xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

تصالح "هيفاء" وإليسا في الـ"موريكس دور"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-06-2010, 10:39 PM
amr_mero1
 
Icon15 تصالح "هيفاء" وإليسا في ال "موريكس دور"

للسنة العاشرة على التوالي كرّمت لجنة مسابقة الـ"موريكس دور 2010" كبار الفنانين والإعلاميين والممثلين والمخرجين في العالم العربي.

وأقيم حفل تسليم جوائز هذا العام على أحد المسارح في منطقة الجبل في لبنان، بعد انتقال الجائزة من قناة lbc إلى قناة mtv، وبعدما حدثت خلافات بين إدارة الحفل و"كازينو لبنان"، الذي كان يستضيف الحفل كل عام.

واستحوذت البطولة النسائية على الحفل الذي شهد تكريم عدة فنانات؛ أبرزهم: إليسا، وهيفاء وهبي، والفنانة إلهام شاهين.. كما شهد الحفل عدة مواقف ساخنة أبرزها التصالح بين هيفاء وهبي وإليسا والذي خطفت به هيفاء إعجاب جميع من تواجد بالحفل.

وغادر الفنان وائل جسار الحفل قبل بدايته اعتراضاً منه على سوء التنظيم قبل أن يعود مرة أخرى بعد اعتذار المسئولين.

وقال في تصريحات نقلتها عنه قناة "روتانا": "للأسف التنظيم سيئ للغاية، فأنا حضرت في الموعد المحدد، لكنني لم أجد مكاني ففضّلت الرحيل".

وعاد مرة أخرى "جسار" ووجهه تعلوه ابتسامة، مؤكداً: "المسئولون اعتذروا عما حدث.. وخلاص سماح".

كما تم تكريم عدد كبير من الفنانين العرب خلال الحفل من بينهم: نجلاء فتحي، ووردة الجزائرية، ونور الشريف، ويسرا، وصباح، ووديع الصافي، ودريد لحام، ومحمد عبده، ونجوى كرم، وإلياس الرحابني، وحسين الجسمي.

جدير بالذكر أن عدداً من الفانين كانوا قد قرروا في وقت سابق مقاطعة الجائزة هذا العام، ووصوفها بالمشبوهة؛ ومن بينهم: جورج وسوف، وعاصي الحلاني، ومن المقرر أن يقوم بتقديم الحفل كل من وسام بريدي، وكليمانس أشقر.

من جانبها أعربت المطربة اللبنانية إليسا عن اعتزازها الكبير بتكريمها في الـ"موريكس دور 2010"، ومنحها جائزة أفضل مطربة لبنانية، معتبرة أنه أفضل من أي جائزة عالمية.

وأضافت قائلة للـMBC: "لو أخذت 100 جائزة عالمية هي لا تعني لي شيئاً على الإطلاق، ولكن الأهم بالنسبة لي هو التكريم من ناسي وأهلي من الناس الذين أنتمي إليهم وعشت معهم".

كما أبدت هيفاء وهبي عن سعادتها لفوزها بجائزة أفضل مغنية ممثلة، مشيرة إلى أنه تم تكريمها أكثر من مرة عن أعمالها الغنائية، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي تحظى فيها بجائزة في الـ"موريكس دور" بمجال التمثيل.

وقد حصل العديد من النجوم على الجائزة؛ ومنهم: الفنان وائل كافوري بجائزة نجم الغناء اللبناني، وحصدت كارول سماحة جائزة "أفضل ألبوم غنائي"، والفنان "محمد عبده" حصل على الجائزة الفخرية عن فئة أفضل فنان عربي؛ وذلك تقديراً لأعماله الفنية التي قدّمها طيلة السنوات الماضية.


كما أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بحصد جائزة أفضل ممثلة عربية ضمن حفل "موريكس دور"، مشيرة إلى أن حصولها على أعلى نسبة ضمن الاستفتاء الجماهيري يُؤكّد لها أنها تستحق الجائزة، وحصدت المطربة آمال ماهر جائزة "نجمة الغناء العربية."

نقلا عنMBC


من مواضيع : amr_mero1 مطالبات الكترونية تطالب عمرو دياب بقراءة القرآن بصوته
هيفاء وهبي: أخشى أن تنتهي حياتي مثل سعاد حسني وداليدا
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي
عمرو دياب يزور المصابين فى حفله الغنائى
بالصور .. فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان دبي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الـموريكس, الـموريكس دور, تسالى, حور, في, هيفاء, وإليسا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تصالح "هيفاء" وإليسا في الـ"موريكس دور"

الساعة الآن 03:16 AM.