xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

بين أفليك : الأبوة غيرت حياتي تماماً!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-08-2006, 08:08 PM
mishoo
 
Smile بين أفليك : الأبوة غيرت حياتي تماماً!

أفصح الممثل الأمريكي بين أفليك عن أن كونه أب لابنته فايلوت ذات الثمانية أشهر من زوجته الممثلة جينيفر جارنر ، مشيرا إلى كونه "أمرا رائعا وغير حياتي تماماً".

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي تصريحات أفليك التي أدلي بها في المؤتمر الصحفي الذي انعقد ببيفرلي هيلز لفيلمه الجديد "أرض هوليوود" Hollywoodland ، قال فيها : "أنا أحب دوري كأب ، إنه أمر رائع وغير حياتي تماماً ، أعلم أن ما أقوله يبدو وكأنه أمر مبتذل ومكرر ودارج (كليشيه) ، ولكن ذلك لأن ما يقال صحيح بالفعل".

كما شرح أفليك الذي سيتم عامه الرابع والثلاثين يوم الثلاثاء كيف علمته زوجته جارنر – 33 عاماً – الاعتناء بفايلوت وتحضير الطعام لها إذا ما تغيبت هي عن المنزل.
يذكر أن أفليك قارب على الانتهاء من تجهيز فيلمه الجديد "ذهب يا حبيبي ذهب" Gone, Baby, Gone الذي يعد أول أعماله كمخرج ، وهو مأخوذ عن رواية دينيس ليهان ، وتم تصويره في بوسطن مسقط رأس أفليك ، وقام ببطولته أخيه كاسي أفليك.

أما فيلم "أرض هوليوود" فهو سيعرض بدور العرض الأمريكية في الثامن من سبتمبر المقبل ، ويلعب أفليك فيه دور الممثل جورج ريفيس الذي اشتهر بدور سوبرمان في حلقات مسلسل "مغامرات سوبرمان" ومات بشكل مفاجئ وغامض عام 1959.
من مواضيع : mishoo هيفاء وهبي حفلات ناجحة وألبوم جديد
ميريام فارس: لماذا أتعرض لهذا الهجوم؟
هوليوود بين الصمت والاحتجاج على تصريحات ميل جيبسون المعادية لليهود
سلاف غاضبة لاستبعادها عن "اسمهان الأطرش"
"البوصلة الذهبية" تتوج إيفا جرين "ملكة للساحرات"!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أفليك, الأبوة, تماماً, بين, حياتي, غيرة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

بين أفليك : الأبوة غيرت حياتي تماماً!

الساعة الآن 09:43 AM.