xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

لوتس إكزيج أخرى.. ألمانية الصنع!!

الأخبار والحوادث

16-08-2006, 03:30 AM
bob
 
Exclamation لوتس إكزيج أخرى ألمانية الصنع!!


قامت شركة "ستينمتز" STARTECH الألمانية المتخصصة بتعديل سيارات "أوبل" على وجه الخصوص، بإطلاق نموذج اختباري يحمل اسم "فانستر" Funster يشبه إلى حد بعيد "لوتس إكزيج" الرياضية الشهيرة، كما أنها تجمع بين الشكل الخارجي الجذاب والأداء القوي، مع بعض التجهيزات الرياضية الأخرى لإضفاء لمسة "معدلة" عليها.

جرت تدعيم "فانستر" بمحرك فئة Ecotec يعمل بالشحن الهوائي سعة لترين و16 صماما، يولد قوة مقدارها 225 حصانا مع أقصى عزم للدوران يبلغ 365 نيوتن-متر، ناهيك عن نظام تبريد خاص للمحرك مع أنظمة عادم من المعدن الذي لا يصدأ، الأمر الذي جعلها تبلغ سرعة 100 كم/ساعة من السكون في زمن قياسي يبلغ 5.1 ثانية.

جرى اعتماد "فانستر" بمجموعة من التجهيزات الخارجية ذات الشكل اللافت، بدءا من الواجهة الأمامية المميزة لـ"ستينمتز" Steinmetz بشبكها الأمامي وفتحات تهوية المحرك كبيرة الحجم على المصد الأمامي والجانبين، تحديدا خلف البابين الجانبيين، ناهيك عن عاكس الهواء الخلفي لتعزيز الأيرودينامية وتقليل ضغط الهواء العمودي أثناء السرعات العالية، كما يوجد فتحتان لمخرجي العادم المخروطي الشكل المزدانين بالكروم، كما جرى تعزيز أنظمة التعليق بجعلها أكثر قساوة.

جرى تزويد "فانستر" بعجلات خفيفة الوزن مصنوعة من خلائط الألومنيوم قياس 17 بوصة في الأمام و18 بوصة في الخلف، كما جاءت العجلات خماسية الأذرع مكسوة بإطارات قياس 215/35 على المحور الأمامي و255/35 على المحور الخلفي.

أما على صعيد المقصورة الداخلية، فجرى كساء المقاعد جميعها بجلد فاخر أسود اللون، ممزوج بزوائد الألومنيوم المميزة، وشعار STEINMETZ على عجلة القيادة الرياضية المكسوة بالجلد وظهور المقاعد وكذلك الصادمين الأمامي والخلفي.
من مواضيع : bob هؤلاء‏..‏ يستحقون زكاتك
‏68‏ شمعة صينية لرئيسة ليبيريا
اللحوم الفاسدة تريد حلا‏
أرض الاستثمار تنتظر وزير الاستثمار
خطة‏..‏ لفتح شهية طفلك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ألمانية, مخرج, أنتَ, الصنع, إكزيج

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حركات روعة للجوال ====أهداء للموقع ==== أرجو التثبيت
برلين تؤكد تعرض سفينة ألمانية لنيران مقاتلات إسرائيلية قبالة السواحل اللبنانية
سيات 'ibiza' جمال 'أسباني' وتكنولوجيا 'ألمانية'
الصهاينة يطلبون وساطة ألمانية مع 'حزب الله'

لوتس إكزيج أخرى.. ألمانية الصنع!!

الساعة الآن 06:46 PM.