xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

World Trade Center (مركز التجارة العالمي!!)

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-08-2006, 03:58 AM
bob
 
Exclamation World Trade Center مركز التجارة العالمي!!


"عندما تتهاوى البنايات..
تخلق الأبطال من الرماد لتلهم سائر البشرية.."


بعد مرور خمس سنوات على الهجمات الإرهابية ضد الولايات المتحدة الأمريكية والتي تهدم على أثرها برجا مركز التجارة العالمي، انتهى المخرج "أوليفر ستون" من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مركز التجارة العالمي!!"..

الفيلم عبارة عن قصة حقيقية لما حدث من هجمات إرهابية باستخدام طائرات الركاب على أبراج مركز التجارة العالمي مما أدى لانهياره والقضاء على حياة ما يقرب من 3000 شخص ما بين عاملين في المبنى ورجال إطفاء ورجال شرطة كانوا يحاولون إنقاذ من كانوا بداخل المبنى..

وبالرغم من هذا الرقم المهول إلا أنه لم يتم إنقاذ سوى 20 شخصا فقط من تحت الأنقاض.. قصة الفيلم تركز على اثنين من أفراد شرطة نيويورك "جون ماكولجين" و"ويل جيمينو" اللذين خاطرا بحياتهما بالدخول لمبنى التجارة العالمي لإنقاذ المصابين ومساعدة الآخرين للهرب من المبنى قبل انهياره.. ولكن المبنى ينهار عليهما ويفاجأ البطلان بأنهما يقاتلان من أجل البقاء على قيد الحياة، ليتم إنقاذهما من تحت أنقاض المبنى المنهار بعد مرور 22 ساعة كاملة!!

الفيلم يركز على الحياة الإنسانية لفردي الشرطة من خلال حوار طويل يدور بين الاثنين أثناء انحصارهما تحت الأنقاض، يتخلله بعض من الفلاش باك لحياتهما الشخصية لجعل الجمهور يتفاعل مع الشخصيات من خلال تعريفه بحياة الأبطال العائلية وغمسهم بكل تفاصيلها الدقيقة وإيضاح مدى ارتباط الأبطال بزوجاتهم..

قام بدور "جون ماكولجين" الممثل القدير "نيكولاس كيدج"، وقد كان اختياره من قبل المخرج "ستون" لإمكانيات "كيدج" التمثيلية وبراعته في استخدام تعبيرات وجهه لإضفاء جو من الواقعية على الشخصية.. وقامت بدور "دونا" -زوجته "ماكولجين"- الممثلة "ماريا بيللو" التي برعت في فيلم A History of Violence.. أما شخصية "ويل جيمينو" فقد قام بها الممثل الأسمر "مايكل بينا" الذي أبدع من قبل في فيلم crash الشهير.. أما شخصية "أليسون" –سيدة حامل في انتظار مولودها الأول- زوجة "جيمينو" فقد قامت بدورها الممثلة "ماجي جيلينهال" التي لعبت دورا أساسيا في الفيلم الشهير Mona Lisa Smile..

وبالرغم من أن الفيلم استغرق شهورا عديدة في الإعداد كان معظمها عبارة عن مقابلات مع الناجين من تحت الأنقاض والعديد من الأهالي الذين فقدوا ذويهم في هذا الحادث أو تمكنوا من التكلم معهم قبل أن يلقوا حتفهم بدقائق.. وقد استعان مخرج الفيلم بناجين حقيقيين طوال فترة تصوير الفيلم لمساعدة الممثلين الأربعة السابق ذكرهم في تمثيل أدق التفاصيل حتى يخرج الفيلم بشكل واقعي..

وأخيرا، فإن هذا هو الفيلم الثاني الذي يدور حول هجمات 11 سبتمبر بعد فيلم United 93 الذي كان عبارة عن فيلم وثائقي يدور حول ركاب طائرة شركة United رحلة رقم 93 وهو ما اتخذ كاسم للفيلم.. وتعتبر هذه هي الطائرة الرابعة التي تم اختطافها من نيو جيرسي للهجوم بها على البنتاجون..

ولكن بعد مواجهة طويلة بين الركاب والخاطفين انتهت بسقوط الطائرة قبل أن تصل للبنتاجون.. وبالفعل سقطت الطائرة بمنطقة خاوية من السكان والمنشآت بولاية بنسيلفانيا ومات كل من عليها؛ 33 راكبا وطاقم الطائرة الذي يتكون من سبعة أفراد..

الفيلم بدأ تصويره في نوفمبر 2005 وقد بدأ طرحه في دور السينما في الولايات المتحدة مؤخراً.

فيلموجرافيا:
اسم الفيلم: World Trade Center
تمثيل:
"نيكولاس كيدج": في دور "جون ماكولجين"..
"مايكل بينا": في دور "ويل جيمينو"..
"ماريا بيللو:" في دور "دونا" زوجته "ماكولجين"..
"ماجي جيلينهال": في دور "أليسون" زوجة "جيمينو"..
إخراج:
"أوليفر ستون
من مواضيع : bob أبو النجا" سفيرا للنويا الحسنة
طلعت زكريا فى الحى الشعبى
أميرة العايدي وأول بطولة
وداعا "عمو فؤاد"
مجدي كامل يستعد لأول بطولة مطلقة
16-08-2006, 03:48 PM
الفهد الشرس
 
مشاركة: World Trade Center مركز التجارة العالمي!!

شكرا على الموضوع
من مواضيع : الفهد الشرس فيلم كريم عبد العزيز الجديد :وجه بحرى
غاده عادل, حوار جامد جدااا
تصريحات تامر حسني بعد خروجه من السجن الحربي, Exclusive
غادة بنت صعيدية
شيرين تغنى للبنان وتهجر خطيبها
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مركز, التجارة, العالمي, center, trade, world

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

World Trade Center (مركز التجارة العالمي!!)

الساعة الآن 03:57 PM.