xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

نجاد يؤكد استعداد بلاده الدفاع عن دول المنطقة

الأخبار والحوادث

20-08-2010, 09:18 PM
medo
 
نجاد يؤكد استعداد بلاده الدفاع عن دول المنطقة

أكد الرئيس الإيرانى، محمود أحمدى نجاد، استعداد بلاده للدفاع عن السيادة الوطنية واستقلال دول المنطقة إذا ما تعرضت لأى عدوان أجنبى.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" عن مكتب الشئون الإعلامية لرئاسة الجمهورية الإيرانية أن الرئيس أحمدى نجاد أعلن ذلك لدى استقباله رئيس مجلس وزراء قطر، الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، الذى يزور إيران حاليا.

وأوضح نجاد "أن إيران ستقف إلى جانب الدول الشقيقة فى المنطقة والمطلة على الخليج فى حالة تعرضها لأى عدوان أجنبى". وأشار إلى العلاقات الأخوية القائمة بين طهران والدوحة والثقة الكاملة لدى مسئولى كلا البلدين، مشددا على أن هذه العلاقات تزداد قوة فيما يشهد التعاون الأخوى بينهما مزيدا من التطور فى المجالات كافة.

وقال، "إن المسئولين الإيرانيين والقطريين يسيرون فى الوقت الحاضر فى طريق يؤدى إلى زيادة التعاون بين الجانبين، حيث إن قوة العلاقات الثنائية لن تخدم مصالح البلدين فحسب، بل إنها تصب فى مصلحة المنطقة والعالم الإسلامى أيضا".

وأكد نجاد ضرورة تقوية العلاقات بين الدول أكثر من أى وقت مضى لسحب البساط من تحت أقدام الأجانب الذين يريدون الإيقاع بين الأمة الإسلامية.

من جانبه، أكد حمد بن جاسم أن العلاقات القائمة بين إيران وبلاده حاليا ليست تكتيكية ومؤقتة، مشددا على أن الروابط الثنائية، وخصوصا خلال الأعوام الأخيرة شهدت نموا مضطردا وملحوظا للغاية، وأثبتت قطر صدق نواياها إزاء إيران، معلنا دعم بلاده لمواقف طهران كواجب عليها بكل وضوح.

وأكد أن مصير الأساليب التى تتخذها الدول الغربية ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية الفشل المحتوم، موضحا أن هذه الدول تدرك جيدا بأن إيران لن تقهر وهى على قناعة فى ذلك.



المصدر : اليوم السابع


من مواضيع : medo الأسد فى أسطنبول للتضامن مع الشعب التركى
ائتلاف حماية الثورة بالدقهلية يشكو "حفظى" للمجلس العسكرى
انفجار قنبلتين فى شمال لبنان وإصابة شخصين بجروح
لقاء مرتقب بين أوباما ونتانياهو سعيا لاستئناف المفاوضات
توقف الحياة العامة بإسرائيل فى آخر أيام عيد الفصح
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المنطقة, الحفاظ, استعداد, بلاده, يوم, يؤكد, عن, نجاح

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مالم ينشر عن حرب اكتوبر ( القصة كاملة ).............للتثبيت..............
المحميات الطبيعية فى مصر
سدوم و عمورة المؤتفكات قوم لوط
اخبار اليوم من بوب العدد 2- 27/8/2006

نجاد يؤكد استعداد بلاده الدفاع عن دول المنطقة

الساعة الآن 03:41 AM.