xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

اخبار المطربين؟!!!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-08-2006, 02:59 AM
bob
 
Exclamation اخبار المطربين؟!!!

شيرين" تفضل الانفصال السريع

أكدت المطربة الشابة "شيرين" أنها تفضل الانفصال السريع بدلا من الارتباط الفاشل.. جاء هذا التأكيد بعد انفصالها نهائيا بعد فترة ارتباط لم تزد عن عدة أسابيع عن خطيبها الثاني "أحمد غزالي" مبررة ذلك بأن الأمور بينهما لم تسر على ما يرام...
من ناحية أخرى تستعد "شيرين" لغناء تيترات المقدمة والنهاية في المسلسل التليفزيوني الجديد "حبيب الروح" الذي تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة "سهير رمزي".

البرلمان المصري يغير رأيه في "نانسي" و"هيفاء"!

بشكل مفاجئ، سحب "محسن راضي" النائب بالبرلمان المصري طلب إحاطة كان قد تقدم به للبرلمان، يطالب فيه بمنع حفلات النجمتين "نانسي عجرم" و"هيفاء" اعتراضا على طريقة لبسهن وأدائهن حركات وإيحاءات تتنافى مع تقاليد المجتمعات العربية..
واعتبر النائب أن موقف الفنانتين الأخير بالامتناع عن تقديم حفلات غنائية في هذه المرحلة "يعد موقفا وطنيا أفضل من المواقف الرسمية".
وقال "راضي" إن هذا لا يمنع أن نطالب الفنانات أيضاً بالتخلي عن الصور المرفوضة التي تقدم في الفيديو كليب، التي تعرض على الفضائيات..


"سامو زين" يحل المشاكل العاطفية

يستعد الفنان الشاب "سامو زين" لتقديم برنامج تليفزيوني يذاع على تليفزيون دبي خلال شهر رمضان القادم...
البرنامج الجديد يحمل اسم "رمضان والحب" وتقوم فكرته على حل المشاكل العاطفية التي تحول دون إتمام الارتباط بين المتحابين.. وسينتقل "سامو زين" ومعه فريق عمل البرنامج إلى أماكن وجود أصحاب هذه المشاكل العاطفية ويحاول حلها معهم والتوفيق بين أصحاب القلوب الحائرة.

"أصالة" تنفي

نفت "أصالة" الشائعة التي انتشرت مؤخرا عن طلاقها من المخرج "طارق العريان" وأنها انتقلت إلى دبي حيث يقيم ولداها "شام" و"خالد".

وأكدت "أصالة" أن "كل الحب والاحترام يسود علاقتها" بزوجها وأن كل ما قيل ويقال "تلفيق بتلفيق"..

صدور ألبوم "بسمة"

صدر الأسبوع الماضي ألبوم الفنانة "بسمة" ويحمل اسم "حكوا عن هوانا" ويضم مجموعة من الأغنيات من بينها "حسيبك على نارك" و"وحشت عيني" و"بينساني كتير" و"كداب الهوى".
الكلمات من تأليف "خالد تاج" و"أمير طعيمة" و"فوزي إبراهيم" والألحان لـ"عمرو مصطفى" و"صلاح الشرنوبي" و"محمد ضياء".. قامت "بسمة" بتصوير كليب يحمل عنوان أول ألبوماتها "حكوا عن هوانا" مع المخرج "محمد سعيد" ويذاع الكليب حصرياً على قناتي "مزيكا" و"زووم".
"بسمة" اختارها الفنان "حميد الشاعري" بعد اقتناعه بموهبتها الفنية لمشاركته في دويتو "اطلب مني" الذي صدر ضمن أغنيات "حميد الشاعري" في ألبوم "روح السمارة".
"بسمة" بدأت حياتها الفنية وعمرها 12 سنة خلال كورال عصافير التليفزيون ثم انضمت إلى دار الأوبرا المصرية وبعدها التحقت بفرقة المايسترو "سليم سحاب"، وقد اكتشفها المنتج "محسن جابر" منذ عامين وتعاقد معها ثم بدأت مرحلة التحضير والتجهيز لصدور أول ألبوماتها الغنائية الذي يصدر في الأسواق هذه الأيام.

"إلينا" تنطلق

هذا الأسبوع سوف يصدر ألبوم جديد تحت رعاية "مزيكا" للمطربة الرومانية "إلينا".. الألبوم يحمل اسم "ماني أنا" ويضم مجموعة متنوعة من الأغنيات منها "حبيبي ناسيني"، و"كلمني كده"، و"مغرور قوي"، و"بتغير عليّ ليه".
كتب الكلمات "أمير طعيمة" و"هاني عبد الكريم" و"بهاء الدين محمد" و"خالد تاج الدين" والألحان لـ"عمرو مصطفى" و"وليد سعد" و"أشرف سالم" و"خالد عز"، والتوزيع الموسيقي لـ"وسام" و"مدحت خميس" و"أحمد عادل" و"هاني يعقوب".

كما قامت "إلينا" بتصوير كليب في رومانيا واستغرق التصوير يومين.. "إلينا" تعشق الغناء والفن المصري وحالياً استقرت في مصر لتبدأ رحلة الاحتراف في مجال الغناء.

أوبريت للبنان

وافقت الفنانة "آمال ماهر" على عمل أوبريت للشعب اللبناني يشاركها فيه مجموعة من كبار المطربين والمطربات مثل الفنان "محمد منير" والفنانة "أصالة" والفنان "عبد المجيد عبد الله" والفنانة "نجوى كرم"، وسيتم تنفيذ الأوبريت في مصر.

"بهاء حسني" مخرج كليبات

اتجه الملحن والموزع "بهاء حسني" مؤخراً إلى مجال فني آخر وهو إخراج الكليبات، وقد قام منذ شهر تقريباً بإخراج كليب بعنوان "مريت" للمطرب اللبناني "حسام فارس" في أول تجربة غنائية له، و"حسام فارس" هو أحد اكتشافات ستوديو الفن في لبنان.
من مواضيع : bob نجوم المراهقين في ‏2007‏
اخبار الفنانين
حفل سنين وSuper Hits 2006
عالم الكوميديا
كلوديا" لا يعجبها أحد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المطربين؟, اخبار

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ضبط 66 كيلو لحوم وفراخ فاسده بمطعم بالمنيا

اخبار المطربين؟!!!

الساعة الآن 03:15 AM.