xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

تحذير أمريكى للبنان: إسرائيل جاهزة لتدميركم

الأخبار والحوادث

28-08-2010, 05:01 PM
medo
 
تحذير أمريكى للبنان: إسرائيل جاهزة لتدميركم

نشرت صحيفتا "جيروزاليم بوست" و"هاآرتس" الإسرائيليتان التحذيرات التى وجهتها الإدارة الأمريكية إلى لبنان من خطة جهزها الجيش الاسرائيلى يمكنه من خلالها تدمير بيروت فى 4 ساعات إذا لم تتوقف تحرشات حزب الله.

وأوضحت الصحيفتان أن فريدريك هوف مستشار، المبعوث الأمريكى للشرق الأوسط جورج ميتشل، حذر مؤخرا جين قهواجى، قائد الجيش اللبنانى، من أن إسرائيل قامت بعد المناوشات الأخيرة على الحدود اللبنانية - الإسرائيلية بإعداد خطة طؤارى تمكنها من اجتياح لبنان وتدمير قواعدها العسكرية فى غضون 4 ساعات فقط.

كما أكدت الصحيفتان أن تحذير فريدريك هوف، مستشار المبعوث الأمريكى للشرق الأوسط لقائد الجيش اللبنانى، جاء فى صورة تهديدات، وحذره أيضاً من تكرار حدوث مناوشات أخرى أو عمليات تبادل إطلاق نار على الحدود اللبنانية المتخمة للحدود الإسرائيلية، لأن إسرائيل سوف تمضى فى خطتها لتدمير لبنان.

يذكر أن تبادل لإطلاق النار وقع مؤخراً بين الجيش الاسرائيلى والجيش اللبنانى على الحدود بعدما قام جنود إسرائيليين باختراق الحدود اللبنانية بحجة اقتلاع بعض الأشجار، وبدءوا بإطلاق النار على القوات اللبنانية، مما أدى إلى مقتل صحفى لبنانى عقيد احتياط بالجيش اللبنانى وإصابة ضابط آخر وجنود بجروح خطيرة، واتهمت إسرائيل بعدها بانتهاك قرار الأمم المتحدة رقم 1701 بسبب اختراقها للحدود اللبنانية.


المصدر : اليوم السابع
من مواضيع : medo صورة المخلوع اثناء نقله من مستشفى المعادى الى سجن طره
حمدين صباحي .. المترشح الثالث لرئاسة مصر بعد البرادعي ونور
نيويورك تايمز: إيران خدعت أمريكا وحصلت على تكنولوجيا عسكرية
إسرائيل تفرض قيوداً على الدخول لباحة "الأقصى"
إسرائيل: سحب جنسية أزواج الإسرائيليات بمصر "خطير"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنان, أمريكى, لتدميركم, تحذير, جاهزة, إسرائيل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تحذير أمريكى للبنان: إسرائيل جاهزة لتدميركم

الساعة الآن 09:38 PM.