xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اخبار الفنانين

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-08-2006, 01:58 AM
bob
 
Exclamation اخبار الفنانين

هاني رمزي" يؤجل
اضطر الفنان الكوميدي "هاني رمزي" لتأجيل تصوير فيلمه الجديد "ضابط وأربع بنات" الذي كان مقرراً تصويره خلال الأيام القادمة مع أعضاء فرقة "الفور كاتس" اللبنانية، وذلك بسبب عدم استطاعتهن الخروج من لبنان بسبب الأحداث الجارية.. الفيلم تدور قصته في إطار غنائي استعراضي..
من ناحية أخرى نفى "هاني" ما تردد مؤخراً عن أن الرقابة كانت متساهلة في إجازة فيلمه "ظاظا" الذي يعرض حاليا بدور العرض مؤكدا أن إجازة ترخيص فيلمه جاءت بعد موافقة لجنة التظلمات، وجاء ذلك بعد أن رفضت رقابة المصنفات الفنية إجازة الترخيص تحت شعار أنه يعالج علاقة الحاكم بالمحكوم...

"".

"غادة عبد الرازق" تصور المومياء

تستعد الفنانة "غادة عبد الرازق" لدخول بلاتوهات التصوير لتصوير مسلسلها "المومياء" ويشاركها في البطولة الفنان "ماجد المصري" والفنان "أشرف زكي" والفنان "رياض الخولي" و"السيد راضي".

المسلسل قصة وسيناريو وحوار الكاتب "فريد عبد الحميد" ومن إخراج "كريم ضياء الدين". وتدور أحداث المسلسل عن المافيا العالمية للآثار وقد رصدت مدينة الإنتاج الإعلامي ميزانية للمسلسل قدرها 8 مليون جنيه، وسيكون التصوير الخارجي للمسلسل في فرنسا والمغرب.

الدماغ فيها إيه؟!

انتهى الفنان "طلعت زكريا" من تسجيل برنامجه التليفزيوني الجديد "الدماغ فيها إيه؟!" الذي يستضيف من خلاله مجموعة من أصدقائه الفنانين مستفيداً من العلاقة التي تربطه بهم من خلال عمله بالفن.
وقد رفض "طلعت زكريا" المشاركة في أي من الأعمال التي تعرض في رمضان القادم انتظارا للنتيجة التي سيسفر عنها تقديمه لبرنامج تليفزيوني لأول مرة. وقد استضاف من خلال حلقات البرنامج مجموعة من أشهر النجوم منهم "محمد سعد"، و"محمد هنيدي"، و"أحمد السقا"، و"كريم عبد العزيز"، و"أحمد رزق"، و"غادة عادل" والإعلامي "محمود سعد" وسيعرض على القناة الثانية في رمضان.

"إيمان" بتعمل إيه؟

أنتهت الفنانة "إيمان أيوب" من تصوير" الحب بعد المداولة" أمام الفنانة "أثار الحكيم" والفنان "ماجد المصري". المسلسل من إخراج "هاني إسماعيل" وسيعرض على قناة MBC في رمضان القادم.

وتقول "إيمان أيوب" عن دورها إنها تؤدي شخصية صحفية تحارب الفساد وتتعرض إلى بعض المشاكل. كما انتهت من تصوير مسلسل "الشيطان لا يعرف الحب" مع الفنانة "بوسي" والفنان "محمود قابيل" ومن إخراج "أحمد النحاس"؟

"إيمان" تشارك في أكثر من خمسة مسلسلات هذا العام ومن المحتمل أن يتم عرض ثلاثة منها في رمضان القادم.

"دوللي" ترقص تانجو

تستعد الفنانة اللبنانية "دوللي شاهين" لتصوير فيلم "تانجو تانجو" وذلك في نصف الشهر الحالي. الفيلم سيناريو وحوار وإخراج "طارق هاشم" وإنتاج شركة "الإبراهيمية". وسيشاركها في البطولة الفنان "خالد النبوي" والفنانة "مادلين طبر" والفنان "خالد الصاوي".

خليج نعمة

"خليج نعمة" هو اسم الفيلم الذي سيقدمه "محمد نور" والفنان "أحمد فهمي" من فرقة "واما" وسيبدأ التصوير بعد شهرين من الآن.

الفيلم قصة "أحمد البيه" وستشاركهم البطولة الفنانة "زينة"... أما الفيلم الخاص بفريق "واما" فقد تغيرت قصته وقد وقع الفريق مع المنتجة "نهاد رمزي" على عقد الفيلم وسيشاركهم البطولة أيضاً "زينه" ولكنهم إلى الآن لم يصرحوا بأي معلومات على الفيلم.

"أحمد عيد" مش معاهم

احتفل الفنان "أحمد عيد" ببدء تصوير فيلمه الجديد "أنا مش معاهم" الذي تشاركه بطولته الفنانة "بشرى" و"إدوار" و"باسم سمرة"، والفيلم قصة "أحمد عيد" وسيناريو وحوار "فيصل عبد الحميد" ومن إخراج "أحمد البدري".

"أنا مش معاهم" فيلم اجتماعي كوميدي تدور أحداثه عن مشاجرة تحدث داخل أحد الأتوبيسات العامة التي تتطور بالذهاب لقسم الشرطة ويتورط أطراف المشاجرة في قضايا سياسية مع أشخاص كانوا داخل القسم، وهو ما يشبه كثيرا فيلم "احنا بتوع الأتوبيس" ولكن في إطار كوميدي، وقد وافقت الرقابة عليه دون تعديل
من مواضيع : bob هاني شاكر " في انتخابات نقيب الموسيقيين رغم أنفه
الرهينة" في العيد
أخبار المزيكا
نور عينيك.. انطلاقة "نور" نحو النجومية
فلنحاول أن نتحدث مع الحملان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنانين, اخبار

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اخبار الفنانين

الساعة الآن 12:33 AM.