xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

ماهو رأيكم ...وبكل صراحة

الحوار المفتوح

03-09-2010, 01:58 AM
كابتن اكرم
 
ماهو رأيكم وبكل صراحة

ماهو رأيكم وبكل صراحة :
بالمثقفون والادباء والشعراء واصحاب الكفاءات
الذينَ رحلوا عن بلدهم وهو ينزفُ دماً , ويكتبون قصائد الحب والحنين والشوق , ويطالبون المحتل ان يرحل وبأسرع وقت , ومن وراء الحدود اِي خارج الحدود .
نعرض الموضوع على جنابكم لمعرفة وجهة نظركم .




تحياتي
K
A
من مواضيع : كابتن اكرم كلمات لايستغنى عنها ولا طعم للحياة بدونها
سُئل أحد الفلاسفة: كيف تختار امرأتك؟
" أمثال "
هل يمكن أن يصل الحال بالرجل أن يبيع كليته من أجل الزواج من إمرأة ...؟
لماذا نصاب بألم عاطفي ؟
03-09-2010, 02:34 AM
zozo_tota
 
إن الشرائع الدولية أوجبت على كل مواطن أن يشارك إخوانه في دفع أي اعتداء يقع على وطنه، لأن الشعب هم أهل الوطن فإذا وقع اعتداء من حكومة أجنبية على وطن بقصد احتلاله، أو احتلال جزء منه أو بأي سبب آخر - فُرض على مواطني هذه البلد فرضاً عينياً أن يقاوموا ويقاتلوا لدفع هذا العدوان، ولا يجوز مطلقاً الرضا إلا بجلاء المعتدى عن جميع الأراضي.

وكل من قصر في أداء هذا الواجب يعتبر خائناً لوطنه، وبالأولى كل من مالأ عدو الوطن وأيّده في عدوانه بأي طريق من طرق التأييد يكون خائناً لدينه - فإن الاعتداء الذي يقع على أي بلد اعتداء في الواقع على جميع شعب هذا البلد.


والخيانة للوطن من الجرائم البشعة التي لا تقرها الشرائع السماوية والأرضية، والتي يترك فيها لحاكم أن يعاقب من يرتكبها بالعقوبة الزاجرة التي تردع صاحبها، وتمنع شره عن المواطنين وتكفى لزجر غيره. شأنها في ذلك شأن كل الجرائم السياسية. وقد نهت الشرائع عن اتخاذ أعداء الوطن أصدقاء واظهار اليهم بالمحبة.


حال قادة أكراد العراق اليوم يظهر مدى اتخاذهم أعداء العراق أصدقاءَ لهم ويظهرون اليهم بالمودة والمحبة ويفتحون لهم الباب على مصراعيه بدون أي تردد في حين يغلقونه أو يصعبون فتحه لإخوانهم المواطنين من المحافظات الأخرى، وهذا إن دل على شيء فانه يدل على خيانتهم للوطن وعدم وفائهم للأرض التي جاؤوا اليها وترعرعوا على وافر ظلالها وتغذوا بخيراتها وشربوا مياهها .


فان عقدة الخيانة عندهم من أول يوم وطئت أقدام أجدادهم أرض الوطن، فكبيرهم الذي علمهم السحر كان يلتقي برئيس الموساد فوق جبال شمال العراق في الستينات والسبعينات، وقبلها نذر نفسه بدولة لقيطة في ايران حتى هرب وضاع لسنين من حضن لحضن ثم رجع وأمر بمجزرة كركوك في عام 1959 بسفك دماء أعيان التركمان سكان مدينة كركوك الأصلاء ، وحاولوا مرارا وتكرارا بالسيطرة على زمام الأمور في المدينة ، وعندما دخلوها في أيام الإنتفاضة الشعبانية عاثوا فيها فسادا ودمارا وحرقوا الطابو والتجنيد والإحصاء السكاني حتى يمحو أحقية المدينة ويغيروا ديمغرافيتها ولكن أحلامهم تحطمت على لحود قبور التركمان في كركوك.


واليوم بعد أن جاءت الأحزاب الكردية بقادتها ومليشياتها تحت وفوق أحذية جنود الإحتلال وفتحوا لهم كل منافذ الوطن وأعطوا لهم كل ما يملكون وما لا يملكون وباعوا أعراضهم حتى ينالوا رضا اسيادهم من أجل حفنة من الجاه ، وساعدوهم في قتل أبناء وطنهم وسرقة تراثه وكنوزه وثرواته ، وفقد خانوا الشعب وخانوا الوطن.


التاريخ سيكتب خيانتهم كما أكتب اليوم بقلمي المتواضع وحينئذ لا يفيد أحفادهم الا أن يلعنوا الأجداد، وحينئذ ترجع الحقوق المغتصبة الى أصحابها ، وحينئذ يرفع علم الوطن الواحد على أبنية المدن
من مواضيع : zozo_tota اقطعوا عنا الكهرباء بس ادونا نصيبنا من الهبره !!
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي...لكن مايدور حولي لا يستحق الكلام
الوصفة السحرية لعصير التفاؤل
هل تبكي قبل نومك
درس الفراشــة الطائرة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهو, رأيكم, صراحة, وبكل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ماهو رأيكم ...وبكل صراحة

الساعة الآن 06:33 PM.