xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

شعبان عبد الرحيم يمسك مفتاح صول ويغنى على النوتة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-08-2006, 11:54 AM
الفهد الشرس
 
Smile شعبان عبد الرحيم يمسك مفتاح صول ويغنى على النوتة



أخيراً.. قرر الفنان شعبان عبد الرحيم تعلم قراءة النوتة الموسيقية ودراسة العلوم الخاصة بالموسيقي وفنونها بعد ان رفض الموسيقار حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين تحوله من عضوية المنتسبين إلي العضوية العاملة بالنقابة وطلب منه دراسة نظريات الموسيقي والغناء وقراءة النوتة الموسيقية.
ويعكف شعبان الآن علي تعلم كل ما يتعلق بالموسيقي وقواعدها علي يد مجموعة أساتذة متخصصين في علوم الموسيقي والغناء استعداداً لدخوله امتحان لجنة تحويل المنتسبين للعضوية العاملة في سبتمبر القادم.
وكشف عن مفاجأة عن تقديم أغنية دويتو مع ابنه سيد.. وقال اخترت سيد من بين أبنائي لأن صوته يشجيني.. وخياله واسع وبيعرف كيف يوصل إحساسه. اضافة إلي أنه ملحن جيد.. وقلد لحن لمجدي طلعت وطارق الشيخ العديد من الأغاني. والحقيقة ان أصوات أبنائي مختلفة ومتنوعة.. فابني خميس ملتزم بلوني وأسلوبي في الغناء. أما عصام فيغني بلونه الخاص به. وعبد الرحيم أسلوبه يشبه غناء الفنان حكيم.
وبخصوص أصغر أولادي عدوية لم يتبلور اتجاهه في الغناء... وعلي فكرة كلهم تجمعوا وسجلوا شريطا أطلقوا عليه اسم "فريق شعبولا".. وأنا أساندهم من خلال أغنية.. أوصيهم فيها عدة وصايا.
وحول ألحان إبنه سيد لبعض المطربين برغم عدم دراسته للموسيقي قال إن الموضوع وراثة وليست دراسة. فأنا مثلاً لم أدرس الموسيقي ولكني أحفظها عن طريق السمع وتعلمت المقامات مثل النهاوند والوست من بعض المطربين مثل المرحوم أنور العسكري.. ثم بمتابعتي لبرنامج غواص في بحر النغم للفنان عمار الشريعي.. وبالوراثة تعلم سيد مني هذه الأشياء وأصبح لديه المقدرة علي التلحين.
ويقول: مازلت حريصاً علي تقديم الأغنية الوطنية. وألبومي الجديد يضم أغنية بعنوان "من تحت الترابيزه"..
أوضح فيها مدي استعداد أمريكا للانقضاض علي سوريا باعتبار ان عليها الدور بعد لبنان. كما يضم الشريط أغنية عاطفية بعنوان "طظ فيكي".. وهو أسلوب جديد يخاطب الحبيب حبيبته التي جرحته.. وكل واحد حر في طريقة تعبيره وده أقل شئ أقوله لها.
وقد انتهيت من تصوير مسلسل "حسنات في حمام التلات" أجسد فيه دور المعلم "أذية" وهو أحد المعلمين في الحارة التي تدور فيها أحداث المسلسل. كما أجهز الآن لمسلسل تليفزيوني يتناول قصة حياتي منذ كنت أعمل مكوجياً حتي إلي ما وصلت إليه الآن. وسأقوم بالتمثيل.. ومحتمل أم أختار أحد أولادي ليلعب شخصيتي وأنا صغير السن
من مواضيع : الفهد الشرس محمد سعد وهنيدى معا
"نانسي عجرم" لا تفكر في الزواج الآن
حمله لمقاطعه فيلم كليك ، أحدث أفلام الممثل الكوميدي الأميركي
فضل شاكر فى سطور, لكل محبى فضل شاكر
مروة وأنواع الحب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مفتاح, الرحيم, النوبة, يمسك, صعبان, صوم, على, غبي, ويعود

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
المذاكرة على طريقة.. شعبان عبد الرحيم

شعبان عبد الرحيم يمسك مفتاح صول ويغنى على النوتة

الساعة الآن 05:34 AM.