xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

داليا البحيري سعيدة بحجاب حنان ولكن...

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

15-08-2006, 10:47 PM
اسلام البحار
 
Thumbs up داليا البحيري سعيدة بحجاب حنان ولكن

داليا البحيري سعيدة بحجاب حنان ولكن...
عندما وضعت حنان ترك الحجاب لم أستغرب
الفنانة الحسناء داليا البحيري من نهر النيل، مثّلت فأحبتها الشاشة الكبيرة وقدّمت البرامج التلفزيونية فطارت شهرتها في مصر والعالم العربي.
تشارك داليا حاليا في فيلم "أحلام حقيقية" أمام حنان ترك وعن حجاب حنان قالت "علاقة الإنسان بربه مسألة شخصية جدا، ويا ريت الناس كلها تتحجب زيها لأنها تحجبت عن اقتناع، أنا سعيدة جدا بحجاب حنان، وهي محبة لفعل الخير ودائما تشجعنا عليه، ومن 7 سنوات وأنا أعرف مدى تقربها من الله، فكانت تصلي الفروض في أوقاتها، وكانت تترك التصوير للصلاة، فلما وضعت الحجاب لم أستغرب. ولكني لا أتفق معها في أن نكون سينما إيرانية".
وأكدت داليا أنها ستعيد تجربتها كمقدمة برامج مع قناة mbc في برنامج جديد لأن الفن بحسب وصفها "ما بيأكلش عيش"، وقالت إن تجربتها في برنامج "العندليب من يكون؟" أفادتها كثيرا، وأنها وافقت لأنه برنامج مثل "الكبسولة" فهو مركز في 8 حلقات ولمدة ساعتين ونصف الساعة في الحلقة وفريق العمل فيه رائع بالإضافة إلى أنه جذب أنظار العالم العربي كله.
واعترفت داليا بأنها اضاعت فرصة العمل مع الفنان نور الشريف في عمل مسرحي بسبب انشعالها في تصوير أعمال أخرى، لكن رغبتها في أن تقوم بعمل مسرحي ما زالت تطاردها.
وقد انتقلت داليا من دور الفنانة إلى دور الناقدة وعبرت عن رأيها في فيلم "عمارة يعقوبيان" حيث اختلفت مع أحد الحاضرين الذي انتقد الفيلم بشدة، وكان ردها: "أنا لم أشاهد ما يغضبني أو يضايقني، ولم اشعر بأي حرج، بل بالعكس المشاهد مصنوعة بذكاء، فأنا لم أجد شيئا يوجع عيني.. الفيلم يعالج قضايا واقعية، فقضية الشذوذ موجودة في عالمنا العربي، وكان لا بد من التركيز عليها لتوعية الآباء والأمهات ليأخذوا حذرهم..
ووضحت: "وبصراحة القائمين على الفيلم "عداهم العيب".. لأن الفيلم مكتوب عليه "للكبار فقط" ويجب معاقبة كل أصحاب دور العرض الذين يسمحون بدخول الأطفال. وأنا شايفة الفيلم جميل جدا، وكان نفسي أكون فيه".
عادل امام وداليا البحيري في فيلم "السفارة في العمارة"وأضافت داليا: "السينما العربية عامة فيها صحوة، سببها فيلما "عمارة يعقوبيان" و"حليم" وهو ما سيغير أذواق الناس بكل تأكيد، مشيرة إلى أن سيناريوهات جميلة جدا ولكن المشكلة هي دخول مجموعة من التجار، دخلاء على الفن "في عملية الإنتاج وهمهم الأساسي المكسب، فلسبب ما السيناريوهات الجيدة تدخل الدرج وتظهر سيناريوهات غريبة، ولا أعرف لمصلحة من؟".
وأجابت داليا عن تساؤل خاص بحياتها الشخصية والعاطفية، فقالت أنها تزوجت مرة واحدة ولكن "مافيش نصيب" ورزقت بطفلة ولكنها توفت بعد ولادتها.
أما عن الأدوار التي تحلم بتجسيدها فقالت "الدور الذي أرغب في تمثيله هو دور بنت البلد"، أو دور تاريخي "حتشبسوت أو كليوباترا"، فأنا أشعر بأنني شبه الفراعنة "و قد يساعدني في أداء هذه الأدوار أنني كنت أعمل كمرشدة سياحية. وبالفعل تم ترشيحي مع مجموعة من الزملاء لفيلم عالمي "نفرتيتي" ولكن لدور ثانوي، وأتمني أن يكون بداية الطريق للعالمية، ولكن إلى الآن لم ألتق مع المخرج.
منقول
من مواضيع : اسلام البحار داليا البحيري سعيدة بحجاب حنان ولكن...
نانسي وهيفاء والبرلمان المصري...
عمرو دياب بين الاعتزال والاغاني الدينية
16-08-2006, 10:12 AM
صور جميلة
 
مشاركة: داليا البحيري سعيدة بحجاب حنان ولكن

يجب وضع المواضيع فى مكانها المخصص بها
مشكور اخى
من مواضيع : صور جميلة ايميلات بعض الفنانين هديه لاعضاء المنتدى
( مايوة (نانسى عجرم) ب 17 الف جنية ) (بلصورة) من (عــــــمــــرو الــــــــــروش)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
البحيري, بحياة, داليا, جنان, سعيدة, ولكن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

داليا البحيري سعيدة بحجاب حنان ولكن...

الساعة الآن 09:42 AM.