xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

حكم نهائى بإعدام المتهم بقتل بناته الخمس فى سوهاج

الأخبار والحوادث

14-08-2010, 04:57 PM
zozo_tota
 
Icon15 حكم نهائى بإعدام المتهم بقتل بناته الخمس فى سوهاج

أسدلت محكمة جنايات سوهاج الستار اليوم السبت على قضية "عبدالناصر .م" المتهم بقيامه منذ 5 سنوات ونصف بقتل خمس من بناته والشروع فى قتل اثنتين أخريين بقرية الحلاقى مركز طما، حيث أصدرت المحكمة برئاسة المستشار محمد على السيد حكما نهائيا بإعدام المتهم بعد موافقة فضيلة المفتى على إعدامه.

كانت المحكمة بدأت فى مارس 2008 أولى جلسات إعادة محاكمة المتهم (53 عاما) بعد قبول النقض للطعن المقدم من الدفاع على الحكم الصادر من محكمة جنايات سوهاج بإعدامه واستجابت المحكمة لطلب الدفاع بعرض المتهم على لجنة خماسية من أساتذة الطب النفسى والعقلى برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لبيان ما إذا كان قد أصيب وقت الحادث بمرض عقلى لحظى من عدمه حتى يكون أساسا لمدى مسئوليته عن أفعاله.

وأكد تقرير مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية سلامة قوى المتهم العقلية ومسئوليته الكاملة عن تصرفاته وقت ارتكاب الحادث، فقررت المحكمة إحالة أوراق القضية إلى فضيلة المفتى وأصدرت اليوم حكما بإعدامه.

يذكر أن وقائع القضية بدأت فى نوفمبر 2004 عندما تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا بقيام المتهم بقتل بناته الخمس سمر (15 عاما) وإسراء (10 سنوات) وفاطمة (8 سنوات) وزينب (7 سنوات وإيمان (4 سنوات) والشروع فى قتل بنتيه الأخريين مستخدما فى ذلك سكينتين.

وأكدت تحريات أجهزة البحث الجنائى وتحقيقات النيابة أن المتهم ارتكب جريمته بسبب كراهيته للبنات وعدم إنجاب زوجته للأولاد ووجهت له النيابة تهمتى القتل العمد لخمس من بناته والشروع فى قتل اثنتين أخريين مع سبق الإصرار والترصد.

المصدر
اليوم السابع
من مواضيع : zozo_tota إصابة 13 شخصا فى حريق بأحد الفنادق السياحية بأسوان
اخبار اهرام جمهورية صحف اليوم الجمعة 1/10/2010
مفاجأة فى التحقيقات سارق لوحة زهرة الخشخاش شاب مصرى
سقوط طائرة شحن فى شارع الامارات بدبى
زلزال يضرب إقليم بابوا شرق إندونيسيا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المبهم, الخمس, بإعدام, بوابه, تقبل, حكم, سوهاج, في, نهائى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة بمصر .. والأولى من سوهاج
المخـابرات المصريـة تحقق نصـرا جـديدا

حكم نهائى بإعدام المتهم بقتل بناته الخمس فى سوهاج

الساعة الآن 02:14 PM.