xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

رايان يتحدث عن رحلة ادمان المخدرات

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-06-2010, 12:23 AM
zozo_tota
 
Icon15 رايان يتحدث عن رحلة ادمان المخدرات

رايان يتحدث عن رحلة ادمان المخدرات

تسلط حلقة الأربعاء الموافق 23-6-10 من برنامج حياكم الضوء على الجهود المبذولة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية والعالم العربي،

ويستقبل البرنامج في هذا الاطار المطرب اللبناني رايان ليحكي عن تجربته السابقة مع الادمان وعلاجه وانضمامه لجمعية شبيبة لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات.

تعرض الحلقة الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة الآن الفضائية.

رايان يتحدث عن رحلة ادمان المخدرات

وخلال اللقاء يستعرض الفنان رايان الأسباب التي دفعته للتحدث الى وسائل الإعلام عن ادمانه ورحلة العلاج بما فيها تسليم نفسه للسلطات في لبنان.

كما يتحدث عن زيارته لمركز اعادة تأهيل وعلاج المدمنين وقضاء يوماً كاملاً معهم بهدف توعيتهم مشاركتهم قصته وكذلك يتناول مخاطر الأدمان على الشباب العربي ومدى تفشي هذه الظاهرة في الوسط الفني.

إلى جانب ذلك يكشف رايان عن موضوع اغنيته الجديدة التي يدعو من خلالها للتعاطف مع المدمنين وعدم معاملتهم كمجرمين وتشجيعهم على العلاج.

ينضم للحلقة السيد إيلي لحود رئيس جمعية شبيبة اللبنانية لمكافحة المخدرات والذي يشير إلى الدور الذي تقوم به الجمعية في مساعدة المدمنين

ويتحدث عند اسباب ظاهرة إدمان المخدرات وفي مقدمتها البطالة، والتفكك الأسري، والفقر، والإحباط، والقلق النفسي، ورفقاء السوء.

حياكُم" برنامج صباحي يومي، تقدمه الإعلامية السعودية غادة موصلّي، ويأتي كمبادرة من قناة الآن موجهة إلى المرأة السعودية، حيث يجمع البرنامج بين فقرات متنوعة تناقش المواضيع اليومية والمعاصرة بأسلوب مختلف وجديد، كما يضيء على أهم المستجدات التي تتعلق بحياة المجتمع الخليجي.

انه بمثابة مساحة حرة لمقدمة البرنامج بحيث تقدم للمشاهد يومياً فقرات جديدة مستوحاة من الأحداث الآنيّة وتسلط الضوء على الأنشطة النسائية والمساهمات التي تسعى الى دعم المبادرات النسائية في العالم العربي.
من مواضيع : zozo_tota محمد فؤاد:سأترك روتانا نهائياً بعد ألبومى الجديد
"sms" تتسبب فى تعطيل تصوير "الحب الممنوع"
ليلى إسكندر لأول مرّة في دراما لبنانية
محكمة الجنح الاقتصادية تأجل دعوي اتهام تيسير فهمي بالسرقة
شعبان عبد الرحيم يفتتح مقلة لب و سودانى سماها شعبولا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المخدرات, ايمان, يتحدث, رايان, رحلة, عن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

رايان يتحدث عن رحلة ادمان المخدرات

الساعة الآن 02:29 AM.