xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

روبي وآمال وبشرى وجنات يدخلن السباق

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-08-2006, 12:24 PM
mishoo
 
Smile روبي وآمال وبشرى وجنات يدخلن السباق

ظهر بوضوح خلال الأشهر الأخيرة إحجام المطربين والمطربات الكبار عن طرح ألبوماتهم الجديدة خوفا من عدم تحقيق الإيرادات بسبب الأحداث.
ينما فشل الموسم الغنائي الصيفي الأخير في تحقيق إيرادات لأي من نجومه بسبب الحرب على لبنان ظهر بوضوح خلال الأشهر الأخيرة إحجام المطربين والمطربات الكبار عن طرح ألبوماتهم الجديدة خوفا من عدم تحقيق الإيرادات المناسبة بسبب الأحداث وقوة المواجهة مع جيل الشباب.

وقد استغل عدد كبير من المطربين الشباب فرصة غياب الكبار وتقديمهم ألبوماتهم الغنائية الأولى بعد أن حققوا الشهرة من خلال أغنيات منفردة أو أغنيات مصورة بطريقة الفيديو كليب أو ألبومات مشتركة مع غيرهم.

وطرحت المطربة آمال ماهر مؤخراً ألبومها الأول (اسألني أنا) من إنتاج شركة عالم الفن بعد خمس سنوات كاملة من ظهورها اعتماداً على أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم وإحيائها لعشرات الحفلات الرسمية التي قدمت فيها أغنيات قديمة للعديد من كبار المطربين.

وطرحت المطربة هبة مختار أول ألبوماتها الغنائية (لسه بتفكر) بعد أن اشتهرت من خلال أغنية (ألفت نظره) التي صورتها بطريقة الفيديو كليب. وطرحت الممثلة بشرى ألبومها الأول (بعد الغرام) بمشاركة المطرب الشاب شريف إسماعيل بعد أن حققت شهرة كبيرة بأغنية (تبات ونبات) مع محمود العسيلي.

وبدأ مؤخرا طرح الألبوم الأول للمطربة المغربية جنات من إنتاج جود نيوز ميوزك بعنوان (اللي بيني وبينك) وهي الأغنية التي اشتهرت بها على الساحة الغنائية بعد خلاف كبير على ملكية الأغنية مع المطرب عمرو دياب انتهى لصالحها.

وتشهد الأيام المقبلة طرح ألبومين من إنتاج شركة ميلودي أحدهما للمطرب محمد نور أحد أعضاء فريق (وأما) الذي يطرح ألبومه المنفرد الأول (نور عينيك) دون الانفصال عن الفريق أما الآخر فللمطرب هيثم سعيد الذي اشتهر من خلال أغنية (هما مالهم بينا ياليل) التي أخرجها له شريف صبري وظهرت فيها فتاة محجبة للمرة الأولى في الفيديو كليب.

وتأتي المطربة المثيرة للجدل روبي على رأس قائمة أبرز من يقدمون ألبومهم الثاني هذا العام حيث انتهت من ألبومها الجديد "مشيت وراء إحساسي" الذي تنتجه لها شركة عالم الفن ويشرف على كافة تفاصيله شريف صبري الذي أنتج لها ألبومها الأول قبل عامين. ورغم أن الألبوم أصبح جاهزا إلا أن الشركة المنتجة تتكتم تفاصيله.

وتطلق المطربة شاهيناز التي اشتهرت من خلال برنامج (سمعنا صوتك) ألبومها الجديد (جوه قلبي) الذي انتهت من تجهيزه باعتباره التعاون الثاني لها مع شركة روتانا بعد ألبومها الأول(أحب أعيشلك). ويضم الألبوم الجديد ثماني أغنيات.
من مواضيع : mishoo خالد صالح أمين شرطة في "هي فوضى"
Kate Winslet ....النجمة التي سطعت بعد "غرق السفينة"!!
سامي يوسف يطرح أغنيتين في رمضان بدلا من ألبوم غنائي!
الـ 4cats في خدمة أطفال لبنان
عمرو دياب: وفاة مدير أعمالي جعلتني أنظر نظرة مختلفة للحياة وأضع تقييما جديدا لها ...
17-08-2006, 07:51 PM
نينو
 
مشاركة: روبي وآمال وبشرى وجنات يدخلن السباق

merciiii
من مواضيع : نينو
 

الكلمات الدلالية (Tags)
السباق, يدخلو, روبى, وأمام, وبشرى, وجواب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
"هاملتون" يقول كلمته هذه المرة!!
مكلارين تعيد أمجاد الزمن الجميل!!
سباقات السيارات (بين الحاضر والمستقبل)
جولة المجر للفورمولا- وان تحت شعار...

روبي وآمال وبشرى وجنات يدخلن السباق

الساعة الآن 08:05 PM.