xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

كارول سماحة تتكتم تفاصيل عودتها إلى التمثيل

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-06-2010, 12:36 AM
medo
 
كارول سماحة تتكتم تفاصيل عودتها إلى التمثيل

تتكتم الفنانة اللبنانية كارول سماحة تفاصيل عودتها قريبا إلى التمثيل، وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم لها مؤخرا فى المغرب، احتفاء بنجاح ألبومها الأخير "حدودى السما"، وألقى الضوء على نشاطاتها الفنية الأخيرة.

تحدثت كارول سماحة خلال المؤتمر عن تحضيرها لتصوير أغنيتها "خليك بحالك" واستعدادها لجولة غنائية صيفية، تشمل دول المغرب العربى ودول عربية وأوروبية، كما أكدت عودتها القريبة إلى التمثيل رغم تكتمها الشديد على تفاصيل وطبيعة الدور الذى ستلعبه.

وكانت كارول قد أحيت حفلا فى منتجع Mazagan فى كازابلانكا بالمغرب، بعد أن اختارتها شركة Nuxe الفرنسية للاحتفال بعيدها العاشر، وغنت كارول سماحة جديدها وسط حشد من الشخصيات العربية والأوروبية، ورافقها رقصاً فريق محترف صمم لوحات ساهمت فى رسم جوّ يشبه أغنيات النجمة سماحة والتى تجمع من خلال الموسيقى الشرق والغرب.

يذكر أن كارول سماحة بدأت حياتها العملية كممثلة فى المسرح والتليفزيون مع منصور رحبانى الذى شكلت تجربتهما معا نقطة تحول فى حياتها، حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائى، وكان أول ألبوم لها باسم "حلم" عام 2003 وحصلت على لقب أفضل مطربة لعام 2004 من آراب ميوزيك أورد بدبى.
من مواضيع : medo خالد سليم يستعد للزواج نهاية العام
مادلين طبر: ريش نعام عمل درامى شيك وناعم
نور الشريف يستكمل "الدالى" فى اليونان
محمد حماقي‏:‏ لا أغني تجاربي الشخصية
شيرين عبد الوهاب تضع مولودتها الثانية اليوم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
التمثيل, تتكتم, تفاصيل, سماحة, عودتها, همي, كارول

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كارول سماحة تتكتم تفاصيل عودتها إلى التمثيل

الساعة الآن 05:53 PM.