xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

كارينا تغني لبنان في جميع اللغات

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-08-2006, 02:55 PM
mishoo
 
Wink كارينا تغني لبنان في جميع اللغات

انتهت المطربة اللبنانية كارينا من تصوير اغنية وطنية بعنوان "السلام" من البومها الأخير، واللافت انها تتحدث عن السلام في عدة لغات.
انتهت المطربة اللبنانية كارينا من تصوير اغنية وطنية بعنوان "السلام" والتي تضمنها البومها الاخير "على طول". واللافت ان كارينا تغني لبنان وتتحدث عن السلام في عدة لغات، بينها الانجليزية والفرنسية والاسبانية والارمنية والعربية، اضافة الى "الولوف" وهي اللغة الافريقية التي تعلمتها، حيث مسقط رأسها في احدى المدن الافريقية.

الاغنية هي من كلمات عادل رفول وكارينا نفسها، اما الالحان فتعود الى موسيقي ارمني يدعى "هايغو" وتدعو فيها كارينا الى نبذ الحروب واحترام الانسان والتركيز على الوحدة والتضامن.

واشارت كارينا الى انها سارعت لتصوير هذه الاغنية في خضم الاحداث المؤلمة التي عاشها لبنان لانها تحاكي الناس بلسانهم وتساعدهم على التشبث بالشجاعة والمقاومة.

اما منفذ الاغنية فهو المخرج جيلبير الغبري الذي اختار مواقع التصوير في استوديو "اوديو فيزيون" تحت ادارة المصور زياد خوري. وكارينا مطربة صاعدة، درست الموسيقى والغناء الاوبرالي في لندن وكندا. وهي تجيد الى جانب الغناء والتلحين التمثيل والرقص الكلاسيكي.
من مواضيع : mishoo دعوى قضائية ضد فيلم واحد من الناس
جنات بين "الشمس" و"دريم"
القانون في صف العدل و"حليم حكاية شعب"
النجومية اليوم لعبة إعلام ومال
رولا سعد تتبرأ من فيلم هيفاء وهبي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنان, اللعاب, تغني, جميع, في, كارينا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كارينا تغني لبنان في جميع اللغات

الساعة الآن 09:17 PM.