xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نانسي وهيفاء والبرلمان المصري...

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

15-08-2006, 10:46 PM
اسلام البحار
 
Post نانسي وهيفاء والبرلمان المصري

نانسي وهيفاء والبرلمان المصري...
أنا مش مصدقة شو عم بسمعقام محسن راضي، النائب بالبرلمان المصري، وبشكل مفاجئ، سحب طلب كان قد تقدم به للبرلمان، يطالب فيه بمنع حفلات نانسي عجرم وهيفاء وهبي وبعض المطربات اللبنانيات اعتراضا على "طريقة لبسهن وأدائهن حركات وإيحاءات تتنافى مع تقاليد المجتمعات العربية".
في الوقت نفسه، اعتبرت المطربة هيفاء وهبي هذا التراجع من أحد نواب الإخوان بأنه "موقف إيجابي"، بحسب تقرير لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.
واعتبر راضي النائب عن الاخوان المسلمين، أن موقفهما "نانسي وهيفاء" الأخير بالامتناع عن تقديم حفلات غنائية في هذه المرحلة، يعد موقفا وطنيا أفضل من المواقف الرسمية.
وقال البرلماني محسن راضي إنه قام بسحب طلبه لأن موقف المطربات اللبنانيات اليوم أكثر وطنية، لافتا إلى أن امتناع المطربات اللبنانيات وتوقف بعضهن، مثل نانسي عجرم وهيفاء وهبي عن إقامة حفلات غنائية، يؤكد أن ما كن يقدمنه غير جاد ولا يتفق مع رسالة الفن الهادف الذي يدعو إلى بث روح الرجولة والحماسة في هذه المرحلة.
وقال راضي إن هذا لا يمنع أن نطالب الفنانات أيضاً بالتخلي عن الصور المرفوضة التي تحفل بها شرائط "الفيديو كليب"، التي تعرض على الفضائيات وتبدو فيها مظاهر العري واضحة، وكذلك ما تقوم به بعض الفنانات سواء المصريات أو غيرهن في أغاني الفيديو كليب من إيحاءات صارخة تتنافى وتقاليد وقيم مجتمعاتنا العربية. وان هذا العبء لا يقع عليهن فقط، ولكن أيضاً على كافة أطراف هذه الأعمال الفنية.

وفي تعقيبها على تراجع النائب الاخواني، قالت هيفاء وهبي إنها تلتمس وتجد العذر لكل من يتخذ ضدها موقف سلبيا لأن الشائعات التي تروجها بعض وسائل الإعلام تنعكس سلبا على المطرب وعلى استقبال الناس له.
وقالت هيفاء ان بعض الصحف دأبت على نشر أخبار غير صحيحة عنها، وقد تسيء اليها. وأوضحت إن كل ما كانت تفعله في الفترة الأخيرة إنما هو من أجل بلدها، وواجب طبيعي تمليه مشاعرها تجاه أهلها وإخوانها في لبنان.
وختمت هيفاء بأنها توجه الشكر للنائب المصري الذي تفاعل مع قضية لبنان ولمس جهودي في مساعدة أبناء وبنات وطني. وكانت هيفاء قد شاركت فى حملة جمع تبرعات مع السفارة اللبنانية في القاهرة حملت شعار "من أجل إعادة إعمار لبنان.
منقول
من مواضيع : اسلام البحار عمرو دياب بين الاعتزال والاغاني الدينية
نانسي وهيفاء والبرلمان المصري...
داليا البحيري سعيدة بحجاب حنان ولكن...
16-08-2006, 10:12 AM
صور جميلة
 
مشاركة: نانسي وهيفاء والبرلمان المصري

يجب وضع المواضيع فى مكانها المخصص بها
مشكور اخى
من مواضيع : صور جميلة ايميلات بعض الفنانين هديه لاعضاء المنتدى
( مايوة (نانسى عجرم) ب 17 الف جنية ) (بلصورة) من (عــــــمــــرو الــــــــــروش)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرى, والبرلمان, نانسي, وهيفاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الأهلي يعيد الفرحة لجماهيره ويهزم المصري بهدفين
رئيس اتحاد الكرة المصري مهدد بالإبعاد
الفاكس المزور يكشف اتحاد الكره المصري
أسمنت السويس.. أعاد المصري للدوامة

نانسي وهيفاء والبرلمان المصري...

الساعة الآن 04:10 PM.