xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

هناك فرق بين السيارة والبيت.. تذكروا هذا!!

الأخبار والحوادث

16-08-2006, 03:13 AM
bob
 
Exclamation هناك فرق بين السيارة والبيت تذكروا هذا!!


طبقا لأحد المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت المتخصصة بالسيارات، فإن ما يزيد عن 3000 امرأة تلقى حتفها أو تتعرض لإصابات بالغة سنويا على الطريق، لذلك على السيدات والفتيات التوقف عن النظر إلى السيارات على أنها مكان يمكن أن نفعل فيه أي شيء، وقتما نريد!!

لذلك ينصح صحفيو الموقع السيدات بأن لا يتعاملن مع سياراتهن على أنها قطعة من البيت أو مركز للترفيه أو مكتب متنقل أو حتى مركز تجميل، وبالأخص إذا كانت تلك السيدات أمهات ترين في السيارة المكان الوحيد المرتب والمتناسق في حياتهن، لذلك يمكن التفكير في السيارات على أنها متعددة الاستخدامات فقط أثناء ركنها جانبا على قارعة الطريق!!

غالبية السائقين الذين يستخدمون سياراتهم كوسيلة للتنقل أثناء الإجازات والرحلات الطويلة، غالبا ما يستخدمون الطريق السريع، لذلك نجد العديد من السيدات يعدلن عن فكرتهن في أخذ إجازة عندما يسرن على الطريق السريع، مع رؤيتهن للسيارات تنطلق بسرعة الصاروخ بجانبهن. عندئذ ينصحهم الموقع الإلكتروني بركن السيارة على أقصى اليمين أو اليسار والنزول من السيارة وعبور الفاصل الحجري الخاص بالمرور وطلب مساعدة من خدمات الطوارئ على الطريق.

ولكن العديد من الدراسات أثبتت أن تلك السيدات يصبحن في خطر محدق إذا قمن بركن سياراتهن على أقصى اليمين أو الشمال من الطريق السريع، فمن الممكن أن تصطدمهن إحدى السيارات المارة بجانبهن على سرعة عالية..

إذا ما الحل؟!!
طبقا لهذا الموقع الإلكتروني، يجب على السيدات الاستعانة بخرائط مفصلة للطريق إذا لم تكن سياراتهن مزودة بنظام ملاحي وعمل فحص شامل للسيارة قبل السفر بها، وأخذ استراحات كافية لمواجهة التعب والإرهاق
من مواضيع : bob تبادلا القبلات فأتهما بالارهاب‏!‏
استاد القاهرة في مناقصة عالمية لتحقيق أرباح بدلا من الخسائر
وزير الدفاع اللبناني يؤكد مصادرة سلاح لحزب الله
L.b.c تخصصت في تقليب جيوب المصريين وتغازل «الكوايتة» علي حساب العراقيين في مسابقة «ست
اخبار اليوم من بوب افتح واقرا بنفسك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
السيارة, تذكروا, بين, فرق, إذا, هناك, والبحث

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تقود السيارة متنكرة بزي رجل
سباقات السيارات (بين الحاضر والمستقبل)
باريس تلقي باضوائها على عالم السيارات
وكله بالأصول
الفئة الثالثة الكوبيه تصميم أكثـــر جاذبيـــــة

هناك فرق بين السيارة والبيت.. تذكروا هذا!!

الساعة الآن 08:55 PM.