xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

حنان تلرك طلقونى وخطفو اولادى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-08-2006, 11:44 AM
الفهد الشرس
 
Smile حنان تلرك طلقونى وخطفو اولادى

وهي في أوج تألقها وشهرتها، اعلنت حنان ترك في آخر أيار ارتدء الحجاب.. ولكن بعد شهرين وبعد ان بدأ الاعلام يغيب عن حنان ترك خرجت شائعة تقول ان زوجها رجل الاعمال طلقها وخطف ولديها آدم ويوسف واختفى بهما الى الساحل الشمالي وابلغ حنان انه لن يعود اليها الا بعد خلعها الحجاب. وترددت شائعات عن رغبة حنان في خلع الحجاب وبحثها عن وسيلة تبرر لها ذلك.

في هذا الحوار ترد حنان ترك على كل هذه الشائعات وتتكلم بصراحة عن قصتها مع الحجاب والفن وزوجها وأولادها...

والدي توفى ليلة زفافي

ما هي صحة شائعة خطف ولديك يوسف وآدم من قبل زوجك لارغامك على خلع الحجاب؟
للأسف هذه الشائعة ازعجتني بشدة وهي غير صحيحة وساهم في انتشارها وجودي انا وخالد وولدينا يوسف 9 سنوات وآدم 5 سنوات في الساحل الشمالي وامتناعي عن الحديث لأي صحفي او اية قناة فضائية وقيامي بتغيير ارقام هاتفي النقال.. كنت اظن ان ارتدائي الحجاب سيبعدني عن الصحافة ولكن للأسف مروجو الشائعات لم يرحموني وأسرتي.

عفوا حنان هناك من قالوا ان حنان ترك وزوجها وراء ترويج هذه الشائعة بهدف استعادة الاضواء بعد الحجاب او تمهيدا لعودتها بدون حجاب؟
اعوذ بالله. معقول انا وزوجي نروج الشائعات عن انفسنا وحياتنا. واذا كنت اريد العودة الى الفن بدون حجاب بعد هذا الوقت القصير جدا فلماذا الشائعات؟ وهل ارتديت لارضاء احد سوى ربي؟ وحتى استقر واستريح نفسيا؟ والاضواء لا اريدها وشبعت منها.

كيف اتخذت قرارك بارتداء الحجاب؟
كنت اتمنى ارتداء الحجاب منذ سنوات وعندما كنت ارتدي الحجاب في زيارة الاراضي المقدسة كنت أشعر بهدوء وسكينة وسعادة وفرح ولكني كنت أؤجل الخطوة لاسباب مختلفة. وفي يوم من الايام كنت جالسة يجوار ابني آدم اداعبه فوجئت به يسألني: "ماما هل من الصروري ان تغطي الفتاة رأسها؟" فقلت له نعم. فسألني: لماذا؟ فقلت له علشان ربنا يحبها. وبعفوية وذكاء فوجئت بآدم يقول لي بعد اذنك يا ماما انا ذاهب اشتري لك غطاء للرأس (ايشارب) علشان ربنا يحبك. كلمات الصغير آدم نزلت علي كالصاعقة وشعرت برسالة من الله تعالى. حضنت آدم وشعرت بان قلبي مقبوض وانني لن استريح الا اذا ارتديت الحجاب الذي فكرت فيه طويلا ولم تكن لدي الشجاعة لاتخاذ القرار.

متى فكرت جديا بارتداء الحجاب؟
عندما رحل فجأة الفنان والصديق الجميل علاء ولي الدين. شعرت ان الدنيا رحلة قصيرة وان الموت يشاركنا ثيابنا.. ومن الممكن ان يخطفنا في اي لحظة.. ولكن تفكيري لم يرق الى حيز التنفيذ الا في السنوات الاخيرة.

من كان الاكثر تأثيرا في نفسك ودفعك الى الرتداء الحجاب؟
شقيقي فهو متدين جدا وزوجته منقبة.. والاهم انا نفسي بدأت اشعر بضرورة التقرب من الله.. امي ايضا كان لها تأثير وفرحت بالحجاب.

ماما انا ذاهب اشتري لك غطاء للرأس علشان ربنا يحبك

هل كان لزوجك خالد خطاب أو ولديك يوسف وآدم دورفي ارتدائك الحجاب؟
خالد زوجي لم يتدخل في ذلك وتركني مع نفسي.. طفلي آدم أثر في نفسي كما ذكرت سابقا وعندما شاهدني بالحجاب شعرت بسعادته وفرحته بي.

بعد أكثر من شهرين على ارتدائك الحجاب هل تشعرين بان فرصتك اصبحت أقل في المشاركة في اعمال سينمائية وتلفزيونية؟
لا احد في مقدوره ان ياخذ رزق غيره.. انا طول عمري لم اسع الى تحقيق مكاسب في الفن لاني اعلم الى ان الاموال ستذهب الى غير رجعة.. لكني أحاول خاصة في السنوات الاخيرة ان اقدم الصورة الجميلة للفن الجميل بل انني اعتذرت عن اعمال كثيرة لم اجد فيها نفسي.

ما هي اعمالك النادمة عليها؟
كل اعمالي سعيدة وفخورة بها ولست نادمة على أي منها.

ما هي الاعمال التي تعتبرينها وساما على صدرك؟
مسلسل "اولاد الشوارع" الذي انتهيت منه تقريبا والذي اديت دوري فيه وانا بالحجاب ايضا. وايضا مسلسل "سارة" لانه يقدم رسالة انسانية. وهناك سهرة اسمها "نونة الشعنونة" احبها وافتخر بها لانها تعبر عن معاناة الخادمات الصغيرات. وايضا "منتهى اللذة" لانه يعبر عن جزء في نفسي وهو حبي الكبير لوالدي رحمه الله الذي توفي ليلة زفافي على خالد خطاب كأنه لم يرحل الا عندما اطمأن علي.

تردد ان اسناد بطولة مسلسل "السندريلا" الذي يجسد قصة حياة سعاد حسني لمنى زكي كان وراء تعجيل حنان ترك بارتداء الحجاب فما حقيقة ذلك؟
هذا غير صحيح تماما ومن غير المعقول ان ارتدي حجاب حزنا على دور مسلسل. ارتديت الحجاب لانني شعرت انه الاحب على قلبي.

هل ارتداؤك الحجاب سيعطي الفرصة لمنى زكي لتنفرد بسباق النجومية الذي كنت تنافسينها فيه؟
اعلنت واكررها دائما، ارفض ان يقال ان سباق النجوم بين منى وحنان أو حنان ومنى فقط فهذا يفقد قيمة نجمات لهن مكانتهن لدى الجمهور وتعبن كثيرا مثل هند صبري ومنة شلبي وياسمين عبد العزيز وأخريات.

فخورة بدوري في مسلسل "اولاد الشوارع"

الى أي مدى يعطل الحجاب أحلامك الفنية؟
اطلاقا لن يعطل اي شيء بل انني اكملت بعض الاعمال التي بدأتها بدون حجاب مع الحجاب مثل فيلم "احلام حقيقية" ولا اظن ان غطاء الرأس سيؤثر في موهبتي او قدرتي على تقديم اعمال احلم بها مثل "وفاء أدريس" المناضلة الفلسطينية. بل ارى ان الحجاب قد يتيح لي تقديم أعمال اكثر لانني سأعبر عن القطاع الأكبر من الفتايات في المجتمع العربي.

ماذا تغيرفي حنان ترك بعد الحجاب؟
اشياء كثيرة أهمها اني اصبحت أكثر هدوءا واستقرارا وسعادة واصبحت انام بعمق وراحة.

ماذا يدفعك الى خلع الحجاب؟
لا شيء فقد اردتديه عن اقتناع كامل.

هل تفكرين في اعتزال الفن؟
لا، فأنا سعيدة أنني فنانة وافتخر بذلك واشعر بان هناك رسالة ودورا يجب ان اقوم بهما وانا ارتدي الحجاب.

ما أمنيتك؟
ان يتركني الآخرون في حالي لاستمتع بحياتي الشخصية وأقدم ما أقتنع به في الفن وان يوفقني الله في اختيار ادوار تقدم موعظة حسنة للناس.
من مواضيع : الفهد الشرس ليلة هروب ميريام فارس
كاظم صور ثلاث كليبات
روتانا تتجاهل طلب "أصاله"
تامر حسنى يبكى فى حضن عمرو دياب, موضوع يكزب الشائعات
حَدٍدٍ مَنٍ هَيٍ اَلأَمٍ وَمَنٍ هَيٍ اَلإِبَنَهٍ ...........؟!؟!؟!؟!؟!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اولادى, تلرك, جنان, وخطفو, طلقونى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حنان تلرك طلقونى وخطفو اولادى

الساعة الآن 07:56 PM.