xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حماقي في الساحل " حاجه مش طبيعيه"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-07-2010, 07:05 PM
zozo_tota
 
Icon15 حماقي في الساحل " حاجه مش طبيعيه"

في حفل ضخم أضاء سماء الساحل الشمالي للساعات الأولى من فجر اليوم التالي، احتفل الآلاف من جمهور المطرب محمد حماقي، بألبومه الجديد "حاجة مش طبيعية"، في أول حفل له بعد إطلاقه.

أقيم الحفل على مسرح تم بناؤه بعرض 20 مترا، وارتفاع 16 مترا، وتم توزيع الفرقة الموسيقية عليه على ثلاثة مستويات على اليمين واليسار، وتم تخصيص مكان بداخل المسرح، يجلس به جميع من تعاونوا مع حماقي في ألبومه الجديد.

خصص تامر فوزي مصمم المسرح، مكانا خاصا على المسرح لكل من تعاون مع حماقي في الألبوم، فجلس في الجهة اليمنى من المسرح أمير طعيمة ومحمد عاطف خالد عز ورامي جمال تميم وتوما، وفي الجهة المقابلة جلس نصيف قزمان رئيس مجلس إدارة شركة "صوت الدلتا" منتجة الألبوم، ومحمد صقر مهندس الصوت، وجيهان عبد الله.

كما تم وضع شاشة "ليد سكرين" عملاقة بمساحة تبلغ 12 مترا، وبارتفاع 5 أمتار، بالإضافة لسلالم من الحديد ذات إضاءة خفيفة، تظهر عندما يتم إطفاء أنوار المسرح، الذي تم رسم نصفه بحرف H، أول حرف من اسم حماقي، وظهرت الإضاءة التي صممها وليد الحريري في شكل مبهر.

تفاعل الجمهور بشدة مع حماقي أثناء الحفل، ورغم مرور خمسة أيام فقط على طرح الألبوم، فوجئ حماقي بالجمهور يردد معه كلمات الأغاني، وطالبه بغناء أغاني معينة مثل: "إحساس فظيع" و"مش سهل" و"متعقد" و"أمي لو دعيالي"، وبعد انتهاء حماقي من أغنيات الألبوم الجديد، قدم عدة أغنيات من ألبوماته السابقة "ناويها" و"بحبك كل يوم أكتر" و"أحلى حاجة فيكي" و"واحدة واحدة" و"أنا لو أذيته".


وأثناء اندماج حماقي في الغناء فوجئ بشخص يصعد المسرح وقد أخفى وجهه بيده، ولم يكن يعلم أنه الفنان الكبير محمد فؤاد، الذي هنأ حماقي على الألبوم،

وقال: "يا جماعة محمد حماقي ده من أهم المطربين الموجودين دلوقتى فى مصر، أنا بحبه وبحب مزيكته، وأنا عاوز أقول إن محمد حماقي صاحب الناس كلها، وما بيتأخرش عن حد، وأول واحد بعت لى ورد يهنيني بالألبوم الجديد كان حماقي، وما أقدرش أعرف إن ليه حفلة وما أجيش أهنيه".

ووجه فؤاد الشكر للشاعر أمير طعيمة وقال: إن أمير من أهم الشعراء في مصر، ويجب أن يطلق عليه برنس الكلمات لأنه أمير الشعر. لم يترك حماقي فؤاد يغادر المسرح إلا بعد تقديم أغنية، فقام فؤاد بغناء جزء من أغنية "ابن بلد"، وصاحبته فرقة حماقي في العزف، ثم نزل تاركا المسرح لحماقي لاستكمال الحفل.

وكما وعد وليد منصور مالك شركة Talent WM المنظمة الحفل، خرج الحفل بشكل مبهر مختلف عن الحفلات التي تقدم في مصر، من حيث شكل المسرح ونوعية الإضاءة واستخدام المؤثرات البصرية، والاستعراضات، التي شارك فيها عدد كبير من الراقصين نصفهم من الأجانب والنصف الآخر مصريين من دار الأوبرا المصرية، وتولى هندسة الصوت أشرف جاكسون وسامح المازني.

يذكر أن حماقي طرح له مساء الأحد 18 يوليو 2010 أحدث ألبوماته الغنائية، الذي يحمل اسم "حاجة مش طبيعية" ويضم 11 أغنية.


حماقي في الساحل " حاجه مش طبيعيه"
من مواضيع : zozo_tota محمد عدوية مع جمهوره ليلة رأس السنة
حماقي في الساحل " حاجه مش طبيعيه"
عمرو دياب: القمة جعلتني أكثر تواضعاً وإصراراً على النجاح
حلمي"على قمةإيرادات صيف 2010 و"مكي"في المركزالثاني بفارق4ملايي
العناية الإلهية تنقذ أبو الليف من الموت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الساحل, حماقى, حاجه مش طبيعيه, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حماقي في الساحل " حاجه مش طبيعيه"

الساعة الآن 01:19 AM.