xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

اخبار ساخنه في قضيه عبد العزيز مخيون؟؟

الأخبار والحوادث

19-02-2006, 12:10 AM
deshaahly
 
اخبار ساخنه في قضيه عبد العزيز مخيون؟؟

استأنفت محكمة جنايات القاهرة أمس جلساتها لنظر قضية الشروع في قتل الفنان عبدالعزيز مخيون عمداً مع سبق الإصرار والترصد المتهم فيها كل من هيثم محمد منير "عامل" والطبيبة سحر أحمد محمود أبو القاسم "مطلقة المجني عليه".
استمعت هيئة المحكمة في بداية الجلسة إلي طلب دفاع المتهم الأول الذي صمم علي مناقشة المقدم ثروت المحلاوي رئيس مباحث المعادي والتمس إعلانه.. كما طلب حضور طبيب شرعي آخر بدلاً من د. أحمد نور الدين الذي تبين تواجده خارج البلاد لمناقشته في تقرير الطب الشرعي حول إصابات المجني عليه.
التمس الدفاع من هيئة المحكمة برئاسة المستشار فاروق سلطان بعضوية المستشارين نبيل السيد الزلاقي وعلاء كمال البيلي بأمانة سر محمود همام ومحمد علي. سماع شهادة زهراء محمد عفت والدة "المتهم الأول" والطبيبة أمل سيد محمود صديقة "المتهمة الثانية".
فاستجابت المحكمة واستدعت شاهدة النفي الأولي زهراء والدة المتهم "هيثم" التي أكدت انها هي التي زجت بنجلها إلي السجن بعدما عرفته علي عبدالعزيز مخيون عندما توسطت لحل مشكلته بينه وبين زوجته الطبيبة سحر.. وقبل الحادث بثلاثة أيام اتصلت بها المتهمة الثانية لتشكو من زوجها الفنان وكانت حزينة جداً وأخبرتها انه بخيل علي عكس الحقيقة فهو كان ينفق عليها. وأخبرتها انها سوف تبلغ عن زوجها رجال المباحث لمشاركته في العمل السياسي أو "هتشوف حد يخلصها منه" فاعتقدت أن هذا مجرد كلام ولم تبلغ به الفنان عبدالعزيز مخيون.. وفي يوم الحادث فوجئت عند توجه نجلها لاحضار عشاء يتصل بها ويخبرها انه سوف يتوجه لاحضار دواء لمريض ولكنه لم يبلغها انه سوف يتوجه لزوجة عبدالعزيز مخيون في منزلها وعندما تأخر أخذت تبحث عنه هي ووالده إلي أن فوجئت بالأخبار في الصحف بالقبض عليه.
وأضافت الشاهدة ان الفنان عبدالعزيز مخيون رفض أن أزوج نجلي "هيثم" من شقيقة زوجته "سحر" وقال: كيف تزوجينه من أسرة منحلة.
ثم استمعت هيئة المحكمة لشاهدة النفي الثانية أمل سيد محمود أحمد "38 سنة" زميلة المتهمة الثانية التي أكدت انها يوم الحادث فوجئت باتصال تليفوني وهي نائمة من د. سحر تطلب منها نجدتها وأخبرتها أن زوجها عبدالعزيز مخيون يتعرض للضرب بالشقة وانها خائفة وأغلقت باب حجرة النوم عليها وبصحبتها الأطفال وطلبت منها الحضور أو ارسال زوجها إليها لنجدتها وإبلاغها الشرطة.
وأضافت الشاهدة انها اتصلت بها في المنزل ففوجئت بصوت رجل يتحدث إليها فأخبرها انه عبدالعزيز مخيون وانه تعرض للضرب بسكين فأبلغته انها اتصلت بالشرطة فطلب منها الاتصال بالاسعاف لنجدته.
حضر الجلسة الفنان عبدالعزيز مخيون وجلس داخل قاعة المحكمة وتابع الجلسة التي قررت المحكمة في نهايتها التأجيل لجلسة الأربعاء القادم لسماع شهادة المقدم ثروت المحلاوي رئيس مباحث المعادي وشهادة الطبيب الشرعي.
من مواضيع : deshaahly اخبار ساخنه في قضيه عبد العزيز مخيون؟؟
اخر الاخبار: عادل لبيب محافظ الاسكندريه ... عبد الحميد الشعراوي محافظ البحيره
رسالة إلي عادل لبيب محافظ الإسكندرية... والنبي شوفوا لما عادل لبيب مسكها عاوزين ايه ؟
بعد يمين الطلاق : لبيب ساستكمل مسيرة المحجوب . شعراوي راحة دمنهور في مقدمة اهتماماتي
.. وبدأ العمل بالتوقيت الشتوي
28-05-2006, 04:26 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: اخبار ساخنه في قضيه عبد العزيز مخيون؟؟

تحياتي لك
علي الخبر
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس اقتراح اسرئيلي
متابعه صحفيه يوميه
خبر مضحك شويا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمرو بيستعد لي الالبوم الجديد
شويه اخبار لاهل المغني انتول لسه قاعدين يالا روح شوف الطرب بتاعك موجود ولا لا........
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مخيون؟؟, العزيز, اخبار, ساخنه, غبي, في, قضيه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
(( رحلتى إلى النور ))
تاريخ الدولة السعودية
اخبار اليوم من بوب العدد3-28/8/2006

اخبار ساخنه في قضيه عبد العزيز مخيون؟؟

الساعة الآن 12:17 PM.