العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

شريف سلامة: "ملكة فى المنفى" أول عمل تاريخى لى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


19-08-2010, 10:59 PM
medo
 
شريف سلامة: "ملكة فى المنفى" أول عمل تاريخى لى

أكد الفنان شريف سلامة أن مسلسل "ملكة فى المنفى" يعد نقطة تحول بالنسبة له خاصة أنها المرة الأولى التى يقدم فيها عملا تاريخيا وأن شخصية "رياض غالى " التى يؤديها فى العمل ستكون مفاجأة من العيار الثقيل خاصة فى الحلقات الأخيرة.

وقال شريف سلامة، رشحنى المخرج د. محمد زهير رجب للدور أشار لى إنه دور مهم يريدنى أن أجسده وقرأت معه سيناريو العمل وإضطلعت على شخصية "رياض غالى" وأعجبتنى للغاية ولذلك قررت أن أقدمها وقرأت عددا من الكتب وشعرت انها شخصية على الصعيد النفسى بها أشياء صعبه جدا أتمنى أن اقدمها.

وأن ما زاد من حماسه لتقديم الشخصية أنها ليس لها مراجع، بمعنى آخر أنها غير معروفة وهو ما سيجعلنى عبارة عن مادة أرشيفية وسيرة ذاتية لهذه الشخصية عند المشاهدين من خلال المسلسل وسيرون رياض غالى كما أقدمه فالأمر هنا يختلف كثيرا عن الملك فاروق وهو ما شجعنى لأداء الدور لأن طبيعة الشخصية التاريخية التى يعرفها الناس جيدا قد تشكل أزمة للممثل وقد يجعله الأمر متقيدا بعض الشئ وليس حرا فى تقديم الشخصية بوجهة النظر التى يريدها ورياض غالى لا يعلمه أحد .

من ناحية أخرى أوضح شريف سلامة أنه يشارك فى مسلسل "العار" الذى يعرض على الشاشة الصغيرة حاليا إخراج شرين عادل ويشاركه البطولة أحمد رزق ومصطفى شعبان ودرة وعلا غانم ويقوم فيه بدور ضابط شرطة بالسجون وهى الشخصية التى قدمها الفنان حسين فهمى بالفيلم وهو "وكيل النيابه" الذى يريد أن تتم الصفقة دون المساس بوضعه وسلطته.

أضاف شريف سلامة أنه مبتعد تماما عن السينما بسبب الموضوعات التى يتم تقديمها حاليا وأن هناك بعض المنتجين حاولوا استغلاله وتقديمه فى أعمال تجارية خاصة بعد أن حقق نجاحا فى الأعمال الدرامية لكنه رفض التعاون معهم وفضل تقديم أدوار مهمة فى التليفزيون على أن يدخل السينما من خلال أعمال ليست لها قيمة.
من مواضيع : medo تامر حسنى يغنى للأطفال.. لأول مرة
رانيا يوسف تنتهى من "الحارة"
جمال سليمان ومنة شلبى الأفضل فى مهرجان القنوات الفضائية
مى سليم تحتفل ب"الديلر" و"لينا كلام بعدين"
علا غانم بطلة فيلم "شبكة المزاج"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة, ملكة فى المنفى, مي, لوم, المنفى, تاريخي, سلامة, شريف, ظلم, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مسلسل الف سلامة المميز 30 حلقة بجوده عالية جدا
.. ألف سلامة لك يا ريس ( اهداء الى الرئيس محمد حسنى مبارك )
هاني سلامة: لا أخشى على ابنتي قبلات السينما
أنور سلامة: ما حدث قلة ذوق.. أسلوب فاضح وفاجر.. ولابد من محاسبته
هانى سلامة نجا من لعنة يوسف شاهين

شريف سلامة: "ملكة فى المنفى" أول عمل تاريخى لى

الساعة الآن 08:44 PM