العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الكورة المصرية

شيكابالا وسعيد وزكي وعبدالعزيز .. باقون في القلعة البيضاء

الكورة المصرية


24-06-2010, 06:58 AM
amr_mero1
 
Icon15 شيكابالا وسعيد وزكي وعبدالعزيز باقون في القلعة البيضاء

تمسك نادي الزمالك بعدم رحيل لاعبي الفريق خاصة النجوم الكبار محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعمرو زكي وهاني سعيد من اجل الحفاظ علي المجموعة القادرة علي قيادة النادي في الفترة القادمة لمواجه الفشل في تدعيم صفوف الفريق.
وطلب مسئولو الزمالك الإبقاء علي هاني سعيد مع الفريق في الموسم القادم .. وفتح باب مفاوضات مع اللاعب لاقناعه بالبقاء مع الفريق في الموسم القادم .. وحل مشاكله مع الجهاز الفني والحصول علي وعد من حسام حسن المدير الفني بالمشاركة في المباريات.
وتسعي ادارة الزمالك لتعويض فشلها في ضم لاعبين جدد بالحفاظ علي المجموعة التي تمتلكها .. وتقرر ان يتم عقد اجتماع مع حسام حسن خلال الايام القادمة لاقناعه بضرورة استمرار هاني سعيد مع الفريق في الموسم القادم .. حيث ان الفريق يحتاج الي جهوده في ظل عدم نجاح الادارة في ابرام تعاقدات جديدة في مركز المدافع.
ورغم الخلافات الكبيرة التي وقعت بين المدير الفني وحسام حسن في الموسم الماضي منذ تولي مهمة قيادة الفريق .. وتمسك هاني بالرحيل عن النادي والتقدم بطلب رسمي للموافقة علي رحيله .. الا ان فشل مخطط انتقاله الي النادي الاهلي فتح باب البقاء في الزمالك في ظل تأكيدات من ادارة النادي بالمشاركة في المباريات في الموسم الجديد.
وفتح الزمالك الباب مع شيكابالا بعد تأكيد اللاعب لادارة النادي بوصول عرض جديد من نادي ستاندرليج البلجيكي وطلب مسئولو اندرلخت فتح باب المفاوضات من جديد مع زيادة العرض المالي الي ثلاثه ملايين ونصف المليون يورو.. حيث طلب الزمالك من اللاعب البقاء مع الفريق مع زيادة عقده ليزيد علي قيمة عقد عمرو زكي اغلي لاعبي الفريق ليحصل في الموسم الواحد علي ستة ملايين جنيه.
وابدي مسئولو القلعة البيضاء تفهمهم لرفض شيكابالا تجديد تعاقده .. وتقرر ان يغلق باب المفاوضات في الفترة الحالية من اجل عدم الضغط علي اللاعب ومنحه فرصة التفكير علي ان يتم فتح باب المفاوضات خلال يناير القادم .. وفضل مسئولو النادي اتباع سياسة تنفيذ رغبات اللاعب خوفا من رحيله عن الفريق والتسبب في مشكلة جديدة للنادي الذي اصبح يعاني ندرة النجوم في الفريق.
ويتجه مسئولو الزمالك الي الابقاء علي ايمن عبدالعزيز وعمرو زكي في الموسم القادم بعد ان كان هناك اتجاه لاعارة زكي مجددا في الموسم القادم .. خاصه ان النادي يمتلك بعض العروض العربية التي كان يسعي للموافقة عليها .. نفس الأمر لأيمن عبدالعزيز الذي اصبح بقاؤه مع الزمالك امراً ضرورياً في ظل عدم وجود لاعبين في خط الوسط وحاجة الفريق لخبرة أيمن لقيادة الفريق في الموسم القادم.
وأبدي حسام حسن المدير الفني موافقة مبدئية علي بقاء اللاعبين حيث انه كان قد رفض رحيل اي منهم لحين الاستقرار علي الاسماء الجديدة التي طلبها .. وطلب المدير الفني الاجتماع بهاني سعيد من اجل وضع حدود للعلاقة مع الجهاز الفني في الموسم القادم .. واكد حسام ان الموافقة علي شروط حسام احد اسباب بقاء المدافع الدولي مع الفريق في الموسم القادم.
ورغم تخوف حسام حسن من وجود بعض الاسماء مع الفريق خاصة مثيري المشاكل واصحاب السوابق مع حسام حسن .. الا انه اضطر لقبول الامر الواقع والموافقة علي استمرار اللاعبين مع الفريق حتي يحافظ علي بعض النجوم القادرة علي قيادة الفريق في الموسم القادم.
من مواضيع : amr_mero1 أحمد جعفر: نسعى للمنافسة على الدوري.. وأهدافي السبعة فضل من الله
مدرب فاشل و حارس مرمى سيئ و خط منصف عقيم و مجلس ادارة متخبط تكون النتيجة خسارة النقاط
هل يحقق " المحترم " كاجودا أول بطوله فى تاريخه !!
محمد نصر يتواطئ مع ألتراس أهلاوي للإساءة لشيكابالا ونادي الزمالك
ردا على الإعلام المتحيز
25-06-2010, 04:37 PM
amr_mero1
 
06

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant_adel
شيكابالا وعمرو زكى لاعيبين حرام الزمالك يفرط فيهم وخاصه لأنهم لم يجدوا بديل عنهم
تسلم ياعادل على مرورك الكريم الزمالك فيها احسن لعيبه فى مصر شيكا وعمرو زكى وعلاء على والمحمدى وفتح الله وحازم امام وعبدالشافى
من مواضيع : amr_mero1 متابعة تدريب اليوم : استبعادات بالجملة و تدريب منفرد لوحيد
هل نفعلها ؟؟؟للثأر من مانويل جوزية
علم Zamalek.Tv ان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد قرر عقد جلسة مع ابراهيم سعيد لاعب
إبراهيم حسن أين سمير زاهر من رئيس لجنة المسابقات
جعفر لاعب الزمالك يضيع اغرب فرصة فى الدورى المصرى هذا الموسم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
البيضاء, القلعة, باقون, شيكابالا, في, وسعيد, وزكي, وعبدالعزيز

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مسيو هنرى ميشيل..وطموحات جماهير القلعة البيضاء..,,
غضب وخيبة أمل فى القلعة البيضاء.. وبكاء على التاريخ الذى ينهار
طفيليات الذبابة البيضاء
القلعة البيضاء تسعى للإطاحة بنادي القرن
ليلة سوداء فى القلعة البيضاء

شيكابالا وسعيد وزكي وعبدالعزيز .. باقون في القلعة البيضاء

الساعة الآن 11:13 PM