xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الكتكوت يتمسك بصدارة شباك التذاكر المصري

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-08-2006, 11:39 AM
mishoo
 
Thumbs down الكتكوت يتمسك بصدارة شباك التذاكر المصري

"شهدت المراكز العشرة الأولى في قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري حالة واضحة من الاستقرار والسكون تسبب فيها عدم طرح أي فيلم جديد في دور العرض السينمائية الأسبوع الماضي ، حيث احتفظت أغلب الأفلام بمراكزها السابقة ، ليظهر فيلم محمد سعد الجديد "كتكوت" متمسكاً بمركزه الأول على قمة القائمة محققاً إيرادات بلغت 3.3 مليون جنيه مصري.

وأظهرت الإحصائيات الأسبوعية لإيرادات شباك التذاكر المصري أن الفيلم الجديد للمخرج أحمد عواض تمكن بهذه الإيرادات أن يحقق ما يعادل 8.4 مليون جنيه مصري كإجمالي إيرادات خلال أسبوعين عرض فقط.

بينما ظهر فيلم أحمد حلمي وغادة عادل الجديد "جعلتني مجرماً" في المركز الثاني بإيراداته التي بلغت 1.7 مليون جنيه ، ليصل بهذا إجمالي إيرادات الفيلم الذي أخرجه عمرو عرفة إلى 8 مليون جنيه مصري في ثلاثة أسابيع عرض.

واستمر كريم عبد العزيز في حفاظه على مركزه الثالث من الأسبوع الماضي بفيلمه الجديد "واحد من الناس" الذي بلغت إيراداته هذا الأسبوع 1.5 مليون جنيه ، وبإجمالي 10 مليون جنيه في الأسبوع الرابع لعرضه.

وظهر أيضاً "وش إجرام" التعاون الجديد بين الفنان محمد هنيدي والمخرج وائل إحسان في نفس مركزه من الأسبوع الماضي متربعاً في المركز الرابع بإيرادات بلغت 1.3 مليون جنيه مصري ، ليصل إجمالي إيراداته إلى ستة ملايين جنيه مصري في الأسبوع الثالث لعرضه.

أما فيلم "ظاظا" للنجم الكوميدي هاني رمزي فظهر في المركز الخامس - رافضاً تخطي حاجز المليون - بإيراداته التي بلغت 757 ألف جنيه مصري ، ليصل إجمالي إيراداته إلى 3.6 مليون جنيه في ثالث أسبوع عرض.
أما قنبلة الموسم الصيفي "عمارة يعقوبيان" لمخرجها الشاب مروان حامد ونجومها عادل إمام ويسرا ونور الشريف فجاءت في المركز السادس ، بإيرادات بلغت 453 ألف جنيه مصري ، ليبلغ بهذا إجمالي إيرادات الفيلم الجديد لشركة "جودنيوز" حوالي 17.52 مليون جنيه مصري بعد ثمانية أسابيع من طرحه في دور العرض.

وجاء التغيير الوحيد في المراكز العشرة الأولى في قائمة شباك التذاكر المصري في صعود القصة الرومانسية الجديدة للكاتب تامر حبيب "عن العشق والهوى" مركز واحد من الأسبوع الماضي ، لتحتل هذا الأسبوع المركز السابع بإيرادات بلغت 268 ألف جنيه في الأسبوع السادس لعرضها ، وبإجمالي 8.5 مليون جنيه ، لتزيح بذلك أسطورة أحمد زكي الأخيرة "حليم" للمركز الثامن هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 253 ألف جنيه في خسمة أسابيع عرض ، ليصل بهذا إجمالي إيرادات الفيلم الذي أخرجه شريف عرفة إلى 4.6 مليون جنيه مصري.

أما عبلة كامل وعزت أبو عوف فظهرا بفيلمهما الأخير "عودة الندلة" في المركز التاسع في الأسبوع السادس لعرض الفيلم الذي أخرجه سعيد حامد ، محققاً بذلك إيرادات بلغت 141 ألف جنيه ، وبإجمالي 4.6 مليون جنيه.

وللأسبوع الثالث على التوالي تمسك شباب "أوقات فراغ" - والحصان الأسود في هذا الموسم - بذيل القائمة محتلين المركز العاشر بإيرادات بلغت 101 جنيه مصري في الأسبوع التاسع لعرض الفيلم الذي جسد فيه دور البطولة مجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد حاتم وصفا وراندا البحيري وكريم قاسم وأحمد حداد ، ليصل بهذا إجمالي الإيرادات إلى 4.85 مليون جنيه مصري.
من مواضيع : mishoo دنيا تعترف بحقيقة صورتها العارية!!!
السقا يترك منتجه بعد العشق والهوى !!
سناء موزيان: لا مانع من الإغراء وعريسي رجل متدين
حنان ترك تفتح قلبها :انتصرت على ضعفي وارتديت الحجاب
ايشارب حنان ترك الأخضر يثير ازمة
18-08-2006, 11:42 AM
صور جميلة
 
مشاركة: الكتكوت يتمسك بصدارة شباك التذاكر المصري

مشكووووور ميشو على الخبر
من مواضيع : صور جميلة ( مايوة (نانسى عجرم) ب 17 الف جنية ) (بلصورة) من (عــــــمــــرو الــــــــــروش)
ايميلات بعض الفنانين هديه لاعضاء المنتدى
18-08-2006, 04:27 PM
الفهد الشرس
 
مشاركة: الكتكوت يتمسك بصدارة شباك التذاكر المصري

شكرا على الخبر
من مواضيع : الفهد الشرس ايهاب توفيق و فيلم جديد, لكل عشاق ايهاب توفيق
فضيحة المذيعة رزان المغربي .....
شيرين تغنى للبنان وتهجر خطيبها
سميرة سعيد تثير الاستغراب
هيفاء وهبى تجمع التبرعات للبنان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرى, التذاكر, الكتكوت, بصدارة, يتمسك, شباك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
المحلة يواجه الترسانة بتشكيل مباراة المصري وتخفيض اسعار التذاكر
الأهلي يعيد الفرحة لجماهيره ويهزم المصري بهدفين
رئيس اتحاد الكرة المصري مهدد بالإبعاد
الفاكس المزور يكشف اتحاد الكره المصري

الكتكوت يتمسك بصدارة شباك التذاكر المصري

الساعة الآن 10:09 AM.