xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

نواب عماليون يؤيدون استخدام نائب بلير كلمة الحثالة في وصف بوش

الحوار المفتوح

19-08-2006, 04:19 PM
موسى بن الغسان
 
نواب عماليون يؤيدون استخدام نائب بلير كلمة الحثالة في وصف بوش

نواب عماليون يؤيدون استخدام نائب بلير كلمة الحثالة في وصف بوش
2006/08/19

لندن ـ يو بي آي:
افادت صحيفة اندبندانت الصادرة الجمعة ان عدداً كبيراً من نواب حزب العمال الحاكم تدافعوا لتأييد نائب رئيس وزراء بلادهم جون بريسكوت بعد وصفه ادارة الرئيس جورج بوش بـ الحثالة بسبب ادائها في عملية السلام في الشرق الاوسط.
واستطلعت الصحيفة آراء مجموعة من نواب حزب العمال البريطاني الحاكم حول الهجوم الذي شنه بريسكوت ضد ادارة بوش.
ووصف النائب ايان ديفيدسون تعليقات بريسكوت حول السياسة الامريكية بانها موجزة ودقيقة ويتعين علي بريطانيا ان تتخلص من النظرة السائدة بانها مجرد تابع للولايات المتحدة .
وقالت النائبة غليندا جاكسون انها تتفق قلباً وقالباً مع وجهة نظر بريسكوت لان حكومتنا تفشل وبشكل بائــــس في النهج الذي تتبناه حول الشرق الاوسط ولهذا نحــــن وبكل بساطة بمثابة حاملي حقائب للرئيس بوش رغم حقيقة ان جميع ســــياساته تحولت الي كارثة .
واعتبر النائب ديفيد كروسبي ان اكثر الجوانب المخيبة للآمال في موضوع العراق هو اننا وضعنا رقابنا في خدمة الموقف الامريكي اعتقاداً منا ان ادارة بوش ستنفذ وعودها فيما يتعلق بخارطة الطريق لكنها لم تفعل وتناستها .
ومن جانبها، ايدت النائبة آن كراير وجهة نظر بريسكوت، واكدت ان هناك عدداً كبيراً من نواب حزب العمال يشاطره هذا الموقف، فيما شكك النائب جيم شريدان بان يكون الامريكيون اعطوا خارطــــة الطريق الاولوية التي تستحقها، وحذّر من اندلاع ازمات جديدة في الشرق الاوسط ما لم يتم ايجاد حل لمشكلة فلسطين .
وراي الوزير السابق النائب بيتر كيلفويل ان ما نُقل عن لسان بريسكوت يعكس آراء الكثير من الناس في حزب العمال ، فيما اعتبر جون اوستن السياسة الخارجية الامريكية المساهم الاكبر في ازمة الشرق الاوسط .
واكد جون تريكيت ان اقوال وافعال الحكومة البريطانية الداعمة لادارة بوش تعيق وبشكل فعّال آفاق السلام في الشرق الاوسط وتعزز في الوقت نفسه تهديد الارهاب كما انها اضرّت بعلاقاتنا التاريخية مع العالم العربي .
وبدوره، اكد رئيس بلدية مدينة لندن كين ليفينغستون ان الادارة الامريكية الراهنة كانت كارثة علي الشعب الامريكي وسببت اضراراً لا تعد ولا تحصي علي البيئة وعلي العلاقات الدولية . وكان نائب رئيس الوزراء البريطاني بريسكوت نفي امس (الاربعاء) ان يكون وصف الرئيس بوش بـ الحثالة وراعي البقر علي ادائه في عملية خطة خارطة الطريق للسلام في الشرق الاوسط خلال لقاء خاص عقده مع عدد من النواب المسلمين ونواب حزب العمال الذين يمثلون دوائر انتخابية تعيش فيها جاليات مسلمة ضخمة لمناقشة طرق تحسين العلاقات بين الحكومة وهذه الجاليات.



من مواضيع : موسى بن الغسان صحيفة دنماركية تنشر صورا كاريكاتورية عن محرقة اليهود
حركة كفاية تسعى إلى مليون توقيع لإلغاء كامب ديفيد
إنهم يعطون تدمير لبنان صفة الحرب الدينية!
كرامة الإنسان من وجهة نظر مستوطن سابق
قد اقبلوا فلا مغامرة ولا مساومة بل مقاومة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحثالة, استخدام, بلير, تنس, يؤيدون, عماليون, في, وانت, وصف, نواب, كلمة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حكم استخدام مكبرات الصوت فى الآذان و إقامة الصلاة بالمساجد

نواب عماليون يؤيدون استخدام نائب بلير كلمة الحثالة في وصف بوش

الساعة الآن 10:29 PM.