العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الكورة المصرية

الزمالك يأمل في بداية "بيضاء" جديدة أمام إنبي "الألماني"

الكورة المصرية


10-08-2006, 04:01 PM
mishoo
 
Smile الزمالك يأمل في بداية "بيضاء" جديدة أمام إنبي "الألماني"

يخشى الزمالك تكرار السيناريو الكارثي لموسم 1993 – 1994 عندما تعرض للهزيمة في أولى مبارياته في الدوري أمام المقاولون العرب ودخوله في دوامة النتائج السيئة ، وذلك عندما يواجه إنبي في المرحلة الثانية للدوري الممتاز مساء الخميس على استاد المقاولون العرب.

فآخر موسم تعرض فيه الزمالك لهزيمة في أولى مبارياته في الدوري كان في الموسم السابق ذكره ، وهو الموسم الذي انتهى بفوز الأهلي بالدوري بعد مباراة فاصلة مع الإسماعيلي بعد خروج الفريق الأبيض من المنافسة تماما.

الزمالك يدخل أولى مبارياته في الموسم تحت قيادة رئيسه الجديد ممدوح عباس الذي تم تعيينه لفترة مؤقتة من قبل حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ، وهي ثاني مباريات الفريق في الموسم بعد الهزيمة المفاجئة على أرضه من غزل المحلة "المتواضع" بهدف نظيف ، فيما نجح إنبي في حصد أول ثلاث نقاط في الموسم بعد فوزه بالنتيجة ذاتها على فريق الأوليمبي.

بدون الدخول في تفاصيل تاريخية ، الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي مانويل كاجودا سيسعى لتحقيق الفوز من أجل اللحاق مبكرا بغريمه التقليدي الأهلي الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع "ذئاب الجبل".

أما إنبي فيملك مدرب على خبرة كبيرة بالدوري المصري هو الألماني راينر تسوبيل ويعاونه هاني رمزي ، ورغم فترة تواجدهما القصيرة مع الفريق ، إلا أن الظهور الأول للفريق في الموسم كانت بشكل جيد أمام الأهلي في كأس السوبر.

إنبي يسعى لتحقيق فوزه الأول على الزمالك بعدما انتهت أول ست مواجهات بينهما بالتعادل ، فيما نجح الفريق الأبيض في الفوز في لقاءي الذهاب والإياب في الدوري في الموسم السابق ، كما نجح في الفوز أيضا في لقاء دور الثمانية لكأس مصر في الموسم ذاته.

الزمالك يأمل في بداية "بيضاء" جديدة أمام إنبي "الألماني"ويعد مصطفى جعفر هو أبرز الغائبين عن الزمالك بسبب إصابة بسيطة في العين ، فيما من المقرر أن تشهد المباراة الظهور الأول الرسمي للثنائي عمرو زكي ومجدي عطوة وعودة الثنائي إبراهيم سعيد ومحمد عبد المنصف بعدما فطن الجهاز الفني لأهميتهما بعد الهزيمة أمام "الفلاحين" ، فيما يلعب إنبي بصفوف كاملة.

التشكيل المتوقع :

الزمالك : محمد عبد المنصف ، وائل القباني ، إبراهيم سعيد ، تامر عبد الوهاب ، يوسف حمدي ، طارق السيد (أسامة حسن) ، تامر عبد الحميد ، علاء عبد الغني ، جمال حمزة ، حازم إمام ، عبد الحليم علي

إنبي : مصطفى كمال ، عمرو فهيم ، رضا جمعة ، مانو ، محمد ثابت "صاروخ" ، عبد الله رجب ، إبراهيم الشايب ، سمير صبري ، رضا شحاتة ، مجدي عبد العاطي ، أحمد عبد الظاهر

ومن ناحية أخرى ، يستضيف فريق غزل المحلة المنتشي بفوزه على الزمالك في الوقت القاتل فريق الإسماعيلي الذي قدم أفضل عروض المرحلة الأولى للمسابقة ونجح في الفوز على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة مع الرأفة.

ويسعى "الفلاحين" إلى مواصة مفاجآتهم على حساب "الدراويش" ، إذ أن المحلة تمثل "عقدة" لفريق الإسماعيلي في السنوات الأخيرة خاصة عندما تقام المباراة بين أرضهم ووسط جماهيرهم.

كما تقام مباراة حرس الحدود ، الذي فاز في أولى مبارياته بهدفين نظيفين أمام بترول أسيوط ، مع فريق أسمنت السويس الذي فاز أيضا بهدفين مقابل هدف واحد على الترسانة في لقاء سيعطي للفائز فيه دَفعة قوية للاستمرار في المراكز المتقدمة في المسابقة.
من مواضيع : mishoo تأجيل أعتماد اللائحة الجديدة .. و كاجودا لم يقدم اي مذكرة حتى الأن
الزمالك في صحافة الثلاثاء(10/10/2006)
تعالوا نحسبها بالورقة والقلم !!
أخبار الزمالك في صحف 28/9/2006
الجريدة المصورة ( اخبار الزمالكاوية عدد 27 / 8 )
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, الألمانى, الزمالك, بداية, بيضاء, يأمل, جديدة, في, إنتي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تاريخ الزمالك نادى الفن والهندسة
بطولات نادى الزمالك الافريقية وأرجو التثبيت
تاريخ نادى الفن والهندسه بصور وبطولته
تاريخ الزمالك منذ إنشائه
الزمالك فى صحافة الاربعاء

الزمالك يأمل في بداية "بيضاء" جديدة أمام إنبي "الألماني"

الساعة الآن 04:03 AM