xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

منوعات سينمائية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-08-2006, 04:06 AM
bob
 
Exclamation منوعات سينمائية

:star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star: :star:
:star:
:star:
:star:
:star: "هند" فسخت خطوبتها
أذاعت إحدى قنوات الـart أن هناك شائعات ترددت حول وجود علاقة بين الفنانة "هند صبري" والمؤلف السينمائي "محمد حفظي" لتواجدهما معا في أكثر من مناسبة وأماكن عامة..
وكما تقول المحطة فإن الشائعة بدأت تتأكد بعد أن احتفلت "هند صبري" بعيد ميلاد "حفظي" بنفسها وبعد فسخ خطوبتها من الفنان السوري "باسل خياط".



"إلهام شاهين" تطلب 3 ملايين
الفنانة "إلهام شاهين" طلبت 3 ملايين جنيه كأجر لها مقابل قيامها ببطولة العمل التليفزيوني (أحلام لا تنام)، ومن المتوقع أن يلقى هذا المبلغ الذي طلبته "إلهام" اعتراضات كثيرة من جهة الإنتاج.

جدير بالذكر أن المسلسل الذي من المفترض أن تقوم "إلهام" ببطولته -في حالة نجاح المفاوضات- من تأليف "سماح الحريري" وإخراج "مجدي أبو عميرة".


عائلة "سمير غانم" في مسلسل كارتون
مسلسل "عائلة الأستاذ أمين" هو أول مسلسل كارتون للكبار تنتجه الشركة المنتجة لمسلسل الأطفال الشهير "بكار".. يقوم بالأداء الصوتي فيه "سمير غانم" وتشاركه البطولة عائلته "دلال عبد العزيز" في دور الزوجة وابنته "دنيا" في دور الابنة الكبرى. وتظهر ابنته "إيمي" لأول مرة فنيا من خلال أدائها الصوتي لشخصية "تامر" ابن "أمين" العبقري الذي لم يتعدَ عمره الأربعة عشر عاما.
المسلسل يحكي في حلقات منفصلة متصلة عن "أمين" موظف البنك الذي يقع مع عائلته في العديد من المواقف الكوميدية نتيجة طيبته التي تصل لحد السذاجة. وقامت بكتابته ورشة عمل مكونة من "عمرو سمير عاطف" و"وائل حمدي" و"أحمد خالد" و"محمد حماد"، و"محمد فتحي" ويخرج العمل "شريف جمال" ابن المخرجة الراحلة "منى أبو النصر" والذي أكد لـ"بص وطل" أنه تم الانتهاء بالفعل مما يقرب من 15 حلقة وجاري القيام بالدوبلاج الخاص بباقي الحلقات.

"هنيدي" متفائل من وجود "بشرى"
الفنان "محمد هنيدي" يعيش حالة قلق من المنافسة الشرسة التي تواجهه في الموسم الصيفي القادم مع نزول فيلمه الذي يقوم بتصويره حاليا "وش إجرام".
الفيلم من تأليف "بلال فضل" وإخراج "وائل إحسان"، ويتحدث عن مشكلات الشباب بصفة عامة، كما يطرح الفيلم سؤالا مهما حول إمكانية تحول الشباب بسبب البطالة إلى مجرمين..
الفنان "محمد هنيدي" اختار الفنانة الصاعدة "بشرى" لتشاركه الفيلم ويقول عنها إنها تمتلك أكثر من موهبة وينتظرها مستقبل كبير في السينما.

"شيرين رضا" تعود من جديد بفيلم كوميدى
الفنانة "شيرين رضا" قررت العودة إلى الأضواء وعالم السينما من خلال فيلم "أشرف حرامي" مع "تامر عبد المنعم" و"شعبان عبد الرحيم" وإخراج "فخر الدين نجيده"..
وقد قالت "شرين" إنها سعيدة بالعمل لأنها كانت تتمنى أن تقوم بعمل كوميدي ولهذا فإنها لم تتردد في الموافقة على بطولة هذا الفيلم بمجرد عرضه عليها..


خاص
فيلم سينمائي عن السينما..!!!
صرح المخرج "محمد ياسين" لـ"بص وطل" بعد فوزه بجائزة أحسن مخرج في المهرجان القومي للسينما المصرية عن فيلم "دم الغزال" بأنه يجهز حاليا لفيلم سينمائي جديد من تأليف "هاني فوزي" ويدور حول العبث الذي يحدث في السينما حاليا.

خاص
"محسن أحمد" في فيلم بوليسي
أكد المصور السينمائي "محسن أحمد" في تصريح خاص لـ"بص وطل" بعد فوزه بجائزة أحسن مصور عن فيلم "دم الغزال" في المهرجان القومي للسينما أنه قرر أن يكرر التجربة مرة أخرى في فيلم بوليسي ضخم.
وقال "محسن" إنه ممتنع حاليا عن إخراج الكليبات بسبب الكليبات السيئة المسيطرة على الساحة. كما أكد أنه إذا وجد أغنية جيدة مثل "قولي أحبك" أو "أنا لو حبيبك" أو "تترجى فيّ" فإنه لن يتردد لحظة..
جدير بالذكر أن تجربة الإخراج الأولى لـ"محسن" كانت في فيلم "أبو العربي" والذي قام ببطولته "هاني رمزي" و"منة شلبي".

"عمرو واكد" في "أولاد الشوارع"
يستعد الفنان "عمرو واكد" الذي يتألق في أدواره ما بين السينما والتليفزيون لبطولة مسلسل "أولاد الشوارع" مع "حنان ترك" وإخراج "شيرين عادل"..
جدير بالذكر أن "عمرو" قد فاز مؤخرا بجائزة عن دوره في فيلم "دم الغزال" من المهرجان القومي للسينما.


"محمود حميدة" في حرب اليمن
يتستعد المخرج "علي بدرخان" حاليا لإخراج فيلم عن حرب اليمن يتحدث عن الفترة التاريخية التي عاشتها مصر واليمن والتي أثرت على إستراتيجيتها العسكرية بعد ذلك..!!
هذا الفيلم سيكون من بطولة "محمود حميدة" وبالتعاون مع وزارة الثقافة اليمنية.


"منة شلبي" في احنا والقمر جيران
تم مؤخراً ترشيح الفنانة الشابة "منة شلبي" لبطولة فيلم "احنا والقمر جيران"، الفيلم من تأليف السيناريست "تامر حبيب" وإخراج "كاملة أبو ذكري" في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم "عن العشق والهوى"..
كما تم ترشيح "محمد إمام" و"يسرا اللوزي" للمشاركة في بطولة الفيلم الذي ينتجه "محمد العدل" وجاري ترشيح باقي فريق العمل.

من ناحية أخرى انتهت "منة" مؤخراً من تصوير دورها في فيلم "واحد من الناس" مع "كريم عبد العزيز" والمخرج "أحمد نادر جلال" وتستعد لدخول فيلم "هي فوضى" مع "خالد صالح" و"هالة صدقي" والمخرج "يوسف شاهين".

"عبير صبري" تعود في "أصعب قرار"
قررت النجمة الشابة "عبير صبري" العودة مرة أخرى للتمثيل وذلك من خلال المسلسل التليفزيوني الجديد "أصعب قرار".
وقد طلبت "عبير" من مؤلف المسلسل إجراء بعض التعديلات على دورها في المسلسل الذي يشاركها بطولته "شيرين سيف النصر" و"رياض الخولي" و"طارق لطفي" و"تامر هجرس".

المسلسل من تأليف الكاتب "محمد الغيطي". ولم يتحدد بعد من سيكون مخرج هذا العمل. ومن المعروف أن "عبير" تقدم حاليا برنامجا تليفزيونيا ناجحا على شاشة قناة اقرأ بعنوان "لون حياتك".

"حسن يوسف" يفكر في "محمد رفعت"
يعقد حاليا الفنان الكبير "حسن يوسف" جلسات عمل مكثفة مع أحفاد الشيخ "محمد رفعت" للتعرف على أهم الجوانب الخاصة فى حياته وذلك لتكون مصدراً لاستيفاء جميع البيانات عنه وذلك لتقديمها في مسلسل يتناول حياته، وما زالت المفاوضات قائمة بين جميع الأطراف لتحديد موعد لبدء التصوير.
من ناحية أخرى يصور حاليا الفنان "حسن يوسف" المشاهد المتبقية له ضمن أحداث مسلسل "الإمام المراغي"، حيث يجسد السيرة الذاتية للإمام "المراغي" أصغر من تولى مشيخة الأزهر في تاريخه ويتضمن العديد من مواقفه وآرائه.
الجدير بالذكر أن "حسن يوسف" سبق له تقديم عدد من المسلسلات الدينية منها "ابن ماجة"، و"إمام الدعاة"، و"الإمام النسائي".

"دي كابريو" يتعرض للإصابة
تعرض النجم الوسيم "ليوناردو دي كابريو" لإصابة محدودة في ساقيه أثناء قيامه بتصوير أحدث أفلامه في موزمبيق.
وأعلن مدير أعمال "دي كابريو" أنه تعرض لحادث أثناء تصوير فيلمه الجديد "الماس الدامي" ولكنه لم يقدم مزيداً من التفاصيل حول الحادث واكتفى بالإشارة إلى أنه تم نقل "دي كابريو" لدولة جنوب إفريقيا لتلقي العلاج هناك. وأنه بالفعل قد خضع للعلاج لفترة قصيرة ثم استكمل تصوير فيلمه.
من المعروف أن "دي كابريو" قد بدأ تصوير أحداث فيلمه الجديد "الماس الدامي" في فبراير الماضي، في موزمبيق وجنوب إفريقيا.

"عادل إمام" في المسطول والقنبلة
يعكف حاليا النجم الكبير "عادل إمام" على قراءة السيناريو الخاص بفيلم الجديد "المسطول والقنبلة"..
الفيلم قصة الأديب العالمي "نجيب محفوظ " وسيناريو وحوار "مصطفى محرم" وإخراج "سعيد مرزوق"..



"عفاف شعيب" في القاهرة 2000
تقوم حاليا الفنانة "عفاف شعيب" بتصوير مسلسلها الجديد بعنوان "القاهرة 2000".. وهو مسلسل اجتماعي يناقش أهم المشاكل التي تهدد مستقبل الشباب..

"عفاف شعيب" تتكتم أخبار المسلسل حتى الآن...

:star:
:star:
:star:
:star:
من مواضيع : bob منوعات فنية
شيرين سيف النصر تنسحب وتعود أصعب قرار
عالم الكوميديا
"حسن يوسف" يجسد "الإمام الأكبر"
الشاعرية اتلغت.. احنا في زمن خشن
16-08-2006, 03:55 PM
الفهد الشرس
 
مشاركة: منوعات سينمائية

شكرا يا اخى بس لو سمحت اذا كان الموضوع منقول من منتدى اخر اكتب علية منقول
من مواضيع : الفهد الشرس اعترافات ماريا
الفيشاوي في بيت ريفي
فضيحة ماريا خش اتفرج
رزان فى المستشفى
فيلم كريم عبد العزيز الجديد :وجه بحرى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعات, سينمائية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حبيبي ادخل هون منو منوعات ومنو شوف قدي عمرك وشوف علاقتك بحبيبتك حلو كثير خسارة ادخلو.

منوعات سينمائية

الساعة الآن 11:55 PM.