xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

ملكة جمال العرب!!!!!

الأخبار والحوادث

14-08-2006, 08:47 PM
mishoo
 
Smile ملكة جمال العرب!!!!!

حسناوات من 13 دولة عربية يتنافسن في شرم الشيخ للفوز بلقب ملكة جمال العرب، بالرغم من الوضع في لبنان وفلسطين.
بدأت فعاليات مهرجان السياحة العربية الأول لاختيار فتاة العالم العربي (Miss Arab World) الذي تنظمه شركة "موشن ميديا برودكشن" تحت رعاية وزارة السياحة المصرية ومحافظة جنوب سيناء.

وصرحت رئيسة المهرجان حنان نصر بأن المهرجان الذي تشارك به حسناوات يمثلن 13 دولة عربية يعد الأول من نوعه في مصر. وستخضع المتسابقات لعدد من الاختبارات في الثقافة والجمال والموضة. وستضم لجنة التحكيم نخبة من خبراء الجمال والموضة في الوطن العربي.

وأشارت رئيسة المهرجان الى أن المسابقة سيتخللها حفل فني ساهر يحييه المطرب اللبناني جاد شويري بمصاحبة فرقته الاستعراضية والمطرب الليبي رضا جعفر والفنانة المغربية فدوى المالكي. كما سيتخلل حفل تتويج الفائزة بلقب "فتاة العالم العربي" ووصيفتيها مساء غد السبت حفل غنائي آخر تشارك فيه المطربتان اللبنانيتان جوانا ملاح ومادلين مطر.

وفي نهاية الحفل سيتم تتويج الفائزة باللقب الذي ستقوم بتسليمه لها أجمل سيدة عربية سيتم اختيارها من بين الحضور عبر كاميرات قناة "ميلودي". وسوف تمنح الفائزة العديد من الهدايا المادية والعينية القيمة المقدمة من بعض الشركات الراعية للمهرجان، ومن المقرر أن يتم بث فعاليات المهرجان حصرياً عبر قناة ميلودي (عربية ـ Hits) الفضائية. كما تقوم شركة Face To Face بتجهيز الفتيات المشاركات ويقدم بيت الأزياء المصري العالمي "سالي كي" الأزياء المخصصة للمهرجان.

يذكر أن فكرة المهرجان تأتي في إطار دعم الجهود التي تبذلها الجهات الرسمية في مصر لتنشيط الحركة السياحية العربية إلى شرم الشيخ والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان ولم يتأثر بالحوادث الإرهابية التي تعرض لها في الفترة الماضية.
من مواضيع : mishoo الحزب الوطني يحظر على الصحفيين طرح أسئلة تتعلق بملف "التوريث" على جمال مبارك
نجاة نحو ألفي شخص إثر حريق جرار قطار القاهرة-الإسماعيلية
مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في كمين فلسطيني
آخر لسعة !!!
مصر تبدأ بانشاء ثلاث محطات للطاقة النووية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة, العرب, دماء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
بعد التاريخ: العرب خارج الجغرافيا
الفضيحة إعلامية ولكن: صواريخ حزب الله فضحت إسرائيل.. وفضحت العرب أيضا!
صورة العرب في الذهنية الامريكية

ملكة جمال العرب!!!!!

الساعة الآن 11:30 PM.