xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

شيرين وجدي: زوجي ضحية تصفية الحسابات

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-08-2006, 03:21 PM
mishoo
 
Smile شيرين وجدي: زوجي ضحية تصفية الحسابات

القلق والخوف أصبحا سمة رئيسية تسيطر على حياة المطربة شيرين وجدي، وبخاصة بعد التداعيات المؤلمة التي وصلت إليها قضية زوجها
القلق والخوف أصبحا سمة رئيسية تسيطر على حياة المطربة شيرين وجدي، وبخاصة بعد التداعيات المؤلمة التي وصلت إليها قضية زوجها رجل الأعمال المعروف إيهاب طلعت، حيث وجهت إليه اتهامات «الكسب غير المشروع»، وعلى إثرها غادرت القاهرة وأقامت في لندن.

تقول شيرين في حوار هاتفي: تحت ضغط كل هذه التداعيات أصبحت أعيش على أصوات المحامين والأوراق والمستندات، ونسيت أولادي وحياتي كلها، وفي نفس الوقت كان مطلوبا مني ان اسلم ألبومي الذي تأخر عن موعد تسليمه بسبب هذه المتاعب. وكنت أعيش في حاله من اليأس والحيرة على مستقبلي وحالة زوجي الذي سقط كفريسة لتصفية الحسابات بين الكبار، ونصبوا له الشباك حتى انتهى به الحال لأن يرقد في المستشفى يصارع الألم والأحزان. زوجي كان يقف بجانبي في كل لحظه، لذلك أشعر بفراغ كبير في حياتي، لأنه كان يتابع أعمالي ويختار لي كل شيء في الحياة.

وتستطرد شيرين: هي لحظات في منتهى القسوة وبالتحديد، عندما كنت أصور أحدث أعمالي «أنا بأه»، وهي من كلمات وألحان الفنان الجميل تامر حسني وتوزيع هاني يعقوب، وقد تم تصويرها في لبنان الحبيبة قبل الغزو بأيام، وكانت معي ابنتي التي طلبت أن أراها بعد فترة غياب استمرت أربعة أشهر على التوالي بسبب الأحداث التي تعرضت لها. وعندما كنت اقف أمام الكاميرات، كنت أحاول أن أنسى أحزاني وأبحث عن صورة زوجي التي لا تفارقني لحظة، وما يخفف عني أن «فرحة» ابنتي كانت بجانبي. > لماذا وقع الاختيار على الأغنية «انا بأه» من البومك الجديد «ليالي حياتي»؟

ـ أنا في العموم أحرص على التجديد والتغيير، ولأن الأغنية فيها كم من الإحساس واللحن المفعم بالحركة وروح الشباب، وفي الأيام القادمة سوف يتم تصوير أغنية جديدة تحمل اسم «مين عارف»، وسوف تصورها أيضا المخرجة الجميلة ميرنا الخياط.

في كل الكليبات تتعاملين مع ميرنا الخياط ما سر هذا التعاون.. ألا تخشين التكرار؟

ـ سر التعاون هو التفاهم والحب المتبادل مع المخرجة الجملية، التي تفهم وتحس بالأغاني التي اختارها للتصوير، وعلى فكرة هي التي تختار معي الأغاني التي تصلح للتصوير، وفي كل اختياراتها السابقة كان لها بصمة واضحة بالعمل تحسب لها، أما عن موضوع التكرار فاعتقد أن كل عمل أظهر فيه، يكون مختلفا تماما من حيث الشكل والمضمون.

كيف تعاملت شيرين وجدي بعد بيع كل ممتلكاتها والانتقال للعيش في لندن؟

ـ اليوم أشعر بحنين شديد إلى وطني، الذي عشت فيه عمري كله، والذي يعيش فيه أبي وأمي وأولادي، وكل مال الدنيا لا يساوى لحظة اشتياق إلى أولادي والى حضن أمي، الذي احتمي فيه من غدر الأيام.

هل في اختيارك للألبوم الجديد «ليالي حياتي» ما يعبر عن هذه الأزمة؟

ـ بالفعل في الألبوم الجديد بعض الأغاني تعبر عن الحزن، الذي أعيش فيه، ولكن لم ولن أنسى أبدا الجمهور، وكنت أحاول أن أبحث عن الألوان التي تتناسب معهم مثل «انا بأه» و«ليالي حياتي»، ومن هنا أستطيع ان أقول إن الألبوم يحمل الرومانسي والدراما والشبابي وكل الألوان التي ترضي كل الفئات.
من مواضيع : mishoo مصطفى شعبان ونبيل فاروق في فيلم جديد
نور وبسمة وأميرة العايدي في "ألوان الطيف"
دنيا تعترف بحقيقة صورتها العارية!!!
جنات بين "الشمس" و"دريم"
أحمد راتب "أنا مش معاهم" في "شقة مصر الجديدة"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحسابات, تصفية, شيرين, سويد, وجدى, ضحية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

شيرين وجدي: زوجي ضحية تصفية الحسابات

الساعة الآن 06:59 AM.