xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

اقوال ذات معنى

الحوار المفتوح

06-07-2010, 06:03 PM
قلب طيب وحزين
 
Bye اقوال ذات معنى

أقوال ذات مــعنى
قرات كثيرا عن اضرار التدخين..........ولذلك قررت الامتناع
عن القراءة


يقول جلاسو: التصفيق هو الوسيلة الوحيدة التى نستطيع ان نقاطع بها اى
متحدث دون ان نثير غضبة


احسن طريقة لتجعل المرأة تغير راسها..... هو ان توافق على
رايها


يقول المثل الفرنسى: تفضل المراة ان تكون جميلة اكثر من ان
تكون زكية
لانها تعلم ان الرجل يرى بعينية اكثر مما يفكر بعقلة

يقول المثل اليابانى : حياء المرأة اشد جاذبية من جمالها


كثيرون من الرجال اذا احبوا شيئا فى وجة المرأة فيخطئوا ويتزوج المراة كلها

الام تأمل ان تجد لابنتها زوجا افضل من ابيها
وتؤمن بان ابنها لن يجد زوجة مثل امة

يقول مارك توين: عندما تكرة المرأة رجلا لدرجة الموت
فان ذلك يعنى انها كانت تحبة لدرجة الموت

اذا خفضت المرأة صوتها فهى تريد منك شيئا
واذا رفعت صوتها فهى لم تأخذ هذا الشئ

يقول المثل الصينى: البيوت السعيدة لا صوت لها

يقول المثل الانجليزى: احسن مقياس لنجاح الزوجة
هو صحة زوجها

يقول غاندى: الاختلاف فى الرأى ينبغى الا يؤدى الى العداء
والا لكنت انا وزوجتى الد اعداء

يقول افلاطون: قمة الادب ان يستحى المرء من نفسة

يقول غوتة: من يحتمل عيوبى اعتبرة سيدى ولو كان خادمى

يقول فيتاغورث: كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك

من تكلم عن نفسة بما يحب....... تكلم الناس عنة بما يكرة

يقول شكسبير: اذا كنت صادقا فلماذا تحلف

يقول روزهلفر: افضل علاج للقلق هو التحدث عن متاعبك لمن تثق فية

كلنا كالقمر لة جانب مظلم

من سب الناس بما فية........... ذكرهم بمساوية

كل انسان ننتفع بة........ حتى الشخص السئ ننتفع بة فى ضرب المثل السئ


من مواضيع : قلب طيب وحزين متى يسقط الشخص من عينك
حوار بين الصداقة والحب
سؤالى موجة للجميع
رساله تكتبها عند فقدان حبيب
علمتنى الحياة
06-07-2010, 06:39 PM
حلوة وتدلع
 
يقول غاندى: الاختلاف فى الرأى ينبغى الا يؤدى الى العداء
والا لكنت انا وزوجتى الد اعداء


روعه بحترم غاندي جدا وفعلا كلامهم كلام
تقبل مروري
من مواضيع : حلوة وتدلع الحب نص حاله
ضروري يتغير التفكير
ما هي الرجوله؟
اكتب كلامات اغنيتك المفضلة يلة
هل الفقير لا يعيش في هذة الدنيا؟
06-07-2010, 08:30 PM
بحراوى مصراوى
 
يقول افلاطون: قمة الادب ان يستحى المرء من نفسة


تحياتى لك
من مواضيع : بحراوى مصراوى ((انا عربي وبكل آسف))
القلب المجروح
◄♦ Is normal ♦►
دعوه مفتوحه لتعذيب صاحب المنتدي يلا ادخلواااا كلو يدخل بسرعة وبدون تردد
اجمل معاانى الحزن
06-07-2010, 09:28 PM
قلب طيب وحزين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة وتدلع
يقول غاندى: الاختلاف فى الرأى ينبغى الا يؤدى الى العداء
والا لكنت انا وزوجتى الد اعداء

روعه بحترم غاندي جدا وفعلا كلامهم كلام
تقبل مروري
الاروع هو مرورك اخى الكريم
من مواضيع : قلب طيب وحزين فاقد الشئ لا يعطية
اصعب احساس
اقوال ذات معنى
مصر تتحدث عن نفسها
حوار بين الصداقة والحب
06-07-2010, 09:30 PM
قلب طيب وحزين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحراوى مصراوى
يقول افلاطون: قمة الادب ان يستحى المرء من نفسة


تحياتى لك
شكرا لمرورك
من مواضيع : قلب طيب وحزين تعاريف جميلة
هدايا لا تُشترى
سؤالى موجة للجميع
الابتسامة
من المستحيل
06-07-2010, 09:33 PM
ســـsalyـــالي
 
يقول فيتاغورث: كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك

شكرا قلب على الموضوع
تحياتي
من مواضيع : ســـsalyـــالي أسرار احترام النفس ( الذات)
رأيت فقيرا يبكي فقلت ما الخبر
مستحيلات
اسرار احترام النفس(الذات)الجزء الخامس
هل جربت ان تحضن نفسك؟
06-07-2010, 09:54 PM
قلب طيب وحزين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultten
يقول فيتاغورث: كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك


شكرا قلب على الموضوع
تحياتي
شكرا لمرورك يا قمر
من مواضيع : قلب طيب وحزين لو مقدرتش تضحك متدمعش
من المستحيل
لماذا
اقوال ذات معنى
الصمت
07-07-2010, 02:12 PM
قلب طيب وحزين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج الشرق
تحياتي لكي علي الاقوال كلها بجد جميله اوي
الاجمل هو مرورك يا جميل
من مواضيع : قلب طيب وحزين لماذا
فاقد الشئ لا يعطية
لو مقدرتش تضحك متدمعش
تعاريف جميلة
رساله تكتبها عند فقدان حبيب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
معنى, اقوال, dce

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اقوال ذات معنى

الساعة الآن 12:25 PM.