xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

تظاهر عشرات الممرضات بنقابة الأطباء ضد مسلسل "زهرة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-08-2010, 04:24 PM
zozo_tota
 
Icon15 تظاهر عشرات الممرضات بنقابة الأطباء ضد مسلسل "زهرة

نظم أكثر من 25 ممرضة بالقصر العينى بالتضامن مع مجلس النقابة العامة للتمريض، وقفة احتجاجية صباح اليوم، السبت، أمام نقابة الأطباء، اعتراضاً على تدنى أوضاعهم المالية، بالإضافة إلى استمرار عرض مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة المسىء لسمعتهم على حد وصفهم.

وقالت المحتجات، إن وسائل الإعلام دأبت فى الفترة الأخيرة على تشويه صورة الممرضات من خلال بعض الأعمال الدرامية التى جسدت الممرضات فى أسوأ صورهن، مشيرات إلى تدنى أوضاعهن المادية فى الأجور والحوافز والبدلات مقارنة بباقى مقدمى الخدمة الطبية.

وانتقدن قيمة الدعم السنوى الذى تقدمه وزارة الصحة للنقابة العامة والذى لم يتجاوز مليماً لكل ممرضة وفقاً لأعداد الجمعية العمومية التى تجاوز عددها 167 ألف ممرضة.

وطالب المحتجون وقف عرض المسلسل ومقاضاة المنتج والمخرج، مؤكدين ضرورة تطوير كليات ومعاهد التمريض ارتقاءً بمستوى المهنة، بالإضافة إلى رفع الأجور والحوافز.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق لعبت دور الممرضة بمسلسل زهرة وأزواجها الخمسة جسدت فيه دور ممرضة تقوم بسرقة الأدوية من المستشفيات وبيعها فى السوق السوداء، بالإضافة إلى ارتكابها العديد من الأعمال المنافية للأخلاق والشريعة الإسلامية، حسب وصف بيان لنقابة التمريض
من مواضيع : zozo_tota هل ستكون نوال الزغبي اول اميرة سمراء ...؟
إيقاف برنامج ميس حمدان من التلفزيون
دينا رامز تحتفل بنجاح برنامجها "أسمع كلامك"
عمرو وحده لا يكفى لصناعة مسلسل جماهيرى
رانيا فريد شوقى فى العين السخنة لاستكمال "منتهى العشق"
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تظاهر عشرات الممرضات بنقابة الأطباء ضد مسلسل "زهرة

الساعة الآن 01:10 PM.