xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

نجوم الكوميديا و الحروب الساخنة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

11-08-2006, 11:42 PM
نغم
 
Wink نجوم الكوميديا و الحروب الساخنة

نجوم الكوميديا و الحروب الساخنة
تشهد حاليا دور العرض السينمائية في مصر منافسة ساخنة جدا بين نجوم الكوميديا علي شباك التذاكر، والمثير أن أفلامهم انطلقت في اسبوع واحد ، مما يجعل المنافسة أكثر اشتعالا.
ونجد أن محمد هنيدي يدخل حلبة المنافسة هذا العام بفيلمه الجديد "وش إجرام" حيث عرض مساء الثلاثاء الماضي، محاولا الاحتفاظ بنجوميته وإيراداته بالرغم من تراجعها في الأعوام الأخيرة للدرجة التي اتهمها البعض بالإفلاس الفني ونجده هذا العام استعد للمنافسة الشرسة بوسائل وأدوات جديدة حيث لجأ إلي المؤلف بلال فضل والمخرج وائل إحسان ليقدم من خلالهما فيلمه الجديد في أول تعاون بينهما.
يشاركه البطولة بشري، ولبلبلة ، ومني المراغي، وسعيد طرابيك، وسليمان عيد . وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طه الشاب العاطل الحاصل علي معهد متوسط الذي يتم اختطافه علي يد عصابة مسلحة تطلب من أهله الفقراء فدية كبيرة‏، وعندما لا يهم أسرته أمره تحاول أفراد العصابة التخلص منه‏.‏
وعلي غير موعد فوجئنا بـ أحمد حلمي يعرض فيلمه الجديد "جعلتني مجرما" في نفس اسبوع هنيدي وتعد هذه المرة الأولي لأحمد حلمي الذي يخوض فيها منافسة أفلام الموسم الصيفي، ومن الواضح أن نجاح فيلمه الأخير "ظرف طارق" جعله يصر علي منافسة كبار النجوم، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، واخراج عمرو عرفة في أول تعاون بينهما، يشارك في بطولة الفيلم عادة عادل، وحسن حسني، ريهام عبد الغفور وتدور أحداثه حول شاب يقع في حب فتاة ثرية لكنه يتورط في عدة جرائم بسببها.
وبعد أن غاب عن حلبة المنافسة الموسم الماضي جاء هاني رمزي هذا العام ليدخل الحلبة من جديد بفيلمه الجديد "ظاظا رئيس الجمهورية" ومن المتوقع أن يجذب هذا الفيلم الجمهور لكونه أول عمل سينمائي يتطرق إلي انتخابات الرئاسة، حيث تدور أحداث الفيلم حول ظاظا الذي يقرر ترشيح نفسه لانتخابات رئاسة الجمهورية مستفيداً من التعديلات الدستورية الأخيرة للمادة "76 " بشأن الانتخابات الرئاسية وينجح بالفعل في الانتخابات ويصبح رئيساً للجمهورية.
يشارك في بطولة الفيلم الفنان كمال الشناوي، والفنانة خيرية أحمد، وزينة، وأميرة فتحي، والسيد راضي ومحمد خيري، تأليف طارق عبدا لجليل، إنتاج هاني جرجس فوزي ، ومن إخراج علي عبدا لخالق.
وأخيرا و بعد سلسلة من التأجيلات يأتي محمد سعد بخطى ثابتة يشوبها الحذر و ذلك بعد أن ذاع صيته في السنوات الأخيرة و ارتفع أجره إلي 7 مليون جنيه كما ترتفع إيرادات أفلامه كل عام، ويقدم سعد الشهير بـ "اللمبي" هذا العام فيلمه الجديد "كتكوت" الذي من المقرر أن يعرض غداً بجميع دور العرض. ويشاركه في بطولة الفيلم هبة السيسي ملكة جمال مصر السابقة، والفنان حسن حسني، قصة وسيناريو وحوار طارق الأمير، وإخراج أحمد عواض، تدور أحداثه حول شاب يحاول إثبات ذاته وتحقيق طموحه.
والسؤال الأخير هل تنجح أفلام الكوميديا في سحب البساط من تحت أقدام فيلم "عمارة يعقوبيان" الذي حقق حتى الآن 15 مليون جنيه بالرغم من بدء عرضه خلال المونديال.
من مواضيع : نغم البوم أصالة في الأسواق رغم رفضها
ليلى علوي في ألوان السماء
إطلاق اسم الفنان مدبولي علي مسرح متروبول
نانسي عجرم ترفض الزواج !
أسرار طلاق حلا شيحا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحروب, الساخنة, الكوميديا, نجوم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نجوم الكوميديا و الحروب الساخنة

الساعة الآن 10:59 PM.