xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منتج "الدالى" يؤكد عرضه فى رمضان

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-07-2010, 06:04 PM
medo
 
منتج "الدالى" يؤكد عرضه فى رمضان

أكد محمد فوزى منتج مسلسل الدالى عن انزعاجه الشديد من الأخبار المزيفة التى يتم تداولها ونشرها عن المسلسل، حيث أوضح أن الجزء الثالث من "الدالى" سيتم عرضه فى رمضان المقبل، خاصة وأنه حجز للمسلسل بالفعل مكانه على الخريطة الرمضانية، هذا بجانب المفاوضات العديدة التى تجرى حاليا بين الشركة المنتجة للمسلسل والقنوات الفضائية وأيضا التليفزيون المصرى ولكن تكتم فوزى على تفاصيل هذه المفاوضات، مؤكدا أنه يريدها مفاجأة للحاقدين الذين أشاعوا أن المسلسل سيتم تأجيله.

وأضاف فوزى أن مخرج المسلسل يوسف شرف الدين انتهى من تصوير نصف مشاهد المسلسل حتى الآن، وأصبحت الحلقات الأولى من المسلسل جاهزة للعرض، كما أن مخرج المسلسل حريص على إنهاء التصوير مبكرا لذلك فهو يقوم بتصوير مشاهد المسلسل يوميا حتى يوم الجمعة.

تدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل "الدالى" حول غسيل الأموال وتوظيف الأموال، إضافة إلى استكمال مشوار أسرة "الدالى" الذى بدأه فى الجزأين الأول والثانى ومناقشة أهم الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية خلال الفترة من 1985 إلى 1992. المسلسل تأليف وليد يوسف، وإخراج يوسف شرف الدين، وإنتاج محمد فوزى، ويشارك نور الشريف البطولة الفنانة سوسن بدر، ووفاء عامر، وحسن الرداد، وآيتن عامر، ودينا فؤاد.

كانت الشائعات قد أثيرت مؤخرا على صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية مؤكدة تأجيل عرض الجزء الثالث من مسلسل "الدالى" لرمضان 2011 نظرا لما يواجهه المسلسل من مشاكل فى التسويق وتأخر مخرج المسلسل يوسف شرف الدين فى تصوير الكم الكافى من المشاهد اللازمة لعرضه على الفضائيات.
من مواضيع : medo شذى توقع عقدا مفتوحا مع "عالم الفن"
اصابة ابن هاله فاخر بمرض انفلونزا الخنازير
عمرو دياب فى مارينا بدلاً من سيدى عبدالرحمن
حكيم يحيى حفلا بجامعة عين شمس الأحد المقبل
تكريم حاتم فهمى وإهداؤه درع "الوصل" الفضائية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أنتج, الجامد, يؤكد, رمضان, عرضه, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
40 وسيلة لاستغلال شهر رمضـــان

منتج "الدالى" يؤكد عرضه فى رمضان

الساعة الآن 10:08 PM.