xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

داليا البحيري: لست "خطافة" رجالة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

30-08-2010, 02:41 PM
zozo_tota
 
Icon15 داليا البحيري: لست "خطافة" رجالة

لم تبد الممثلة المصرية داليا البحيري أي استياء من "لسان معارضيها" الذي تولى الإعلامي طوني خليفة نقل كلامهم عنها في برنامجه "بلسان معارضيك". بل طلبت منه أن يقول كلّ ما لديه لترد. وطلبت أن لا يبرر "فعلته" حين كان يؤكد لها أنّ الكلام الوارد ليس كلامه هو بل نقلاً عما ورد في الصحافة عنها.
فقالت له بكل روح رياضية "مش زعلانة" لترد على ما كتب عنها من نقد في الصحافة. ورفضت اعتبارها "خطافة رجالة" كما كتب عنها حين تزوجت من زوجها الحالي فريد المرشدي حفيد فريد شوقي من ابنته المنتجة ناهد فريد شوقي، الذي كان متزوجاً قبلها الفنانة سوسن بدر. وأكدت بأنها تزوجته بعدما طلّق سوسن بدر و اعتبرت أنّ من يقولون عنها "خطافة رجالة" هم "ناس عبيطة"، نافية أن يكن لديها أي عقدة ذنب تجاه سوسن بدر، بل رأت أنّه أمر طبيعي أن تتزوج من رجل كان متزوجاً من قبل. كما لم تعتبر أنّه معيب أن تتزوج رجلاً أصغر منها كون زوجها الحالي أصغر منها بأربع سنوات. البحيري التي شغلت الصحافة المصرية بالمايوه الأحمر الذي استوردته من سنغافورة وظهرت به في فيلم "كان يوم حبك"، ردت على طوني حين سألها عن حكاية "المايوه" المستورد، قائلة: "كنت أعتقد أنّ الأسئلة أقوى من ذلك. أنا "زهقت" من موضوع المايوه" وبرّرت سبب طلبها من صديقة إحضار المايوه من سنغافورة بأنّها لم تجد مايوهاً أحمر في مصر. ونفت أن تكون "رائدة المايوه في السينما الحديثة" كما بات يطلق عليها. واعتبرت أنّ المشاهد الساخنة التي تقدّم في الأفلام لا تقارن بمشهد مايوه في فيلم. وأكّدت أنّها لن ترتدي المايوه حالياً قبل أن تخفض وزنها وتعود إلى رشاقتها السابقة قبل الولادة.
البحيري نفت نفياً قاطعاً رغبتها في أن تقدّم دور كليوبترا في المسلسل الذي قدّمته سلاف فواخرجي، وشدّدت على عدم صحة ما تناقله بعض المواقع الإلكترونية عن خلافها مع فواخرجي بسبب ذلك. وأضافت أنّها كانت تتمنّى أن تقدّم شخصية الملكة الفرعونية "نفرتيتي" التي لم يقدم عنها أي عمل حتى الآن عكس كليوبترا، وهذا ما جعل "بعض الجهلاء يخلطون بين كليوبترا ونفرتيتي".
داليا التي فقدت ابنتها الأولى خديجة بعد ثمانية أشهر ونصف من ولادتها، طلب منها خليفة في نهاية الحلقة أن تكتب لها رسالة، فقالت فيها: إلى ابنتي الحبيبة، خديجة انت دائماً معي وأراك دائماً في أختك قمست.
من مواضيع : zozo_tota المطربة المغربية جنات وشخصيه رابعه العدويه
بالصور.. نتاشا تقع فى حب شاب مصرى
نادية الجندى: أنا الملكة بشهادة هند رستم
الدراما المغربية تنافس المصرية وتناقش العنوسة فى "عقبى ليك"
"الناس بتحب كده".. إفيهات هالة فاخر تتغزل فى "خدود" إيمان البحر درويش
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مزة, البحيري, داليا, خطافة, رجالة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الممثلة داليا البحيري عن حجاب حنان ترك والصلاة !!

داليا البحيري: لست "خطافة" رجالة

الساعة الآن 10:11 AM.