xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

هل تتبنى إسرائيل سياسة جديدة ؟

الأخبار والحوادث

06-06-2010, 06:51 AM
غادة لبنان
 
هل تتبنى إسرائيل سياسة جديدة ؟




هل تتبنى إسرائيل سياسة جديدة؟

 
كشفت صحيفة نيويورك تايمز أن مسؤولين أميركيين يرون ضرورة أن تتبنى إسرائيل نهجاً جديداً في تعاملها مع قطاع غزة.

ونقلت عن تلك المصادر قولها إن إدارة الرئيس باراك أوباما تعتبر الحصار الإسرائيلي لغزة تصرفاً يصعب الدفاع عنه، ومن ثم فهي تنوي الضغط على الحكومة الإسرائيلية لتبني

نهج آخر يضمن للدولة العبرية أمنها ويسمح بدخول مزيد من الإمدادات إلى قطاع غزة.

ويضيف هؤلاء المسؤولون ان اعتداء إسرائيل الدموي على أسطول الحرية الذي كان يحاول كسر ذلك الحصار الاثنين الماضي، وما نتج عنه من إدانة دولية، يتيح فرصة جديدة

لدفع إسرائيل نحو زيادة ارتباطها بالسلطة الوطنية الفلسطينية وتخفيف حدة سياستها تجاه غزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إسرائيل ستشدد على ضرورة أن يضع أي نهج جديد في الاعتبار ثلاثة عوامل هي ضمان أمنها، والحيلولة دون أن تجني حركة حماس أي فوائد، ووضع

الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط المعتقل لدى حماس منذ أربع سنوات.

ومنذ الغارة التي وصفتها الصحيفة بالخرقاء، قالت الحكومة الإسرائيلية إن الحصار ضروري لحماية الدولة العبرية من تسرب الأسلحة والمقاتلين الذين ترعاهم إيران

إلى قطاع غزة، حسب زعمها.

وكان رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو قد زعم عبر التلفزيون الإسرائيلي الأربعاء أنه لولا الحصار لكانت غزة «ميناء إيرانيا».

غير أن المسؤولين الأميركيين الذين لم تكشف الصحيفة عن هوياتهم، يعتقدون أنه حتى نتانياهو بات يدرك ضرورة أن تتبنى إسرائيل نهجاً جديداً تجاه قطاع غزة.









المصدر
نيويورك تايمز
من مواضيع : غادة لبنان خلفان : اغتيال المبحوح كشف عن وجود خليجيين موساديين
جلسة قضائية صاخبة تنتهي بحل الحزب الوطني
" 11 جاسوساً " يهددون العلاقات الروسية - الأميركية
اضرام النار بمنزل الرسام السويدي المسيء " للنبي "
سفير اسرائيل لدى واشنطن : علاقاتنا في أسوأ احوالها منذ 35 عاماً
06-06-2010, 08:40 PM
ابن العروبه
 
اسرائيل تستمد قوتها من الصمت و الضعف العربية اضافة الى التخاذل الدولي .
واعتقد بان نتانياهو لا يكترث كثيرآ لمايقولة اوباما لانه يضمن بان اللوبي الصهيوني
في دوائر صنع القرار الامريكي سوف تفشل اي قرار للرئيس الامريكي ضد اسرائيل.
اسرائيل لن تغير في قناعتها وتصرفاتها العدوانية وكل ما سوف يحصل مجرد تكتيك سياسي
يحفظ ماء الوجة لحلفاهاء الاستراتيجين امام العالم؛وهذة ماجرت علية العادة ؛
شكرآ لك اختي العزيزة على الطرح الهام؛
تقبلي ارق التحية؛
؛؛؛
من مواضيع : ابن العروبه استعدادات لـ"يوم الشهداء" بمصر
تحركات الجيش تثير شكوك المتظاهرين
واشنطن طلبت تدخل السعودية والاردن لاقناع مبارك بالرحيل
سوزان مبارك ملكة متوَّجة رغم اختفائها عن الأضواء
مقاطع فيديو كوكتيل عن ثورة شعب مصر ورحيل مبارك
06-06-2010, 11:09 PM
HONDA ACCORD 99
 
لا أدري ما أقول ولكن من المستحيل أن تغير إسرائيل إرهابها المستمر استناداً إلى المثل القائل :
ذَنَب الـ ,, تم وضعه في القالب أربعون عاماً ,, والنتيجة ؟؟ اعْوَجَ القالب ..
فكما تفضل الأخ ابن العروبة من قبلي فأماكن صنع القرار ليست بيد أوباما ولا أشباه الرجال من أتباع أوباما ..
الإرهاب والقتل هما دين إسرائيل الذي انتهجته منذ خلق الله الأرض وما عليها , فكما قتلوا الأنبياء والرسل من قبل آلاف السنين وما زالوا إلى يومهم هذا يقتلون فإنهم باقون إلى أن يرث الله الأرض وما عليها ..
أطيب تحية لكِ أختي العزيزة للموضوع .
دمتِ بود ..



من مواضيع : HONDA ACCORD 99 روسيا تعارض أي درع أميركي في أوروبا ...
توقيف عقيد لبناني لتورطه بالتجسس لإسرائيل
سفير سعودي جديد لدى سوريا
مظاهرة بفرنسا تطالبها بالاعتراف بجرائمها الاستعمارية بالجزائر
هزة جديدة تضرب باكستان بعد زلزال مدمر
07-06-2010, 06:47 AM
غادة لبنان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العروبه
اسرائيل تستمد قوتها من الصمت و الضعف العربية اضافة الى التخاذل الدولي .

واعتقد بان نتانياهو لا يكترث كثيرآ لمايقولة اوباما لانه يضمن بان اللوبي الصهيوني
في دوائر صنع القرار الامريكي سوف تفشل اي قرار للرئيس الامريكي ضد اسرائيل.
اسرائيل لن تغير في قناعتها وتصرفاتها العدوانية وكل ما سوف يحصل مجرد تكتيك سياسي
يحفظ ماء الوجة لحلفاهاء الاستراتيجين امام العالم؛وهذة ماجرت علية العادة ؛
شكرآ لك اختي العزيزة على الطرح الهام؛
تقبلي ارق التحية؛

؛؛؛

نعم اسرائيل تسيطر على القرار الامريكي والدولي

واذا كان هناك اي موقف من اوباما فقط لحفظ ماء الوجه

امام المجتمع الدولي فقط لا غير

شكرا الك لتواجدك بالموضوع

نورت الموضوع

تحياتي الك







من مواضيع : غادة لبنان سوزان مبارك احترفت الرقص وعمرها 15 سنة
جمال مبارك : انتخابات الرئاسة ستكون حرة ونزيهة
اللاجئون الفلسطينيون يقيمون في حاويات
خبراء يقدرون ترسانة اسرائيل بما بين 100 الى 300 رأس نووي
البرادعي : الرئاسة ليست هدفي وأنا وكيل التغيير
07-06-2010, 06:57 AM
غادة لبنان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
لا أدري ما أقول ولكن من المستحيل أن تغير إسرائيل إرهابها المستمر استناداً إلى المثل القائل :

ذَنَب الـ ,, تم وضعه في القالب أربعون عاماً ,, والنتيجة ؟؟ اعْوَجَ القالب ..
فكما تفضل الأخ ابن العروبة من قبلي فأماكن صنع القرار ليست بيد أوباما ولا أشباه الرجال من أتباع أوباما ..
الإرهاب والقتل هما دين إسرائيل الذي انتهجته منذ خلق الله الأرض وما عليها , فكما قتلوا الأنبياء والرسل من قبل آلاف السنين وما زالوا إلى يومهم هذا يقتلون فإنهم باقون إلى أن يرث الله الأرض وما عليها ..
أطيب تحية لكِ أختي العزيزة للموضوع .
دمتِ بود ..


صحيح اليهود هم اليهود ولا اعتقد ان يكون هناك اي تغيير

نحن نطلب التغيير من العرب ان يعيدوا النظر في علاقتهم باليهود

ويتركوا مبادرة السلام التى لا تعني شيئا سوى الذل للمسلمين

شكرا الك اخي الكريم

نورت الموضوع

تحياتي الك

من مواضيع : غادة لبنان نصرالله يهدد بضرب مطار بن جوريون اذا ضربت اسرائيل مطار بيروت
لجنة للتحقيق بـ"تضخم" ثروة مبارك وأسرته
تشافيز: نرفض تعيين السفير الأميركي الجاسوس
سائقو أجرة يحتجزون محافظ الأقصر بعد أزمة وقود
قطر: 19 قتيلاً بينهم 13 طفلاً في حريق مركز فيلاجيو التجاري
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تتبنى, جديدة, سياسة, إم, إسرائيل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هل تتبنى إسرائيل سياسة جديدة ؟

الساعة الآن 11:14 PM.