xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

أنجلينا جولي تعود بأبنائها إلى أفريقيا بدون براد بيت!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

15-08-2006, 01:12 AM
mishoo
 
Unhappy أنجلينا جولي تعود بأبنائها إلى أفريقيا بدون براد بيت!

أنجلينا جوليأفصحت نجمة هوليوود أنجلينا جولي عن رغبتها في العودة للعيش بقارة أفريقيا مع أبنائها الثلاثة بدون والدهم وصديقها الممثل الشهير براد بيت.

ونقلت جريدة "صنداي اكسبرس" تصريحات جولي التي أشارت فيها إلى أنها صارحت بيت برغبتها في السفر مع الأطفال لكي يتعرضوا إلى كل ما يحدث في العالم من حولهم ، مؤكدة أنها لا تريدهم أن يعتادوا على حياة هوليوود المترفة.

كما قالت النجمة التي فازت بلقب "أجمل نساء العالم" في استفتاء مجلة "بيبول" لعام 2006 : "أريد أن أعود بأبنائي إلى أفريقيا ، وأنا أستطيع توفير بعض الوقت لهم قبل عودتي للعمل لكي يمضوه مع والدتهم بعيداً عن براد".

وصرحت صديقة مقربة من جولي إلى الجريدة نفسها قائلة : "إنها تكره فكرة أن يتربى أبنائها وسط عالم هوليوود المرفهه حيث يعيش أطفال المشاهير على أساس أن كل ما يريدونه سيقدم لهم وهم في أماكنهم على طبق من فضة!".
يذكر أن جولي وبيت لديهما طفليهما بالتبني مادوكس – 4 سنوات – وزاهارا – 16 شهراً – إلى جانب إبنتهما شيلوه نوفيل التي ولدت أواخر شهر مايو المنقضى في مدينة ناميبيا الأفريقية.

ومن المقرر أن تعود جولي إلى العمل السينمائي من جديد مع دور البطولة في فيلم الدراما " القلب الكبير" A Mighty Heart الذي سينتجه لها بيت عن طريق شركته "بلان بي." ، كما ستؤدي البطولة الصوتية لشخصية نمرة تجيد ممارسة الكاراتيه في فيلم الرسوم المتحركة "كونج فو باندا" Kung Fu Panda مع الممثل الكوميدي جاك بلاك.
من مواضيع : mishoo الفنانة الاستعراضية مروة تعلن انها ستفاجئ جمهورها بمزيد من الافلام والاغاني
جدل بسبب 'هالة شو'
ميريام فارس: لماذا أتعرض لهذا الهجوم؟
دعوى ضد "سوق الخضار"!!
هيفاء وهبي تنتقد حزب الله !
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أفريقيا, أنجلينا, بأبنائها, بحث, بدون, براد, تغني, جولي, همي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أنجلينا جولي تعود بأبنائها إلى أفريقيا بدون براد بيت!

الساعة الآن 01:15 PM.