xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

بسبب الصلاة .. الأمن الأمريكي يطرد مسلما من الطائرة

الحوار المفتوح

20-08-2006, 04:20 PM
موسى بن الغسان
 
بسبب الصلاة الأمن الأمريكي يطرد مسلما من الطائرة

بسبب الصلاة .. الأمن الأمريكي يطرد مسلما من الطائرة

دينفر ـ المصريون (رصد) : بتاريخ 19 - 8 - 2006








استمراراً للسياسة العنصرية التي تنتهجها السلطات الأمريكية ضد المسلمين .. منعت السلطات الأمريكية في مطار مدينة دينفر في ولاية كولورادو طبيبا كندياً مسلماً واثنين من مرافقيه من مواصلة رحلتهم على متن طائرة تابعة لشركة "يونايتد ايرلاينز" الأمريكية، وقامت باستبعادهم تحت حراسة من الشرطة ، بعد أن رفض طاقم الطائرة السماح للدكتور احمد فاروق بالسفر على متنها بحجة قيامه بتصرفات تثير الشبهة .
وذكرت شبكة "سي بي سي" الأخبارية الكندية أن أحد المسافرين ابلغ طاقم الطائرة أن فاروق يتصرف بطريقة مريبة ، بعد أن رآه يصلي صلاة المغرب ، وهو جالس على مقعده وأنه قد يكون إرهابيا، ما أدى لطرده من الطائرة" ، حسبما نقل موقع الإسلام اليوم .
وقال الدكتور احمد الذي يبلغ من العمر 27 عاما ويعيش في مدينة وينيبيغ في مقاطعة مانيتوبا الكندية وكان عائدا إلى كندا ، بعد حضوره مؤتمرا علميا في مدينة سان فرانسيسكو أن الشخص الذي اشتبه به كان يبدو مخمورا وأنه تحرّش به وهدده في وقت سابق خلال الرحلة.
وأضاف أنه وبعد نحو ثلاث إلى خمس دقائق من النقاش مع سلطات أمن المطار لإيضاح الموقف عبّر هؤلاء عن إدراكهم لما حدث قائلين إن أفراد الطاقم قد تسرعوا في الحكم وبالغوا في رد فعلهم مقدمين اعتذارهم لفاروق وزملائه، غير أن الوقت كان متأخرا حيث غادرت الطائرة، ما اضطر الأشخاص الثلاثة للبقاء في المطار ، حتى اليوم التالي والسفر على متن رحلة أخرى على نفقتهم الخاصة ، وقد دافع متحدث باسم شركة "يونايتد ايرلاينز" عن الأجراء الذي اتخذ في حق فاروق قائلا إن من واجب طاقم الطائرة أن يأخذ أي تهديد قد يعرض حياة المسافرين على محمل الجد، خاصة في ضوء ما كشف مؤخرا في بريطانيا عن إحباط مؤامرة لتفجير عشرين طائرة أثناء قيامها برحلات جوية من لندن إلى الولايات المتحدة.
وقال الدكتور احمد فاروق إنه يشعر بالإحباط والحزن الشديد لتعرضه لهذه المعاملة التمييزية بسبب شكله وملامحه غير الغربية، مؤكدا أنه سيطالب شركة "يونايتد ايرلاينز" بتقديم اعتذار رسمي وتعويضه عن الإساءة التي لحقت به.
كما عبر النائب في البرلمان الكندي عن مدينة وينيبيغ بات مارتن عن استيائه لهذه الحادثة وطالب وزير الداخلية الكندي ستوكويل داي بإثارة الموضوع مع الجهات المسؤولة في الولايات المتحدة.
من مواضيع : موسى بن الغسان جريمة الزعماء العرب و غوانتانامو
إدراج مصر على القائمة السوداء في مكاتب الهجرة الأمريكية
أكثر من 23 ألف قتيل وجريح وخسارة 450 مليار دولار وفاتورة "خفية" لم يعلن عنها بعد: بعد
اسرائيل ترتكب جرائم حرب : تقرير حقوقي
متحدية قرارات الحظر والتهديد بمقاضاتها .. كنيسة الفرنسيسكان تعرض فيلم "شفرة دافنشي" ف
23-08-2006, 05:35 AM
ابتسامة جرح
 
مشاركة: بسبب الصلاة الأمن الأمريكي يطرد مسلما من الطائرة

عادى انا دالوقتى بقيت متوقع ايه حاجه بدون استغراب

حسبي الله ونعم الوكيل على الى احنا عملناه فى نفسنا
من مواضيع : ابتسامة جرح ماذا ولماذا وكيف (ياما نفسي اولع فيهم)
اتيتكم مرحبا بأبتسامة و ساغادر و لكن غصبا عني :(
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلما, من, الأمريكي, الأمن, الصلاة, الطائرة, بسبب, يطرح

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
قصص الانبياء لطارق السويدان
جزاء تارك الصلاة

بسبب الصلاة .. الأمن الأمريكي يطرد مسلما من الطائرة

الساعة الآن 07:15 AM.