xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

صور غريبة لفيلم النجم ليوناردو دى كابريو

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-07-2010, 05:28 PM
zozo_tota
 
Icon15 صور غريبة لفيلم النجم ليوناردو دى كابريو



طرحت شركة Legendary Pictures المنتجة فيلم Inception أو البداية، بطرح مجموعة كبيرة من البوسترات الدعائية غريبة التصميم وذات أشكال هندسية غير مألوفة، وذلك بمناسبة اقتراب موعد عرض الفيلم والمتوقع طرحه بدور العرض فى مصر والعالم خلال الشهر الجارى.

وقامت الشركة المنتجة بإرسال كتيب دعائى للفيلم يوم 2 يونيو الماضى لا يتضمن اسم العمل أو أى معلومات عنه، لكن مجرد رسوم وتصميمات غريبة، ومواد دعائية لم يفهمها الجميع بالكامل، وإن كانت أشعلت حماسهم للفيلم لأقصى درجة.

كما اعتمد تصميم البوسترات على الألوان الداكنة مع درجات متنوعة من اللون الأزرق توحى بالغموض، وتعزز الأجواء غير التقليدية للفيلم الذى تبلبل أحداثه العقول كل هذا مع التركيز على العبارتين الدعائيتين للفيلم الـTaglines التى تقول إحداهما: Your mind is the scene of the crime وتعني: عقلك هو مسرح الجريمة، والأخرى التى تؤكد أن الأحلام هى الحقيقة The Dream is Real.

البوستر الرئيسى للفيلم يعرض النجم ليوناردو دى كابريو وهو يقف بغموض مواجهًا مبانى المدينة الشاهقة، ممسكًا بسلاحه والأرض غارقة بالمياه، البوستر يوحى بأن الفيلم سيحمل الكثير من الغموض والترقب.. وأيضًا الخيال.

وأيضاً هناك بوستر آخر استخدم منظور رأسى للمبانى الشاهقة للمدينة وتم بناء وليس كتابة اسم الفيلم بشكل هندسى فريد فوق أسطح ناطحات السحاب. وهناك بوستر يتضمن جميع الأبطال متراصين فى زوايا غير تقليدية بعضهم مقلوبًا رأسًا على عقب، وآخر لوجه ليوناردو دى كابريو غارقًا فى ظلال زرقاء. المجموعة بأكملها شديدة التميز ومبتكرة للغاية، وتتكون من 24 بوستر كاملًا، منها 4 بوسترات تمهيدية، و2 بوستر رئيسى استخدمت فى الدعاية الرسمية للفيلم، والباقى لأغراض دعائية أخرى على الإنترنت وغيره.

تدور أحداث فيلم البداية فى عالم تتحكم فيه التكنولوجيا فى عقول الناس بطريقة مبالغ فيها، حيث تدخل فى عقولهم من خلال غزو للأحلام فى مثل هذا العالم، فإن فكرة واحدة مجنونة فى عقل أحد الأشخاص قد تصبح أقوى وأخطر الأسلحة فى التاريخ، أو تصبح أحد الأصول الأغلى على مر العصور.

فيلم البداية من بطولة النجم ليوناردو دى كابريو، وإلين بايج، وكين واتناب، وجوزيف جوردون ليفيت، ومن إخراج كريستوفر نولان. يوزع الفيلم فى مصر عن طريق شركة يونايتد موشين بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربي، والوكيل الوحيد الرسمى لشركتى فوكس للقرن العشرين وورانر بروس الأمريكيتين فى مصر.









من مواضيع : zozo_tota غادة عبد الرازق تبدأ تصوير "سمارة
تامر حسنى على "الشباب والرياضة" ليلة رأس السنة
استبعاد اليسا من حفل راس السنه بالقاهره
دومينيك تعترف بفشلها
غادة عبد الرازق‏:‏ أحلم بزفاف ابنتي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوناردو, لفيلم, النجم, يد, صور, غريبة, كابريو

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ليوناردو دافنشى
الأهلي يتغلب على النجم الساحلي.. ويعادل رقم الزمالك الإفريقي
الأهلي بطل السوبر الأفريقي .. فاز على النجم الساحلي بركلات الترجيح 5-4 واللقب رقم 99

صور غريبة لفيلم النجم ليوناردو دى كابريو

الساعة الآن 05:31 AM.