xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

صباح: لست خائفة من الموت وعمرى 83 سنة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-08-2010, 11:15 PM
medo
 
صباح: لست خائفة من الموت وعمرى 83 سنة

حلت الفنانة الكبيرة صباح ضيفة على برنامج "2 فى 2" فى فقرة الإعلامى وائل الإبراشى، حيث ظهرت صباح فى حالة صحية صعبة للغاية، فكانت تتحدث بصعوبة كبيرة وصوتها لم يكن واضحاً على الإطلاق.

وكانت صباح فى هذه الحلقة على غير عادتها المحبة للحياة والمقبلة عليها، وتحدثت لأول مرة عن الموت ورغبتها فى ترك الدنيا والذهاب للحياة الآخرة لتبتعد عن الطامعين فيها، فقالت تناشد ربنا "ليه معيشنى لحد دلوقتى كفاية تعبت"، ورغم ذلك أكدت أنها تحب الحياة وتتمتع بها وتكره الحزن والبكاء.

وقال الفنانة الكبيرة صباح، المحنة تكشف الأصدقاء، فهناك من يتمنوا موتها ويقولوا متى تموت فهى عاشت كثيراً، وأنا لا أخجل من عمرى وأقوله بصراحة فعندى 83 عاماً.

وأضافت، أنها فى محنة مرضها الأخيرة وقف بجوارها العديد من المطربين الشباب وسألوا عنها كثيراً، كما وقف بجوارها معمر القذافى رئيس ليبيا وأرسل إليها ما تريده، وصرحت أنه اشترى لها منزل ومنزل لابنتها، لكن ابنتها لا تسكن به لأنها تعيش فى أمريكا فأعطته لابنة شقيقتها، وأشارت إلى أن العديد حاول أن يخوفها من القذافى لكنها وجدته شخصا رائعاً.

وأكدت صباح أنها لا تخاف من الموت لأنها أخذت كل شىء من الدنيا الحب والفرح والخوف.

وسألها الإعلامى وائل الإبراشى عن هل جمعت أموال أم لا؟ فأجابته بأنها جمعت أموال تشترى بيروت بالكامل، لكنها كانت تصرف ببذخ شديد على نفسها وعلى من حولها، ورفضت أن يقول الإبراشى على ذلك تبذير لكنها وصفته بالكرم، فهى تحب إعطاء الناس "المحتاجة".

وقالت صباح عن الفنانة فاتن حمامة، إنها أعظم سيدة لكنها نصحتها بعدم محاولة الغناء، وبررت ذلك بأن صوتها ليس حلو، لكن شخصيتها عظيمة.

وقالت عن سعاد حسنى، إنها أول من غنت اللون الغنائى الموجود حالياً بأغنيات "خلى بالك من زوزو" و"يا واد يا تقيل"، وأكدت أن سعاد حسنى لم تنتحر لكنها ترجح أن تكون قتلت.
من مواضيع : medo هند رستم: لقب ملكة الإغراء يغضبني
"مافى مرمرة" موضوع فيلم تركى يدين إسرائيل
"الجماعة".. الإسقاط السياسى يعجل من الصدام بين وحيد حامد والإخوان
سعد الصغير يسافر لألمانيا بعد فشل الأطباء فى تشخيص مرضه
سوزان نجم الدين تنفى ما تردد حول وجود خلافات مع لوسى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
83, مزة, من, الموت, خائفة, ستاد, صوت, وعمرى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ماذا يحدث في الدماغ لحظة الموت - سبحان الله

صباح: لست خائفة من الموت وعمرى 83 سنة

الساعة الآن 09:13 PM.