xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منوعات فنية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-08-2006, 03:43 AM
bob
 
Exclamation منوعات فنية

ليلى علوي" تتساءل
ما الذي يدفعني للزواج سراً والكل يعرف عني أنني أحب دائماً الحياة في النور، وجمهوري له عليّ حق كبير فلماذا إذاً أتصرف بهذا الشكل؟!
هذا السؤال طرحته النجمة الجميلة "ليلى علوي" ردا على الشائعات التي انتشرت مؤخرا والتي تشير إلى زواجها سرا، مؤكدة أنها لم تتزوج وإن فعلت ذلك فستعلن ذلك على الملأ لأنها لم ترتكب إثما أو ذنبا...

"حلا شيحة" في الساحل الشمالي

بعد أن انفصلت النجمة الشابة "حلا شيحة" عن المطرب "هاني" قررت "حلا" السفر إلى الساحل الشمالي بصحبة والدها للاستجمام والبعد عن الملاحقات الصحفية... "حلا" كانت تنوي السفر إلى لبنان ولكنها لم تستطع نظرا للظروف التي يمر بها لبنان الآن..

"أحمد عز" في أوكرانيا

يتواجد حاليا النجم الشاب "أحمد عز" في أوكرانيا مع فريق عمل فيلم "الرهينة"، وذلك لتصوير المشاهد الخارجية من الفيلم.
التصوير سوف يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، الفيلم من تأليف "نادر صلاح الدين" وإخراج "ساندرا نشأت" وإنتاج "وائل عبد الله" وبطولة "نور" و"ياسمين عبد العزيز" و"ماجد الكدواني" و"صلاح عبد الله".

"نادية الجندي" تنفي

نفت نجمة الجماهير "نادية الجندي" الشائعات التي ترددت مؤخرا عن أنها تستعد لعمل مسلسل تليفزيوني جديد يتناول قصة حياة الفنانة الاستعراضية الراحلة "تحية كاريوكا"، مؤكدة أنها مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد "من أطلق الرصاص على هند علام"، والذي يشاركها بطولته نخبة كبيرة من النجوم منهم "خالد زكي"، و"سلوى خطاب"، و"محمود قابيل"، و"خالد الصاوي"، و"عبد الرحمن أبو زهرة"، و"لقاء الخميسي" و"رشوان توفيق".
المسلسل من المسلسلات المرشحة بقوة للعرض على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان القادم.



"عمرو واكد" يجري بحثا عن أولاد الشوارع

أعرب الفنان الشاب "عمرو واكد" عن سعادته البالغة وتحمسه الشديد لدوره في مسلسل "أولاد الشوارع" حيث يجسد دور طالب في الجامعة الأمريكية يجري بحثاً عن أطفال الشوارع، الأمر الذي يترتب عليه التعايش معهم والتعلق بهم إنسانيا.
وتدور الأحداث حول مجموعة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين العاشرة والسابعة عشرة، والذين لا يجدون مأوى غير الشوارع التي يبيتون فيها ليلا، ويعملون فيها نهارا، وتبدأ الأحداث بوفاة أحد هؤلاء الأطفال عن طريق الخطأ أسفل سيارة كان يبيت تحتها..

"أولاد الشوارع" بطولة "حنان ترك"، و"حنان مطاوع"، و"وحيد سيف"، و"عايدة رياض"، و"مها أبو عوف"، و"كريم كوجاك"، و"إيناس النجار"، و"محمد أبو داود"، و"أحمد راتب".


"أحمد زاهر" بألف صحة وخير

غادر النجم الشاب "أحمد زاهر" المستشفى مؤخرا بعد أن قضى فيها أياما في غرفة العناية المركزة؛ نتيجة لتوقف غدته الدرقية عن العمل، وكان "زاهر" قد ذهب إلى المستشفى مؤخراً لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على وظائف الكلى والكبد بعد تناوله جرعة من العلاج بالكورتيزون وأثناء ذلك اكتشف الأطباء توقف الغدة الدرقية؛ فقرروا ضرورة وضعه في العناية المركزة حتى تتحسن صحته..
وسوف يستمر "أحمد" في متابعة التحاليل والفحوصات بصفة منتظمة خلال الأشهر الأربعة القادمة
من مواضيع : bob مجدي كامل يستعد لأول بطولة مطلقة
"مريم فخر الدين".. تشفى من الجلطة
انتصرت على ضعفي وارتديت الحجاب
أدب شعبي!
نجوم المراهقين في ‏2007‏
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعات, فنية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حبيبي ادخل هون منو منوعات ومنو شوف قدي عمرك وشوف علاقتك بحبيبتك حلو كثير خسارة ادخلو.

منوعات فنية

الساعة الآن 09:20 PM.