xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

250 فستانا لميريام فارس فى فوازير رمضان

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-07-2010, 02:53 PM
medo
 
250 فستانا لميريام فارس فى فوازير رمضان

سرية شديدة يفرضها مصمم الأزياء فؤاد سركيس على تصاميم الفساتين والإكسسوارات التى ستظهر بها المطربة ميريام فارس فى فوازير رمضان التى ينتجها طارق نور لقناة القاهرة والناس.

وقد انتهى سركيس من تصميم وتنفيذ 250 فستانا ستظهر بهم ميريام خلال 30 حلقة من الفوازير، وأوضح أن الفساتين ستتجاوز هذا الرقم أيضا.

تصوير الفوازير يتم فى أستوديوهات المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال LBC التى فَتَحَت أبواب الأكاديميّة لتنفيذ هذا المشروع الضخم، وقدَّمَت لميريام ولفريق عملِها كامِل وسائل الراحة فخُصِّصت لميريام غُرَف شخصيّة تضمّ ثيابها واكسسواراتها الخاصّة، كما وتمّ تأمين مَشغَل كبير للمصمّم فؤاد سركيس وطاقم عمله الذى يعمل أكثر من 18 ساعة فى اليوم لإنهاء الكمّ الهائل من الأزياء المطلوبة، كما وأنّ المستشار الفنّى المخرج يحيا سعادة نَقَل مقرَّ عمله إلى الأكاديميّة.

وتعمل يارا عيسى الخورى بجهدٍ فى مخزنها المخصّص لديكورات الفوازير المختلفة إضافةً إلى المخرج طونى قهوجى الذى يتحضَّر لبدء تصوير الجزء المخصَّص له من الفوازير الأسبوع المقبِل بعد انتهاء المخرج أحمد مناويشى من تصوير القسم المسئول عنه.

أمّا فريق إنتاج المنفّذ للمؤسّسة اللبنانيّة للإرسال فمتعاونٌ مع ميريام إلى أبعد حدود ما خلق نوعاً من التناغم بينهما، كذلك، تأمّنت غرفاً لخبيرة التجميل الخاصّة بميريام، باتريسيا ريغا ومصفّف الشعر جو رعد، وكافّة هذه العوامل إضافةً إلى إختيار ميريام لفريق عملها الذى يحوطُها بالرعاية والاهتمام اللازمَين يجعَلها أكثر ارتياحاً ويدفعها إلى تقديم أفضل ما عِندها.

يذكر أن الحلقة الواحدة من الفوازير ستنقسم إلى ثلاثة أجزاء، يتضمَّن الجزء الأوَّل أسئلة عن أغانى الأفلام القديمة والإعلانات المشهورة، والجزء الثانى يتضمَّن رقصات من دول مختلفة وعلى المشاهد تحديد اسم الرقصة وبلدها، أما الجزء الثالث فيطرح أسئلة عن بعض المهن وأسماء شخصيَّات المشاهير، وتقدم ميريام ثلاث شخصيات فى كل فقرة هم" ميرا وميما وميمى".

والراقصات والراقصون فاستعان مخرجو العمل بهم من أوكرانيا وهم نفس فريق الاستعراضات التى يستعان به كل عام فى ستار أكاديمى، وتصميم الرقصات الشرقيَّة ستكون على يد مدرب الرقص اللبنانى "سامى خورى" فيما ستتولى مدربة الرقص البريطانيَّة "بوليت مينوت" الجانب الغربى من الاستعراضات.
من مواضيع : medo رانيا يوسف تنتهى من "الحارة"
المخرج عادل عبده يستعد لإعادة عرض "قطط الشوارع"
الدواعى الأمنية تمنع تصوير "منتهى العشق"
هيثم شاكر يبدأ تصوير فيلمه الأول بعد رمضان
"الجماعة".. الإسقاط السياسى يعجل من الصدام بين وحيد حامد والإخوان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
250, لميريام, رمضان, فارس, في, فستانا, فوازير

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
40 وسيلة لاستغلال شهر رمضـــان

250 فستانا لميريام فارس فى فوازير رمضان

الساعة الآن 10:14 PM.