xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > رومنسيات
التسجيل

سيدتي افتخر بكراهيتك

رومنسيات

08-07-2010, 12:43 PM
عبدالرحمن الشنوانى
 
سيدتي افتخر بكراهيتك

حين نتحدث بلغة الماضي نقول كنا وكان ولماذا ذهب ولما عاد؟؟؟؟

سيدتي اعجب لاحوال مخيتلك التي لا تتبع عصر من عصور الازمان

فكيف يكن المستقبل وحاضرك شئ قد كان ؟؟؟سأمت من قول سيدتي او حتي معذبتي وان رددت تلك الكلمات

البالية بانك لن تستحقي تلك الالقاب وان ما مضي بقربك مطر اسود من سحاب فهذا تكرار

وان تعمدت ان اجعل من نفسي ملاك او اترك لي بصمة بداخل الناس هنا و هناك فهذا هراء.....

لا لن اضيع بين كلماتي واتلعثم بين تلك العبارات المعقدة التي تمزق تلك السطور من عنفها

وتقتل الكذب من صدقها وتقلق الحيرة من ثباتها .....ساتخلي عن حلة الجمال واعلن عن وجود موهبة

شنعاء تدعي الهجاء ولكن ليس في ابيات شعر ولكن في خواطر مرسلة فلكل فنان هجاء .................


سيدت عمري المترددة حملت حبي علي كفي وهو وليدا كي القي به بين احضانك التي لم اتمتع بدفئها مطلقا

فقلت لعل حبي يلقي ضالته في عالمك المبعثر المفكك ....وان يكون هو حلقة الوصل بين ما تدعين انه نبيلا

وبين الحياه النبيلة ...............وبيني حين وودت ان اكون نبيلا من اجلك .

لكن مات حبي بردا حين قلتي كيف احتويك وانا اريد من يحتويني .......؟؟؟

وفاتك المنية يا حبي من برد الانانية القارص بداخل هذا القلب السمج المشاعر .............

وفاتك المنية يا حبي في ارض حب الزات بتوكيل من خوف بني عليه احكم المزاعم ..................

كم امقت نفسي فكيف تركتك في حضن غير دافئ لك بل فقط دافئ لنفسة

ولكن لما العجب فقد سلمت نفسي لمن كانت شعارها الناس اولا وثانيا وثالثا وانت لا اعرف اين تكون .........؟؟؟؟

ثورة من الغضب تتفجر بداخلي تعلن عن وجود فيضان من الكراهية لكل ما كان جميلا بيننا او ما اظن انه كان جميلا ........


رايتني سمحا سلسا عصبيا مثير جدلا ...لكن حماكي القدر من شري ولكن الآن لا يوجد قدر يحميكي مني

فلكل مجتهد نصيب وانا مجتهد في الشر ولي منه اكبر نصيب......استعدي لذلك الطغيان الآثم فكيف يعامل الظالم

انسان ظلمه؟؟؟ .....

لا تتعجبوا فالمثل الذي قال من احب لا يكره من قاله كاذب فانا لم اعد اهواها فانا فقط صرت امقتها امقتها امقتهاااااااااااااااااااا اااا...................

اصرخ واقولها ....ولصرخاتي سبب مضمون ......فبالله عليكم

كيف لا امقتها وانا من عززت عيوبها لاجعلها مميزات بداخلها وانا من احترمت كلامها وقدسته رغم انه ان وصف

للهباء فانا بذلك انصفته .....حتي حين تمنيت منها اللقاء كم كان اللقاء ثقيل الظل شاحب المشاعر مجرد ضحكات

باردة لا تروي تلك المشاعر المتعطشة لاحساس راقي لم تعرفية في عالمك المظهري الخالي من التضحيات التي بني عليها اساس الحب ..............

اعرف ان كلمة تضحية لم ترد في قاموس تفكيرك المحدود فحقيقي لمن سيكون التفضيل لحبيب يهواكي ام لطرحة بالية

ترتديها .........اسف ايتها التضحية ان قارنتك بشئ حقير باعلي راسها فما بالك في ذاتها كيف تكون ....لكني

ان وجدت اغلي ما تقارنك هي بي لقتله ولم ولن اتردد ............ز

وحين اتي اللقاء مجددا لم اتمني ان اراها بل وودت ان اري بسمتها علي شفاها واكون انا من بسمها

ان اري تلك الفرحه في عينيها واكون انا من افرحها ........ولكن حرمتني من شوق اللقاء فكيف لا تستحق الهجاء؟؟؟؟؟ .........

فتلك العيون لم تكن الفاتنة ولم تكن بالجميلة ايضا وتلك البسمة ايضا متكلفة اما عن المظهر فهو ليس مميزا بل

من يراه يقول رخيص ما ترتديه .....؟؟تدعين العفة ونظرات نقدك تنطلق كالسهام في صدور الابرياء من تلك

النظرات الناقدة الرخيصة مثلك فهنيئا لكي لحمهم ميتا يوم الحساب .............. ........تعجبت كثيرا حين علمت ان

الخجل مجرد قناع تتدعين من خلاله التميز .....ولكن لما التعجب يا سيدتي البلهاء .......؟؟؟

وكانت الفجيعة حين علمت انك تبغين كل ما هو شهواني حقير ........تركضين وراء المظاهر بكل ما اوتيتي من قوه
وليتك تتميزين ..؟؟.ولكن لما الفجيعة يا صاحبة المشاعر الشمطاء ؟؟؟..


فكم اكره كبرائك ...؟؟؟ لانه كاذب

فعالاما تتكبرين او علي من تتكبرين ................؟؟؟؟
.الم يحين الوقت بعد كي تعلمي من انا؟؟ا وان تتوقفين ......ان تتوقي عن هدر حقي الشرعي

ان تلزمي حدودك ان كنت تملكين حدود غير الكذب والهجر والخيانة يا سيدتي اقصد يا خادعتي الصغيرة ......

اعلمي انه لا لم تكتب كلمة النهاية بعد ولن ينزل اسمي في تتر ذلك الفيلم الملئ بالافيهات السخيفة ..........

تحت اسم البطل المظلوم فاللحكاية بقية وانا اعلن الحرب عليكي بكل ما اتويت من قوة وحتي ان افنيت في حرب غدرك

ساكون شهيدا في عالم الاصرار والعزيمة فيا الله اكتب لي النصر علي ذلك الشئ الشيطاني
وسامحني ان كنت ساتمادي في ظلمي عليه فانا لم انسي ما قدمته لي....ولا ما فعلته


من مواضيع : عبدالرحمن الشنوانى لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
حبيبتي....
أعتذر "لقلبي
بحبــــــــــــك بحب عيونـــــــــــــك ..........
اقرأ وتأمل وليس مهماً ان ترد الاهم ان تفهم
08-07-2010, 12:55 PM
sara_mero
 
جميل جدا جدا يا عبده
تسلم ايدك

تحياااااتى
من مواضيع : sara_mero ***حبيبى***
حين تعشق بعدى.....
مهما بعدت المسافات.....فأنت ما زلت حبيبى
لكى أنساك!!!
هل ستعود؟؟؟
08-07-2010, 04:50 PM
غادة لبنان
 


شكرا الك اخي الكريم

اضافة جميلة جدا

تسلم ايدك

تحياتي الك

من مواضيع : غادة لبنان لحظة فرآق
الهروب من الحب
حبيبي الى الابد
عندما يتحدث الحب
عبثت بقلبي حتى ماتت مشاعره
08-07-2010, 11:48 PM
guitarest5
 
تسلم ايدك موضوع رائع احتوانى بين اسطره
من مواضيع : guitarest5 الاحساس بالحب .......
الحب الضائع ......
كلام فى الحب ؟؟؟؟....
.$.احبك مووووووووت.$.
I Hate U
09-07-2010, 12:08 AM
عبدالرحمن الشنوانى
 
شكرا لمروركم الجميل
تحيااااااااااااااااتى لكم
جميعا دمتم بكل خير
من مواضيع : عبدالرحمن الشنوانى ماذا أهديك
علميني
بحبــــــــــــك بحب عيونـــــــــــــك ..........
لقــــــاء العمــــــر !!
تسأليني كل مره إنت تحبني
 

الكلمات الدلالية (Tags)
افتخر, بكراهيتك, سيدتي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
***كم يدهشني حبكِ سيدتي***
***كم يدهشني حبكِ سيدتي***
دعيني يا سيدتي أعبّر لــــك......!!!
عشرة نصائح مهمة لكي سيدتي

سيدتي افتخر بكراهيتك

الساعة الآن 05:01 AM.