xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

في ألبومها الجديد "اسألني أنا(آمال ماهر.. صوت قوي ينقصه الإحساس)

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-08-2006, 04:02 AM
bob
 
Exclamation في ألبومها الجديد "اسألني أنا آمال ماهر صوت قوي ينقصه الإحساس



لم تستطع "آمال ماهر" أن تحقق نجاحاً وتميزاً كبيرين بطريقة غنائها القديمة، في عصرنا هذا؛ ليس من قبيل ضعف صوتها أو أن الشكل الغنائي الذي تقدمه في ألبومها قديم بل لأن صوتها الذي أحترم خامته الفنية جدا يفتقد إلى الإحساس، إن لم يخلُ من قوة وتمكن..
بعض الأغاني التي قدمتها في ألبومها كانت تحتاج إلى قدر من الإحساس وهذا ما افتقده ألبومها تماما؛ ففي أغنية "يا ناسيني وأنا جنبك" أعتقد أنها كانت تغني بقوة في الصوت لا تحتاجه الأغنية وإصرارها على إظهار إمكاناتها الصوتية يجعل المستمع ينشغل بالحليات الصوتية التي تؤديها أكثر من انشغاله بالأغنية نفسها لأنه في كل الحالات لن يصل إليه الإحساس.
استمع: يا ناسيني وأنا جنبك
أما أغنية "إيه بينك وبينها" فهي الأغنية الوحيدة تقريبا في الشريط التي نالت قدرا من إحساس المطربة لذلك اقترب منها الجمهور إلى حد ما بغض النظر عن التصوير الذي لم يعجب الكثيرين.

الأغنية التي ستستفزك في الألبوم بشكل أكيد والتي لا تناسب مطلقا لا صوت ولا شكل "آمال ماهر" أغنية "بلاش مناهدة" الأغنية على مستوى الكلمات واللحن والتوزيع أكثر من رائعة مثل أغلب أغاني الشريط ولكن المشكلة أنها تحتاج إلى قدر من "الدلع" وأكدت الأغنية أن "آمال" "ماينفعش تتدلع" فنظرا لبساطة الأغنية ورشاقتها لم تستطع "آمال" أن تصل بي للحالة تماما وهو ما يفسر أن هناك فرقا واضحا بين "شيرين عبد الوهاب" الموهوبة ومتمرسة الغناء التي تستطيع أن تصلك بك لإحساس الأغنية بأبسط الطرق وبين "آمال ماهر" صاحبة أقوى خامة صوتية في مصر ولكنها تفتقد إلى الإحساس والبساطة.

من أجمل الأغاني في الألبوم وخاصة في التوزيع الغنائي أغنية "اللي إنت ماتعرفهوش" وهو عمل فني متكامل من حيث اللحن والكلمات والتوزيع وأعتقد أن "آمال" بذلت جهدا لتخرج الأغنية بهذه البساطة.
لكن في الوقت نفسه أريد أن أوجه للمطربة التحية على اختياراتها الغنائية فجميعها متميزة ولكن لمن يستطيع غناءها ببساطة، فالغناء أكثر بساطة
من مواضيع : bob شريف اسألني أنا !!
في مسلسلات "رمضان نجوم السينما والفنانات المعتزلات
تغيير "يعقوبيان" المسلسل عن "يعقوبيان" الفيلم بسبب الرقابة!!
معركة ألبومات الصيف تشتعل...
طلبات هيفاء... أوامر
16-08-2006, 03:51 PM
الفهد الشرس
 
مشاركة: في ألبومها الجديد "اسألني أنا آمال ماهر صوت قوي ينقصه الإحساس

بس امال ماهر صوتها جامد جدا
من مواضيع : الفهد الشرس هيفاء وهبى, "ما فعلته كان طبيعيا جدا"
إليسا مع السقا في الأطلسي, مفاجأة
ياسمين وأول فيلم
المطربة مرام بدون (( مكياااج ))
حمادة هلال: لـــن أعتزل الفـــن
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهر, أناآمال, الإحساس, ينقصه, صوت, في ألبومها الجديد اسألني, قوى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

في ألبومها الجديد "اسألني أنا(آمال ماهر.. صوت قوي ينقصه الإحساس)

الساعة الآن 10:40 PM.