العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

نجل عبد الناصر ضد البرادعي

الأخبار والحوادث


25-07-2010, 09:40 AM
غادة لبنان
 
نجل عبد الناصر ضد البرادعي

 



 
نجل عبدالناصر ضد البرادعي




عنونت صحيفة المصري اليوم: "نجل عبدالناصر: البرادعى لا يصلح لرئاسة مصر.. ولن أمنح صوتى لجمال مبارك."

وقالت الصحيفة: "قال عبدالحكيم عبدالناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، إنه لا يرى الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية،

صالحاً لتولى رئاسة الجمهورية، وأنه إذا ترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، فلن يعطيه صوته، وأضاف: على الشباب الابتعاد عن البرادعي لأن التغيير لن يأتي على يده."

وأضاف عبدالحكيم، عقب قراءته الفاتحة، على روح والده، أمام قبره، أن مصر تحتاج زعامة جمال عبدالناصر، خاصة هذه الأيام، وحول الحزب الوطني وموقفه

من ترشح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، قال عبدالحكيم: إن الحزب "يتمسح في الرئيس مبارك، ليتمكن من الاستمرار في كرسي السلطة،

وأنه لن يؤيد ترشح جمال مبارك للرئاسة، وقال: إذا ترشح جمال فلن أعطيه صوتي."









المصدر
CNN


من مواضيع : غادة لبنان مصر: فتح وحماس تتوصلان إلى تفاهم حول القضايا الخلافية
جيش الاحتلال لا يحاكم من يقتل مدنيين
العرب أبرز الحاضرين في وثائق ويكيليكس
اشتباكات قبلية بصعيد مصر ضحيتها كندي
غارة السودان استهدفت وريث المبحوح
25-07-2010, 10:53 AM
سنجر الحلبي
 
الف الف الف شكر علي الخبر
من مواضيع : سنجر الحلبي
25-07-2010, 10:39 PM
la impree du co
 
أصل الحكاية ناقصة ....!!
لتعود الزعامة تتبارى فى الاكثار من عدد الزنازين ....!!
واضطهاد الاخوان أكثر من اضطهادهم الحالى بداعى وبلاداعى،
وليتصيد زوار الفجر الرجل من حضن زوجته
والابن من حضن والديه....الخ..,,

من مواضيع : la impree du co العبرانيون ليس هم الاسرائيليون وليس هم اليهود...,,
26-07-2010, 04:47 AM
غادة لبنان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la impree du co
أصل الحكاية ناقصة ....!!
لتعود الزعامة تتبارى فى الاكثار من عدد الزنازين ....!!
واضطهاد الاخوان أكثر من اضطهادهم الحالى بداعى وبلاداعى،
وليتصيد زوار الفجر الرجل من حضن زوجته
والابن من حضن والديه....الخ..,,


شكرا الك لتواجدك بالموضوع

تحياتي الك

من مواضيع : غادة لبنان السلطات المصرية تُوافق على تأسيس حزب جديد باسم 'مصر الحرية'
نصرالله يعاني الإحباط :مغنية اغتال الحريري من دون علمه
طبيب عسكري سوري منشق:الجرحى حرموا من المسكنات وتُركوا وهم يرقدون بين برازهم
ماذا يعني الخليج العربي لبريطانيا؟
مناطق بطرابلس تسقط بيد الثوار
26-07-2010, 09:12 AM
ابن العروبه
 
المثل يقول أهل مكه ادرى بشعابها ؛
ونحن نقول اهل مصر اعرف بمصلحتهم.
ولكن الشي الذي نعرفه ومتاكدين منة :
بان الزعيم عبدالناصر قد مات ولن يعود لحكم مصر؛
اشكرك اخت غادة على المتابعة الاخبارية المميزة
لك خالص الود؛
؛؛؛
من مواضيع : ابن العروبه ليفني: مواطنو إسرائيل خائفون
إجراءات تركية جديدة لمعاقبة إسرائيل
استعدادات لـ"يوم الشهداء" بمصر
تحركات الجيش تثير شكوك المتظاهرين
فن الكاركتير وثورة شعب مصر العظيم
27-07-2010, 06:05 AM
غادة لبنان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العروبه
المثل يقول أهل مكه ادرى بشعابها ؛

ونحن نقول اهل مصر اعرف بمصلحتهم.
ولكن الشي الذي نعرفه ومتاكدين منة :
بان الزعيم عبدالناصر قد مات ولن يعود لحكم مصر؛
اشكرك اخت غادة على المتابعة الاخبارية المميزة
لك خالص الود؛

؛؛؛


معك حق

شكرا الك

نورت الموضوع

تحياتي الك

من مواضيع : غادة لبنان الجنرال في "حماقته"!
إطلاق أسماء «شهداء» الثورة على شوارع كانوا يقطنون بها
تعرض مواقع الجيش الإسرائيلي والموساد للقرصنة
تعتيم أمريكي على لقاء (نجاد) مع حاخامات يهود
مئات النشطاء المصريين يعبرون إلى قطاع غزة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
البرادعي, الناصر, غبي, نجم, ضد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
سيرة تحية زوجة جمال عبد الناصر..حكاية زوجة لا يعنيها لقب حرم الرئيس
البرادعي محذرًا: نزولنا للشارع سيكون الأول والأخير.. ''ودي نهاية النظام''
الوكالة الفرنسية: زيارة البرادعي للمنصورة كشفت عن حجم شعبيته بين المصريين
أعياد وطنية منسية
ناصر ...... القصه كامله (أرجو التثبيت)

نجل عبد الناصر ضد البرادعي

الساعة الآن 05:26 AM