xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

طلاق إيمان العاصى من زوجها نبيل زانونسى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-07-2010, 05:52 PM
medo
 
طلاق إيمان العاصى من زوجها نبيل زانونسى

أكد عصام طنطاوى المحامى عن الفنانة إيمان العاصى أن زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسى طلقها مساء أمس، وذلك فى جلسة صلح عقدت بينهما عقب سلسلة المشاحنات التى دخل فيها الطرفان مؤخرا.

حضر الجلسة محامو الطرفين بالإضافة إلى الفنان سامى العدل ، واتفقا على التنازل عن كافة المحاضر التى تم تحريرها بأقسام الشرطة بمديرية أمن 6 أكتوبر، بالإضافة إلى تنازل إيمان العاصى عن كافة مستحقاتها.

كان قسم شرطة الشيخ زايد قد شهد فى الآونة الأخيرة حربا من البلاغات بين الفنانة إيمان العاصى وزوجها زانوسى بعد 90 يوما فقط من زواجهما، ووصل الأمر إلى نيابة أكتوبر حيث اتهمت إيمان زوجها باختطافها واحتجازها داخل فيلته الكائنة بمدينة الشيخ زايد لإجبارها على التنازل عن كافة ممتلكاتها، وبالفعل اصطحبها داخل سيارته برفقة مجموعة من "البودى جارد" إلى الشهر العقارى بالشيخ زايد وأجبرها على التنازل، كما مارس عليها العديد من ألوان التعذيب داخل الفيلا ومنع عنها الطعام لمدة أسبوع.

وهو الأمر الذى نفاه زانوسى واعتصم بشهادة موظف الشهرى العقارى، مؤكدا أنها وقعت له بمحض إرادتها وأنه صاحب أعمال ولا يحتاج إلى أموالها وأن الخلاف دب بينهما بسبب التمثيل فقط، لافتا الانتباه إلى أنها حامل فى الشهور الأولى منه فكيف يعرض أم ابنه لسوء، فيما نجحت جهود الوسطاء فى احتواء الموقف وتقريب وجهات النظر والاتفاق على الطلاق فى جلسة ودية.
من مواضيع : medo عم صلاح عبد الله.. تميمة نجاح النجوم يرقد مريضا
إيهاب توفيق سعيد بتعاونه مع دار الأوبرا المصرية
توقف تصوير "365 يوم سعادة" لحين عودة أحمد عز من الحج
إيهاب توفيق يؤدى عمرة رمضان
مادلين طبر تنتهى من مكساج فيلمها الأمريكى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, العاصي, زانونسى, زوجها, إيمان, نبيل, طلاق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

طلاق إيمان العاصى من زوجها نبيل زانونسى

الساعة الآن 04:02 PM.