xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

غزة: اول مولود باسم «رجب اردوغان» تيمناً

الأخبار والحوادث

07-06-2010, 01:40 AM
medo
 
غزة: اول مولود باسم «رجب اردوغان» تيمناً

في غمرة نشوة الفلسطينيين في قطاع غزة بالدعم التركي اللامحدود لفك الحصار الظالم المفروض عليهم منذ سنوات طويلة، وجد المواطن الغزّي صالح سعيد ابو شمالة أن من «الشهامة» أن يطلق على مولوده الجديد اسم «رجب أردوغان» تيمناً برئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.

وسجلت دائرة الأحوال المدنية في مديرية داخلية خان يونس أول اسم من هذا القبيل، بعد اسبوع على المذبحة التي ارتكبتها القوات البحرية الاسرائيلية في حق تسعة أتراك جاؤوا على متن سفينة «مرمرة» التركية ضمن «أسطول الحرية لفك الحصار عن غزة. وقالت الوزارة في بيان إن الأم دالية مفيد أبو شمالة وضعت مولودها صباح أول من أمس. ونسبت الى الأب قوله إنه أطلق اسم «رجب أردوغان» على نجله «تيمناً برئيس الوزراء التركي الشهم».

ووصف أبو شمالة أردوغان بأنه «زعيم... سجل مواقف مشرفة بوقوفه إلى جانب شعبنا الصامد وحكومتنا الشرعية في قطاع غزة، بدءاً بموقفه الشهم من الحرب الصهيونية الهمجية على غزة، ومروراً بموقفه (من الرئيس شمعون بيريز) في مؤتمر دافوس، وانتهاء بتصريحاته النارية عقب المجزرة الصهيونية التي ارتكبتها قوات الاحتلال على متن سفينة مرمرة». واضاف ان «تصريحاته وأفعاله دلت على أصوله الإسلامية، وساهمت مواقفه الشهمة في رفع معنوياتنا في قطاع غزة، ورفع الحصار الجائر الظالم عنه»، مستشهداً بقوله «في وجه الطغيان: حماس حركة مقاومة وليست إرهابية».

المصدر : دار الحياة
من مواضيع : medo تعاون عسكرى بين إسرائيل وكولومبيا لمواجهة نفوذ إيران
حماس تدعو الجامعة العربية إلى الكشف عن أى مفاوضات مع إسرائيل
الجيش الإسرائيلي يدق طبول الحرب ويستعد لإعادة إحتلال قطاع غزة
مقتل أربعة فلسطينيين بنيران البحرية الإسرائيلية قرب غزة
21 قتيلا و79 مصابا ضحايا حادث كنيسة القديسين بالاسكندرية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مولود, اردوغان», اول, باسم, تيمناً, عشت, «رجب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

غزة: اول مولود باسم «رجب اردوغان» تيمناً

الساعة الآن 01:37 PM.