xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

97 ألف دولار للإيقاع بأربعة مسلمين

الأخبار والحوادث

30-08-2010, 09:56 AM
غادة لبنان
 
97 ألف دولار للإيقاع بأربعة مسلمين



97 ألف دولار للإيقاع بأربعة مسلمين






جيمس كروميتي

كشف النقاب في نيويورك عن أن مكتب التحقيقات الاتحادي (اف. بي. آي) دفع 97 ألف دولار لعميل زود أربعة مسلمين بقنابل وصواريخ معطلة لا تعمل لتفجير كنيس يهودي في منطقة برونكس، وإسقاط طائرات عسكرية.
وأبلغ روبيرت مولر محكمة اتحادية في منطقة مانهاتن بأن مكتب التحقيقات دفع هذا المبلغ لعميل باكستاني الأصل يدعى شهيد حسين مقابل
خدماته طوال ثلاث سنوات.
وأظهر مولر، الذي يعتبر أول شهود الادعاء في المحاكمة التي بدأت الأسبوع الماضي، واحدة من القنابل الوهمية التي سلمها عميل المخابرات
للمتهمين الأربعة لتفجير الكنيس.
وقال محامو الدفاع عن المتهمين، إنه لولا عميل المخابرات الذي أوقع بموكليهم لما فكر هؤلاء البسطاء بتفجير الكنيس، أو بإطلاق الصواريخ على طائرات. وأضافوا أن العميل الذي سبق أن أدين في أكثر من قضية قدم نفسه للمتهمين الأربعة باسم «مقصود».
وكان عميل المخابرات قد التقى المتهمين الأربعة، بتكليف من المخابرات في أحد مساجد المنطقة، وقام بتصويرهم سراً وهم يصلون قبل «تنفيذ المهمة»، ومن ثم نقلهم بسيارته إلى منطقة الكنيس. وإذا ما تمت إدانتهم، فمن المرجح أن يحكم على كل منهم بالسجن المؤبد. والمتهمون الأربعة الذين اعتقلوا في مايو 2009 هم: جيمس كروميتي (44 عاماً)، وديفيد وليامز (29 عاماً)، ولاغويرا بايان (28 عاماً)، واونتا وليامز (34 عاماً).
وعقب الإعلان عن القضية قررت وزارة الأمن الداخلي تقديم هبة تقدر بثلاثة وسبعين ألف دولار للكنيس من أجل تدعيم إجراءاته الأمنية ضد الهجمات المحتملة.



المصدر
القبس
من مواضيع : غادة لبنان علماء يبطلون فتوى ابن تيمية في شأن الجهاد
مجندة إسرائيلية تنشر صورها مع معتقلين فلسطينيين
واشنطن : وكالة تجسس أجنبية هاجمت أنظمة كمبيوتر الجيش
طيار أفغاني يفتح النار ويقتل 8 من جنود الناتو
بالفيديو.. حرب شوارع ومصفحة تدهس متظاهرين.. والجيش يصل الداخلية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
97, ملف, للإيقاع, مصممين, بأربعة, دولار

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

97 ألف دولار للإيقاع بأربعة مسلمين

الساعة الآن 07:57 AM.