xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

سوزان نجم الدين تنفى ما تردد حول وجود خلافات مع لوسى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-07-2010, 06:05 PM
medo
 
سوزان نجم الدين تنفى ما تردد حول وجود خلافات مع لوسى

نفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صحة ما تردد من شائعات حول وجود خلافات بينها وبين الفنانة لوسى على بطولة مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، مؤكدة على عدم وجود مشاكل أو خلافات بينهما وأنها لم تكن تحب أن تظهر هذه الشائعات لأنها قد توثر على العلاقة الطيبة التى تربط فريق عمل المسلسل.

وقالت الفنانة السورية إنها من أنصار البطولة الجماعية وأن أى عمل فنى كبير لا يستطيع أن يتحمل مسئوليته شخص بمفرده، فكل فنان هو بطل دوره ولكن توجد شخصية محركة للأحداث بشكل أكبر، موضحة أن الجمهور قد ينجذب لفنان دوره أقل ولكنه مهم ومحورى فى الأحداث.

وأوضحت أنها غابت عن الدراما المصرية منذ اشتراكها فى مسلسل "نقطة نظام" بسبب عدم توافر نصوص جيدة ومغرية للمشاركة فيها تضيف إلى رصيدها الفني، قائلة" قدمت أعمالا على درجة عالية من الفن والرقى فى سوريا، وليس من الكياسة قبول أى عمل فنى لمجرد التواجد فى مصر، وقال "أنا أسعى لتقديم أعمال تضيف إلى رصيدى الفنى وليس العكس، وقد أغيب لفترة طويلة بعد عرض مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" إذا لم أجد
نصوصا تقدمنى فى شكل جديد وتضيف إلى رصيدى الفنى".

وأضاف أن مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" يدور حول أحداث الحياة اليومية والصراع الأبدى بين قوى الخير والشر وكيف يصبح الشر هو الأقوى هذه الأيام ولكن تظل المبادئ والإخلاص فى العمل والإيمان بكل ما هو إيجابى لينتصر الخير فى النهاية.

وأشارت الفنانة سوزان نجم الدين أنها تجسد خلال العمل دور "د. ندا المعتصم" الأستاذة الجامعية التى تدخل فى صراعات عديدة فى المجتمع المحيط بها والذى يشكل قوامه الأساسى أصحاب المصالح الذين يتخلون عن أى مبادئ وقيم فى سبيل تحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية، مؤكدة أن الشخصية التى تجسدها فى المسلسل بمثابة الهيكل الأساسى فى العمل وأن كل الشخصيات الأخرى فى المسلسل تدور حولها وتتفاعل معها وهو ما جذبها لأداء تلك الشخصية بالإضافة إلى جودة العمل ككل.
من مواضيع : medo شذى توقع عقدا مفتوحا مع "عالم الفن"
صافيناز: مش هسيب مصر والشائعات كتير
رشح الفائز بلقب استار اكاديمى 8
إليسا تحيى حفلا بنادى سموحة 8 يوليو
تامر حسني يُحرج عمرو دياب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, مع, أوصى, الدين, تردد, تنفي, خلافات, يوم, سوزان, نجم, نجوى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سوزان نجم الدين تنفى ما تردد حول وجود خلافات مع لوسى

الساعة الآن 03:39 AM.