xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

لأول مرة في مصر.. سامسونج تطرح تلفزيونات بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد

الاخبار التقنية

11-06-2010, 02:45 PM
medo
 
لأول مرة في مصر سامسونج تطرح تلفزيونات بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الإلكترونية، خلال مؤتمر صحفي عن طرح شاشات "LED" بتكنولوجيا الأبعاد الثلاثية "ثري دي"، وذلك للمرة الأولى في مصر، بالإضافة للمزايا التي تمنحها تلفزيونات "LED" من سامسونج والتي تتضمن صورة فائقة الوضوح وتوفير استهلاك الطاقة، مؤكدة أن الثورة التكنولوجية التي تقدمها تكنولوجيا البعد الثالث، ستجعل من مشاهدة التلفزيون تجربة فريدة وغير مسبوقة، ليصبح المشاهد جزءاً من الحدث أو البرنامج الذي يتم عرضه.

وأكد ديوك بارك مدير شركة سامسونج في مصر خلال المؤتمر الصحفي، على هذا الحدث الهام قائلا: "إن تقديم سامسونج لهذا التلفزيون الجديد في السوق المصري يعد ثورة حقيقية في المفاهيم التقليدية لمشاهدة التلفزيون. كما يعد تلفزيون "LED" بتكنولوجيا الأبعاد الثلاثية من الخطوات العملاقة التي تشهد لشركة سامسونج بالريادة في مجال الابتكارات التكنولوجية على المستوى العالمي، فالآن بإمكانك مشاهدة مباراة لكرة القدم أو متابعة برنامجك المفضل كأنك في قلب الحدث".

وفي نفس الوقت، يمكن للمشاهد التحول من نظام الرؤية المجسمة للرؤية ثنائية الأبعاد من خلال ضغطة زر، بما يتيح له مدى واسع للمشاهدة ومتابعة كافة البرامج التي يفضلها. وبالإضافة للرؤية المجسمة، ويتميز تلفزيون "LED" ثلاثي الأبعاد بمراعاة البعد البيئي، من خلال وفورات الطاقة التي يحققها والتي تصل لأكثر من 40% مقارنة بالتلفزيونات الأخرى.

كما يتميز التلفزيون الجديد بتصميم بالغ الأناقة وبأقل سمك للشاشة، بما يجعله تحفة فنية تقترن من خلالها التكنولوجيا المتطورة بالشكل الديكوري الرائع للجهاز، كما يحتوى تلفزيون "LED" ثلاثي الأبعاد من سامسونج على مكتبة متكاملة تضم عددا كبيرا من البرامج مثل ألبوم للصور، ألعاب، برامج للطبخ واللياقة البدنية، بالإضافة لإمكانية تحميل المزيد من البرامج عبر الإنترنت، من خلال وصلة "DLNA" لاسلكية لتوصيل التلفزيون بشبكة الإنترنت مباشرة.

ويضيف بارك " لقد شهدت صناعة التلفزيون تطورات مذهلة في العقدين الأخيرين، وقد استطعنا في سامسونج من خلال مراكز الأبحاث والتطوير المنتشرة حول العالم من ابتكار أجهزة تلفزيون نلبي من خلالها توقعات عملائنا، ولكنني مع ذلك أعتقد أن تلفزيون "LED" المجسم من سامسونج فاق كل التوقعات وقدم للأسواق العالمية ثورة حقيقة في المشاهدة والترفيه، لا تقل في أهميتها عن اختراع التلفزيون قبل أكثر من 80 عاما".


ومن ناحية أخرى، ولإثراء محتوى البرامج المجسمة للتلفزيون الجديد، تعاقدت سامسونج مع شركة "دريم وركس" لإنتاج عدد كبير ومتنوع من البرامج ثلاثية الأبعاد، التي ستحقق متعة المشاهدة لعملاء سامسونج، حيث من المتوقع أن تلقى هذه البرامج اقبالاً متزايداً مع انتشار التلفزيون الجديد على مستوى العالم.

ومن جانبه، أكد لطفي منصور العضو المنتدب لشركة منتراك، كبرى وكلاء منتجات سامسونج في مصر قائلاً: "يأتي طرح شاشات "LED" ثلاثية الأبعاد، في إطار حرص مجموعة منصور على توفير أحدث ابتكارات سامسونج العالمية لعملائنا. كما أننا نؤكد على النجاح الكبير الذي حققته الشراكة مع سامسونج العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية في أقل من ثلاثة أعوام من التعاون المثمر".


وبوصفنا المجموعة الرائدة في توزيع شاشات "LED" و"LCD" في مصر، فإننا نحرص على أن نقدم للمستهلك المصري كل ما هو جديد في عالم الأجهزة الإلكترونية بالتوازي مع دول العالم المتقدم".

يذكر أن التلفزيون الجديد يتيح للمشاهدين الرؤية المجسمة للبرامج المختلفة بصورة فائقة الجودة، من خلال نظارات خاصة قامت سامسونج بتطويرها وطرحها في أسواق الشرق الأوسط لأول مرة.
من مواضيع : medo أبل تخسر دعوى فى نزاع براءات الاختراع أمام سامسونج
أبل تكشف عن لوحة التحكم الجديدة "ماجيك تراك باد"
الشركة المصنعة لهواتف بلاك بيري تعتزم طرح منافس للآي باد
موبايلي تطرح باقة (راقي) المطورة بخدمات ومزايا إضافية
جوجل وفيس بوك تغلقان موقعا الدكتور محمد جميعان التنويريين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لأول, مرت, مصر, الأبعاد, ثلاثية, تلفزيونات, بتكنولوجيا, تطرح, سامسونج, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أبتسامات مميّزة :: ثلاثية الأبعاد لموقعك او منتداك
شبكات ألومنيوم ثلاثية الأبعاد «تمتص» الانفجارات ونيرانها
أليكم اسطوانة رحلة ثلاثية الأبعاد في جسم الأنسان مع التعليق الصوتي The Human 3D
أول كمبيوتر محمول بتقنية عرض ثلاثية الأبعاد

لأول مرة في مصر.. سامسونج تطرح تلفزيونات بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد

الساعة الآن 05:06 PM.