xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أبو الليف: لم أسرق لقب "سفير الطفولة" من تامر حسني

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

30-08-2010, 02:39 PM
zozo_tota
 
Icon15 أبو الليف: لم أسرق لقب "سفير الطفولة" من تامر حسني

أبو الليف: لم أسرق لقب "سفير الطفولة" من تامر حسني



في حلقة مثيرة، كشف المطرب الصاعد نادر أبو الليف عن مفاجأة فيما يخص منح اتحاد السفراء العرب الفنان تامر حسني لقب سفير الطفولة، كما كشف عن خوضه لأولى تجاربه السينمائية قريبا مع مكتشفه السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر.

قال أبو الليف في لقاء مع البرنامج الإذاعي "خيمة نجوم 2010" على شبكة "الشباب والرياضة": "حدث لغط كثير حول لقب (سفير الطفولة)، وقيل أن تامر حسني هو من حصل على اللقب، ولكن في الحقيقة أنا من حصلت عليه، كما أني لم أسع إليها، فالاتحاد كلمني وأخبرني بالجائزة، وبالطبع لم أرفضها".

وأضاف: وهذا لا يعني أني سرقته منه كما قيل، فهذا اللقب بالتصويت من 22 دولة، وجاءت كلها لصالحي.

يذكر أن لقب "سفير الطفولة العرب" هي جائزة مقدمة من جمعية "اتحاد سفراء العرب"، وكان رئيسها حسين رمضان أكد أن تامر هو من حصل على اللقب.

من ناحية أخرى، أعلن أبو الليف عن نيته في اقتحام مجال التمثيل السينمائي عبر فيلم جديد، وقال: "لا أستطيع الخوض في تفاصيل الفيلم كثيرا، لأنه لم يصرح لي بعد التحدث، ولكن السيناريو سيكون لأيمن بهجت قمر، على أن نبدأ التصوير بعد العيد".

وكشف أبو الليف عن موافقته على غناء أغنية فيلم "ابن القنصل" الذي كتبها أيمن بهجت قمر، وهوأيضا من كتب سيناريو الفيلم الذي سيقوم ببطولته أحمد السقا وغادة عادل وخالد صالح وإخراج عمرو عرفة.

كما طالب نادر مقدمة البرامج الشهيرة "أبلة فضيلة" بسماع صوته لمرة واحدة، وذلك بعد أن انتقدت اختياره لاسم "أبوالليف" واعتبرته إساءة لمصر.

يذكر أن نادر أبو الليف طرح ألبومه الغنائي الأول "أبو الليف" في مارس 201، بإنتاج من الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي والموزع الموسيقي توما، وبتوزيع من شركة "ميلودي".

وجاءت هذه التصريحات في برنامج "خيمة نجوم 2010" مساء الأربعاء 25 أغسطس 2010، وقدم الفقرة كل من هاني حتحوت ونانسي محمود ونادية مبروك.


من مواضيع : zozo_tota الفخرانى يتدرب على ركوب الخيل لأجل "شيخ العرب"
بالصور..مقابله بين الطباخ (طلعت الزكريا)والرئيس مبارك لمده ساعتين
أمل رزق ورضوى ومحمد عبد العزيز نجوم فى "القطة العامية"
كشف زواج باسكال مشعلاني سرا..من الملحن ملحم ابو شديد
وفاة المخرج صلاح السقا والد الفنان أحمد السقا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, متن, أزرق, من, لقت, الليف, تامر, حسنى, سفير الطفولة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أبو الليف: لم أسرق لقب "سفير الطفولة" من تامر حسني

الساعة الآن 01:14 AM.